Sunday 25 March 2018

استراتيجية تداول العملات الأجنبية 7 بسيطة كروس ماكد


استراتيجية تداول العملات الأجنبية 7 بسيطة كروس ماكد.


استراتيجيات تداول الفوركس: المتوسط ​​المتحرك البسيط و ماسد.


هذا البرنامج التعليمي سوف ننظر إلى اثنين من أساليب التخطيط البسيطة التي تذهب مع تداول العملات الأجنبية. الأول هو المتوسط ​​المتحرك البسيط والثاني هو المتوسط ​​المتحرك التقارب الاختلاف ماسد. أولا، المتوسطات المتحركة البسيطة تأخذ آخر فترة من الإغلاق السابق وتحويلها إلى متوسط ​​متحرك. في حالة هذا الرسم البياني أود، ما نراه هو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 7 فترات، 14 فترة و 21 فترة.


ثم يتم تحميل هذه المتوسطات المتحركة ببساطة في نظام بلومبرغ وسوف يستغرق آخر 7 فترات. إذا كنت على سبيل المثال إذا كنت تبحث في الرسم البياني اليومي، وسوف يستغرق آخر يوم تداول 7 يغلق، يغلق يوم التداول 14 يوم آخر ويغلق يوم التداول الماضي 21 للعمل على إشارة التداول. إذا نظرنا إلى الرسم البياني 30min سنرى ما يلي:


ما نتطلع إلى القيام به هو تجاوز المتوسط ​​المتحرك القصير عبر المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأجل والذي سيعبر عندئذ المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل.


والنظرية الحالية هي أنه إذا سمحت لمتوسط ​​متحرك قصير المدى بالعبور فوق المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​أو دونه، فإن ذلك يعطيني إشارة شراء أو بيع. إذا سمحت للمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​بأن يتجاوز المتوسط ​​المتحرك الطويل، فإن ذلك يوفر إشارة مؤكدة للشراء أو البيع. إذا نظرنا إلى الرسم البياني اليومي سنجد مثالا على ذلك على النحو التالي:


ما يوفره هذا هو واحد أننا يجب أن تبدأ تبدأ طويلة. وبمجرد أن نرى المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأجل عبر المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل، يظهر ذلك تأكيدا لإشارة الشراء. عندما يتعلق الأمر بالخروج من التجارة يمكن أن يحدث باستخدام نفس الأسلوب. لكننا في هذه الحالة نريد أن نرى ما إذا كان المدى القصير ينتقل عبر المتوسط ​​وسيستمر في الانخفاض من خلال المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل. هذا سوف يحدد ما إذا كنت تأخذ موقف قصير أو إغلاق من التجارة طويلة.


يرجى ملاحظة أن هناك عددا من المزالق لاستخدام هذه الطريقة للتداول. أولا، يمكن أن يستغرق وقتا للحصول على إشارة مما يعني أنك تفوت على الصفقات مربحة.


وعلاوة على ذلك، إذا ذهبت إلى وقت مبكر قد تكون ما نسميه يبتسم، بمعنى أنك تحصل داخل وخارج وخارج هذا وسوف يكلف أساسا لك مبالغ كبيرة من المال. وأخيرا، يستغرق وقتا طويلا للحصول على تعليق من عندما يدفع شيء من خلال وعندما يكون هناك شيء ليس كذلك.


المتوسط ​​المتحرك للتقارب (ماسد)


هذا مؤشر يدل على التغير في الأوراق المالية الكامنة وراء اتجاه السعر. الفكرة كلها هي أنه عندما يتجه السعر، فمن المتوقع أن يدفعه الناس بطريقة أو بأخرى ضد هذا الاتجاه، ويعتقدون أساسا أنه قد يتحول. ما نحاول القيام به هو معرفة متى سيصبح الاتجاه مستنفدا. ما نقوم به هو اتخاذ المتوسط ​​المتحرك الأسي السريع ومتوسط ​​متحرك أسي بطيء ثم نأخذ خط إشارة من الاثنين. خط اإلشارة هو متوسط ​​متحرك لفرتة خط املتوسط املتحرك. لذلك نحن نقول أساسا؛ تأخذ المتوسطين ثم تأخذ متوسط ​​المتوسط. ما نقوم به هو اتخاذ ماكد و - أن تعطينا الفرق ثم ما نبحث عنه هو تغييرات على هذا الاختلاف. ما يمكننا أن نرى إذا نظرنا إلى هذا المثال هو:


كما ترون من خلال النظر في الرسم البياني قد أعطى لنا ماسد وسيلة إشارة قبل المتوسط ​​المتحرك البسيط. إذا نظرنا إلى جزء آخر من الرسم البياني سنرى أن الشيء نفسه قد حدث. ولكن في هذه الحالة، ما أريد القيام به هو ثم استخدام بعض المتوسطات المتحركة بسيطة لتأكيد إشارة. ومع ذلك، إذا كنت قد باعت أود هنا:


ثم كنت قد توقفت فورا لأن السوق لم يستمر على أقل. هذا هو عندما تحتاج إلى استخدام اثنين من الإشارات الفنية كتأكيد. وقد نظر هذا البرنامج التعليمي في المتوسطات المتحركة البسيطة وكيفية تعيين هذه فضلا عن الانتقال المتوسط ​​التقارب التقارب.


ماسد كروسوفر تجارة الفوركس استراتيجية في سوق تتجه، وهذا النظام يمكن أن تجعلك مئات من النقاط بسهولة.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية عبر مؤشر الماكد هي استراتيجية تداول الفوركس بسيطة جدا يمكن للمتداولين في سوق الفوركس العثور عليها من السهل جدا للاستخدام.


هنا شرح موجز لمؤشر الماكد: [سوسيالوكر]


ويعد مؤشر الماكد أحد مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية التي يستخدمها التجار لتحديد الاتجاه. يتكون خط الماكد من سطرين، الخط المتحرك الأسرع وخط الحركة البطيء. عندما يعبر خط التحرك الأسرع خط التحرك البطيء إلى الاتجاه الصعودي، وهذا يعني اتجاهه الصاعد حتى تتطلع إلى الشراء. عندما يعبر خط التحرك الأسرع خط التحرك البطيء إلى الاتجاه الهبوطي، فهذا يعني اتجاهه الهبوطي حتى تتطلع إلى البيع.


قواعد التداول في الماكد استراتيجية تداول الفوركس.


انتظر حتى يعبر ماسد ثم ضع طلبك - ويفضل أن يكون وقف شراء أو بيع أمر وقف. يجب وقف الخسارة يجب أن توضع بشكل كبير بعيدا عن نقطة دخول التجارة الخاصة بك لتجنب الحصول على توقف قبل الأوان. للخروج من التداول أو الربح، تنتظر إشارة التجارة العكسية قبل الخروج. على سبيل المثال، إذا كنت في صفقة شراء، ثم انتظر إشارة بيع وعندما يحدث ذلك، يمكنك الخروج من صفقة الشراء الخاصة بك وإدخال تجارة بيع.


ديسبادانتاجيس أوف ذي ماسد كروسوفر فوركس ترادينغ ستراتيغي.


ماسد هو مؤشر الفوركس متخلفة، بحلول الوقت الذي كنت على استعداد للدخول في التجارة على أساس إشارة ماسد، فإن السوق في المرحلة قد انتقلت كثيرا. وهذا يعني أنك قد تدخل التجارة في الوقت الذي قد يكون السوق مستحقا لعكس ذلك تخمين ما يحدث؟ تحصل توقفت! إذا كان السعر يدمج أو يتحرك في اتجاه جانبي، سوف تحصل على الكثير من الإشارات الخاطئة ويمكن الحصول على توقفت الكثير جدا!


مزايا هناك ماسد كروسوفر الفوركس إستراتيجية التداول.


في سوق تتجه لطيفة، فإن استراتيجية التداول كروس ماكد العمل تماما وهذا يعني أرباح كبيرة لطيفة في نقطة لها بسيطة جدا استراتيجية تداول العملات الأجنبية للمبتدئين للاستخدام.


لا تنس مشاركة هذا الموقع مع أصدقائك من خلال النقر على هذه الأزرار أدناه. أنت & # 8217؛ د يكون بطلا في عيونهم للقيام بذلك. شكر [/ sociallocker]


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 7 (بسيط كروس أوفر)


قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 14:40.


التداول مع مؤشر ماكد يستخدم على نطاق واسع من قبل تجار الفوركس.


دعونا نلقي نظرة على أساس جدا من تداول العملات مع مؤشر ماسد.


سنحتاج فقط مؤشر ماسد مع الإعدادات القياسية: 12، 26، 9.


أي إطار زمني وكذلك أي زوج العملات يمكن استخدامها.


قواعد الدخول: عندما يظهر كروس أوفر خطوط الماكد - أدخل (أو انتظر شريط الأسعار لإغلاق ثم أدخل).


قواعد الخروج: عند حدوث خطوط ماكد القادمة كروس أوفر.


المزايا: نهج بسيط جدا ويمكن أن تعطي إدخالات مربحة جيدة. قد يرغب التجار في تغيير إعدادات ماكد الافتراضية اعتمادا على العملة والإطار الزمني المختار. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين اختبار صفقات ماكد التالية: أوسد / تشف ماسد (04، 07، 16)، ور / أوسد ماسد (02، 03، 20)، غبب / أوسد ماسد (02، 03، 04) .


العيوب: سوف تحتاج إلى الجلوس ورصده مرارا وتكرارا. ليس لدى ماسد سوى القليل من الفائدة في سوق التداول الجانبية. كما أنها لا تستخدم أبدا وحدها، بل بالأحرى بالاشتراك مع مؤشرات أخرى.


لنجاح التداول الخاص بك!


كيف حصلت على خطين للعبور مع ماسد؟


بلدي mt4 ماسد ديه 3 متغيرات، على سبيل المثال، 12، 26، 9.


يتطلب الرسم البياني متغيرين 12 و 26 كما هو الفرق بين المتوسطين المتحركين 12 و 26. فإن المتغير المتبقي، 9، هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 9 أيام للمرآز البياني. كيف تحصل على سطرين؟ لقد رأيت فقط سطر واحد بالإضافة إلى الرسم البياني.


يرجى مواكبة العمل الجيد جدا مع هذا الموقع!


نعم، وصفك صحيح.


مع الإعدادات القياسية (12، 26، 9):


يظهر خط الماكد الأول (الأزرق) الفرق بين المتوسطين المتحركين: 26 و 12 يوما إما. الخط الثاني (الرمادي) هو ببساطة 9 إما من ماسد ويعمل كخط إشارة يوفر إشارات للإدخالات قصيرة / طويلة. نفس 9 إما يستخدم لرسم الرسم البياني.


لذلك، يمكن إعادة صياغة قواعد الدخول الأساسية لهذه الاستراتيجية إلى:


دخول على الصليب من خط الماكد الصفر وفقا للرسم البياني.


في حال كنت ترغب في الحصول على هذا السطر الثاني - مجرد تعيين 9 إما في الجزء العلوي من ماسد الخاص بك. ستحصل على نفس الصورة من سطرين.


معظم، ربما كل، من الاستراتيجيات الخاصة بك هي الأطر الزمنية أطول - وهو أمر عظيم في أنه يسمح للمرء أن ننسى وننسى ولها حياة. ولكن هنا هو غبب بسيط، 5 دقائق الرسم البياني، استراتيجية للتحقق من.


على الرسم البياني لمدة 5 دقائق تعيين ماسد إلى (10،26،1). و "1" يتبع فقط منحنى الرسم البياني ويختفي ذلك. كنت مهتما فقط في الفرق بين 10 و 26 مللي أمبير. تعيين مستويات على ماسد إلى +8 نقاط و -8 نقطة.


عندما فصل ما على 5 دقائق هو +8 نقطة، يذهب طويلا مع هدف 18 إلى 20 نقطة. يبدو أن العمل 80٪ من الوقت ويحدث كل يوم.


شكرا على واحدة جديدة!


مساهمتكم هو موضع تقدير كبير!


ملاحظة سأركز زملائي في الفريق على تغطية بعض أنظمة التداول في إطار زمني قصير.


مكملات من الموسم. كما يمكنك تخمين، أنا جديد على هذا الموقع وكانت كل ما تبذلونه من المشاركات الأكثر فائدة. أنا حقا نقدر الكلمات الرقيقة وعرض الشخصية للقلق. شكرا.


الثابتة والمتنقلة كيف يمكنني الحصول على 2 خطوط في بلدي مؤشر ماسد نافذة. المنصة هي mt4 مع إعدادات 12،26،9 القياسية. لقد رأيت تعليقك الأخير على هذه المسألة وهو ما يلي:


"في حال كنت ترغب في الحصول على هذا السطر الثاني - مجرد تعيين 9 إما في الجزء العلوي من ماسد الخاص بك. سوف تحصل على نفس الصورة من سطرين."


أين تشير إلى رأس الماكد؟


شكرا إدوارد.


تحيات الموسمية لك وكذلك لجميع المستخدمين لدينا!


من خلال اقتراح لتعيين إما على رأس الماكد كنت يعني لوضع مؤشر إما على نفس الجزء / المنطقة مع ماسد، والانضمام معا.


اختبرت منصة MT4، ولكن لم أكن قادرا على جعل إما تظهر على نفس المكان مع ماسد.


أنا آسف جدا، لا أعرف الحل حتى الان. إلا أن بعض المنصات الأخرى تسمح بذلك.


هذا الموقع يبدو مفيدا جدا للجميع. شكرا على العمل الجيد. هذه الاستراتيجية ماسد الافتراضي يعمل بشكل جيد في السوق ملزمة النطاق على 1، 3،5 الرسوم البيانية دقيقة، لكنه فشل بشكل خطير عندما يكون جانبيا أو التوحيد. كيف يمكننا تصفية هذه التوحيد، حتى نتمكن من تجنب هذه، أهمية خاصة إذا كنت التداول التلقائي.


هل هناك أي مرشحات أو مؤشرات لتجنب هذه التوحيد والمشاركة فقط خلال فترات الانقطاع.


شكرا مقدما.


تصفية فترات التوحيد هو مسألة مفتوحة على مصراعيها.


ربما يمكن استخدام بعض المؤشرات، ولكن أود مناقشة الحلول البديلة:


1) التوحيد حول نقاط المحورية.


2) التوحيد خلال ساعات معينة.


3) التوحيد بعد فشل في تجاوز السابقة عالية أو منخفضة.


1. إذا كان لديك نظام آلي، حدد هدف الربح أو أخذ أرباح جزئية على مستويات المحورية (وخاصة خلال ساعات الصباح الأولى إست). إضافة مؤشر إضافي (20 إما، إعدادات القياسية مكافئ سار، الخ) لتأكيد إشارة ماسد عند التداول حول نقاط المحورية. استخدام المحاور اليومية والأسبوعية.


2. خلال بعض ساعات السوق السعر في كثير من الأحيان لفائف لفترة من الوقت. من خلال النظر ببساطة في الأيام الماضية، يمكنك تحديد أكثر المناطق / الساعات شيوعا من النشاط الموحد لزوج العملات الذي تم اختياره، وإذا كان نظاما آليا، فأخبره بعدم بدء الطلبات خلال تلك الساعات (أو حتى يمكنك حساب متوسط ​​التداول ومدى فترة التوحيد هذه، وإخبار النظام بفتح أمر إذا تم إجراء مبلغ معين من النقاط، وانكسار السعر على الرغم من ارتفاعه / انخفاضه السابق، يتم تلقي تأكيد من ماسد).


3. كيف يبدأ التوحيد؟ السعر ببساطة يفشل في تحقيق ارتفاع آخر (يتجاوز ارتفاع سابق) وعلى الطريق إلى أسفل فإنه أيضا فشل في تحقيق انخفاض جديد (تسجيل أقل من أدنى مستوى سابق). بعد هذين "فشل" متتاليتين هناك فرصة كبيرة للتوحيد لتشكيل. وبمجرد ملاحظة مناطق الدعم والمقاومة (أدنى سعر منخفض وأعلى سعر مرتفع لم ينتهك بعد)، قد يقوم المتداول بتعيين أمر للشراء / البيع عند كسر تلك المستويات مع تأكيد من ماسد.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 7 (بسيط كروس أوفر)


قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 14:40.


التداول مع مؤشر ماكد يستخدم على نطاق واسع من قبل تجار الفوركس.


دعونا نلقي نظرة على أساس جدا من تداول العملات مع مؤشر ماسد.


سنحتاج فقط مؤشر ماسد مع الإعدادات القياسية: 12، 26، 9.


أي إطار زمني وكذلك أي زوج العملات يمكن استخدامها.


أنا مبتدئ في تجارة الفوركس. شكرا على المعلومات التي قدمتها عن استراتيجية تداول الفوركس. ومن المؤكد أن يعطيني فكرة أكثر وضوحا باستخدام المؤشرات.


في تجربتك، ما هو المؤشر الأقوى: ماسد أو ستوشاستيك؟ ما أعنيه هو - إذا كان أحد يتناقض مع الآخر، ما هو المؤشر الذي عادة ما تذهب معه؟ هذا السؤال هو لأي شخص آخر كذلك.


سؤال جيد، لدي بعض الأفكار حول هذا الموضوع.


دعونا نتكلم بسيطة، دون الإشارة إلى الأطر الزمنية، والتأكيدات، وإعدادات الخ.


عندما يتقاطع الرسم البياني ماسد مع خط الصفر ويتم إغلاق شريط التداول الحالي، مما يؤكد على الصليب، بل هو إشارة قوية من ماسد حول الاتجاه الزخم المتغير.


خطوط ستوكاستيك كروس أوفر ربما تكون أضعف على نفس المقياس. قد تعبر الخطوط عدة مرات دون تغيير ملحوظ في الاتجاه.


ولكن، أقوى إشارة من كل يأتي كقاعدة من الاختلاف ماسد أو التباين العشوائي. إذا كنت بقعة واحدة على أي من المؤشرات، فإنه ينبغي أن تصبح المستشار الأساسي الخاص بك.


شكرا إدوارد، لموقع رائع.


بالنسبة للأشخاص الذين يحاولون وضع 9EMA على ماسد في منصة ميتاترادر ​​4platform، اتبع الخطوات التالية.


1- افتح المفضلة بين (إذا لم يكن مفتوحا بالفعل).


2- انقر على المؤشرات.


3-اسحب مؤشر المتوسط ​​المتحرك واسقطه أعلى ماسد.


4- عند ظهور نافذة الخصائص، قم بتعيين الفترة إلى 9 واختر النموذج المتوسط ​​المتحرك الأسي للقائمة المنسدلة.


إذا لم تظهر نافذة الخصائص تلقائيا يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن على المتوسط ​​المتحرك وتحديد الخصائص.


أتمنى أن يساعدك هذا.


يمكنني استخدام MT4 ولكن لا يوجد خط متقاطع في ماسد 12 26 9. بلز مساعدتي في ذلك. كيف يمكنني استخدام هذا.


هنا هو نسخة مخصصة جيدة من ماسد.


فك ضغط وإضافته إلى منصة التداول الخاصة بك.


مرحبا أنا جاتين من الهند. أريد أن أعرف أن أساسيات اختيار تسلسل رقمي للمعلمات الإعداد من إنكاتورس. كما قال ش ل أوسد / تشف (04.07.16) ويختلف عن ور / أوسد (02.03.20). كيف يتم تنفيذ هذا الإعداد من قبل أزواج العملات.


تم العثور على هذه الأرقام ل ماسد من خلال الاختبار والتجريب. الطريقة التي تفعل ذلك، يمكنك ببساطة اختيار زوج العملات والإطار الزمني وبدء "اللعب" مع إعدادات ماسد حتى تحصل على أكثر في رأيك دقيقة وسريعة والفوز إشارات.


في حين أن هناك العديد من الاقتراحات المختلفة حول ما هي إعدادات ماكد هي الأفضل، لا يزال هناك قاعدة عامة من الإبهام: استخدام الإعدادات المقترحة من قبل المؤلف من المؤشر هو الأكثر فائدة. أولا، لأنه لا أحد قد فعلت المزيد من البحوث حول سلوك المؤشر من مؤلف المؤشر؛ وثانيا، لأن غالبية تجار الفوركس يفضلون استخدام الإعدادات القياسية المقترحة للمؤشرات، والتي تمكنهم من رؤية نفس الصورة من السوق والرد على تغييرات السوق في نفس الوقت.


نأمل أن يساعد هذا في البحث الخاص بك.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


تعلم الفوركس: ثلاث استراتيجيات بسيطة للتجارة ماسد.


حركة السعر و ماكرو.


في مقالنا السابق، تداول مع ماسد، رأينا أن هذا المؤشر النفعي يمكن أن يساعد المتداول على رؤية قدر كبير من المعلومات - بما في ذلك إمكانية ملاحظة تغيرات الاتجاه في مرحلة مبكرة جدا من حركة زوج العملات.


لسوء الحظ، واحدة من عيوب المؤشر باستخدام إعدادات الإدخال الافتراضية هي أن العديد من الإشارات التي يتم إنشاؤها قد لا تعمل بالطريقة التي يريد التاجر.


وفي حين أن هذا يمكن أن يكون مؤشرا قيما، فمن الضروري تعزيز الاستراتيجية أو النهج بوسائل إضافية لتحديد الإشارات التي يجب اتخاذها والتي يجب تجنبها.


في هذه المقالة، سننظر في 3 طرق مختلفة يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن استخدام مؤشر الماكد استنادا إلى حالة السوق التي يتطلعون إلى التداول بها.


التجار الذين يتطلعون إلى اتجاهات التجارة مع ماسد قد يشعر جدا & لسكو؛ في المنزل و [رسقوو]؛ مع المؤشر، حيث أن مؤشر الماكد يستخدم بصفة عامة كآلية للدخول في حالات تتجه.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تصفية التوجهات مع المتوسط ​​المتحرك ل 200 فترة، وأخذ الصفقات فقط في اتجاه الاتجاه.


لذلك - عندما يكون السعر فوق 200 فترة المتوسط ​​المتحرك - يتطلع المتداولون فقط للشراء على عمليات الانتقال ماسد الصاعدة من خط الإشارة. سيوضح الرسم البياني أدناه مزيد من التوضيح:


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية في أي إطار زمني أطول من الرسم البياني لكل ساعة. الرسوم البيانية لفترات زمنية أقصر قد تثبت أيضا & لسو؛ متخلفة و [رسقوو]؛ لكثير من التجار على المدى القصير و [رسقوو]؛ الأذواق. يتم بناء كل من المؤشرات وتداولها من نفس الإطار الزمني، لذلك لا حاجة إلى عمل إضافي خارج إضافة المؤشرات من التاجر.


أدوات الإستراتيجية: 200 يوم متحرك المتوسط، ماسد مع (12، 26، و 9 المدخلات)


معايير الدخول: اتخاذ إشارات ماسد فقط في اتجاه الاتجاه العام، كما متدرج من قبل 200 فترة المتوسط ​​المتحرك.


معايير الخروج: كونترا-كروس أوف ماسد أور برايس عبور المتوسط ​​المتحرك للفترة 200. (حتى إذا كان المتداول قد دخل دخولا طويلا بإشارة شراء ماسد - فسوف يخرج من المركز إما عند إشارة ماسد أو سعر البيع الذي يعبر دون المتوسط ​​المتحرك للفترة 200).


المتداول سوينغ المتداول.


الاستراتيجية التالية ليست مرنة كما الأولى في حقيقة أنها بنيت خصيصا لالرسم البياني 1 ساعة، مع بعض المساعدة من الرسم البياني 4 ساعات (على الرغم من أن الرسم البياني 4 ساعات على وجه التحديد لن يتم استخدامها.)


ولكن فقط لأن يتم استخدام إطارات زمنية متعددة من قبل التاجر، فإنه لا يعني أن كامل تحليل التاجر لا يمكن أن يتم على نفس الإطار الزمني المخطط. في هذه الاستراتيجية، التاجر يريد الصف الأول لظروف السوق تتراوح، وهذا يمكن أن يتم مع مؤشر أدكس.


يمكن للمتداولين استخدام الرسم البياني لكل ساعة، وبناء مؤشر أدكس بناء على الرسم البياني لكل 4 ساعات ببساطة عن طريق النقر على & لوت؛ مصدر البيانات & [رسقوو]؛ في مربعات خصائص المؤشر في محطة التداول إي (كما هو موضح أدناه).


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


بعد تطبيق أدكس المبني على قيم من الرسم البياني لكل 4 ساعات، يمكن للمتداولين إضافة خط إلى المؤشر باستخدام أداة الخط الأفقي بقيمة & أمب؛ رسكو؛ 30. & [رسقوو]؛


هذا هو مرشح للاستراتيجية. إذا كان سوق أبوظبي لألوراق المالية أكبر من 30 - فإن التجار ال يتطلعون إلى تداول هذه االستراتيجية القائمة على النطاق ألن االتجاهات السائدة قد تكون قوية جدا بالنسبة إلى اإلدخالات المقيدة. ومع ذلك، إذا كان أدكس أقل من 30 - ثم يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى اتخاذ كل إشارة ماسد التي تنتج من المؤشر.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


أدوات الاستراتيجية: الرسم البياني لكل ساعة مع تطبيق ماسد، أدكس بناء على الرسم البياني لكل 4 ساعات.


معايير الدخول: تأخذ إشارات ماسد فقط عندما يقرأ 4 ساعات أدكس أقل من 30.


معايير الخروج: توقف والحدود مع حدود يتم تعيينها في 2 أضعاف مبلغ التوقف. يمكن الحصول على نقاط التوقف والحدود باستخدام متوسط ​​متوسط ​​المدى الحقيقي لمدة 4 ساعات.


في حين أن كونها واحدة من أصعب ظروف السوق للتجارة (لأنه يكاد يكون من المستحيل التنبؤ عند حدوث انعكاس للسعر قد يحدث فعلا)، انعكاسات التداول هي أيضا واحدة من أكثر جاذبية للتجار التجزئة.


مع نظرة واحدة على سسي، وتلاحظ الميل أن العديد من تجار التجزئة لديها لمحاولة استدعاء قمم أو قيعان يساعد توضيح هذا.


عكس يمكن أن يجلب خطوات كبيرة للتاجر. ويمكن أيضا أن يجلب خسائر كبيرة. وهذا هو بالضبط السبب في أنه من المهم جدا لاستخدام إدارة المخاطر الصارمة عند التداول في هذه الظروف؛ وينبغي أن يكون التجار على استعداد لخفض خسائرهم بسرعة عكس يثبت غير مرجح.


في المقال، كيفية تداول التباعد ماسد، ووكر انجلترا يظهر بالضبط كيف يمكن القيام بذلك.


الصورة أدناه سوف توضح حالة كلاسيكية من الاختلاف الصاعد. في هذه الحالة، لاحظ أن السعر قد استمر لجعل & لوت؛ منخفضة-منخفضة، & [رسقوو]؛ في حين أن ماسد قد طبعت & لسو؛ أعلى مستوى منخفض. & [رسقوو]؛


لاحظ أنه في حين كانت الأسعار في عملية طباعة مستوى منخفض جديد، فإن الانخفاض العالي الذي وضعه مؤشر القوة النسبية يوضح & لوت؛ ديفرجانس. & [رسقوو]؛ وكثيرا ما يستخدم هذا التجار، في حد ذاته، من قبل التجار لإدخال القيود في أسواق انعكاس.


سوف ينتظر المتداولين التقاطع لخط الماكد وخط الإشارة، ونتطلع لدخول التجارة مع & لوت؛ أعلى-كروسوفر. & [رسقوو]؛ سيوضح الرسم التوضيحي أدناه النقطة الدقيقة التي سيبحث عنها المتداولون للدخول، وذلك باستخدام نفس الرسم البياني الذي قمنا بالتحقيق فيه سابقا.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


أدوات الاستراتيجية: أي مخطط إطار زمني مع ماسد تطبيق (المدخلات الافتراضية من 12،26، و 9)


معايير الدخول: خذ إشارات ماسد عند وجود اختلاف.


معايير الخروج: توقف والحدود مع حدود يتم تعيينها على الأقل 2 أضعاف كمية المحطة. وقف يجب تعيين إلى أدنى من هذه الخطوة (مع التباعد الصاعد) أو ارتفاع هذه الخطوة (مع التباعد الهبوطي). كما يمكن للمتداولين أن يدمجوا نقطة توقف، كما هو مبين في اتجاهات التداول من خلال الوقف المتذبذب مع تقلبات السعر، من خلال دمج حركة السعر في إدارة التجارة.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment