Friday 23 March 2018

استراتيجية تجارة حرب العصابات


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى غوريلاترادس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d40b465b70b8c64 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


الأوراق المالية التداول.


عندما يتعلق الأمر بالتعلم عن سوق الأوراق المالية وكيفية التجارة، وكثير من الناس السباق إلى الموارد على الانترنت وبلوق وأنها غالبا ما نغفل قوة كتاب الأزياء القديمة الجيدة. على الرغم من أن المعلومات الواردة في الكتب قد لا يكون من السهل هضمها كمدونات أو مقاطع فيديو، إلا أنها تشكل مصدرا مهما للمعلومات.


معظم الناس يبحثون عن الأوراق المالية تداول الأوراق المالية دون التفكير أولا حول استراتيجية التداول التي تناسب مزاجه الخاصة ونمط الحياة. على سبيل المثال، الأقسام الرئيسية الثلاث لتداول الأسهم هي: التداول اليومي، التداول البديل، والاستثمار.


خطأ آخر يصنعه معظم الناس عند البحث عن كتب عن تداول الأسهم هو أنهم لا يعتبرون التخصصات التكميلية والمهارات التي يحتاجونها للنجاح. على سبيل المثال، من المهم أن يكون لديك التدريب في علم النفس وكذلك الاقتصاد.


وهنا أفضل الكتب تداول الأسهم أوصي جنبا إلى جنب مع التخصصات التكميلية في علم النفس والاقتصاد.


حرب العصابات.


تعريف: غريلا للتجارة.


تشير تجارة حرب العصابات إلى استراتيجية التداول المستخدمة من قبل التجار الذين يدخلون ويخرجون من السوق على فترات قصيرة على وتيرة عالية ويريد أن تولد أرباحا صغيرة، والحفاظ على المخاطر في الحد الأدنى. وعادة ما يتميز تجار حرب العصابات بمدد حتى أقصر من سلخ فروة الرأس وعادة ما تستمر لمدة لا تزيد عن بضع دقائق، مما يجعل التجار اليوم تبدو وكأنها مستثمرين على المدى الطويل.


كما أن الهدف من تاجر حرب العصابات هو كسب الأرباح الصغيرة من خلال التداول عدة مرات، وتتميز هذه الصفقات من قبل الرافعة المالية العالية، ينتشر تداول ضيق واللجان منخفضة. مثل هذه الصفقات تتطلب أيضا خبرة تجارية عالية، وبالتالي لا ينصح للتجار المبتدئين. وعادة ما تقوم صفقات حرب العصابات على سلالة فريدة من الأسهم التي تومض مجموعة فريدة من الإشارات التقنية قبل الارتفاع إلى نطاق تجاري جديد. وبالتالي تجار الفرسان بحاجة إلى تحديد هذه الإشارات للحصول على فرصة مثالية للاستثمار مرارا وتكرارا.


يمكن تطبيق تجارة حرب العصابات في أي سوق مالي ولكنها مناسبة بشكل خاص لأسواق الفوركس. وذلك لأن أزواج العملات الرئيسية لديها فروق تداول ضيقة جدا وسيولة وفيرة.


الخصائص العامة للتجارب حرب العصابات هي:


1. فترة زمنية قصيرة جدا للتداول.


2. الأرباح الصغيرة وانخفاض المخاطر.


3. ينتشر تداول ضيق.


4. عالية التردد من الصفقات.


5. التحليل الفني والخبرة التجارية العالية.


وبالتالي، فإن هذا يختتم تعريف غريليلا التداول جنبا إلى جنب مع نظرة عامة.


تصفح تعريف ومعنى المزيد من المصطلحات مماثلة لغريلا للتجارة. قاموس إدارة يغطي أكثر من 7000 مفاهيم الأعمال من 6 فئات.


ما هو "حرب العصابات" التسويق؟


غيريلا التسويق هو استراتيجية إعلانية تركز على تكتيكات التسويق غير التقليدية منخفضة التكلفة التي تسفر عن أقصى قدر من النتائج.


وقد صاغ المصطلح الأصلي جاي كونراد ليفنسون في كتابه & # 8216؛ غيريلا أدفرتيسينغ & # 8217؛ . وقد استلهم مصطلح "حرب العصابات" من حرب العصابات التي تشكل شكلا من أشكال الحرب غير النظامية وتتصل باستراتيجيات التكتيكات الصغيرة التي يستخدمها المدنيون المسلحون. العديد من هذه التكتيكات تشمل كمائن، تخريب، مداهمات وعناصر مفاجأة. مثل الكثير من حرب العصابات، وتستخدم حرب العصابات التسويق نفس النوع من التكتيكات في صناعة التسويق.


هذا النمط الإعلاني البديل يعتمد بشكل كبير على استراتيجية التسويق غير التقليدية، والطاقة العالية والخيال. حرب العصابات التسويق هو عن أخذ المستهلك على حين غرة، وجعل انطباعا لا يمحى، وخلق كميات وفيرة من الطنانة الاجتماعية. ويقال أن حرب العصابات التسويقية لجعل الانطباع أكثر قيمة بكثير مع المستهلكين بالمقارنة مع أشكال أكثر تقليدية من الدعاية والتسويق. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن معظم الحملات التسويقية حرب العصابات تهدف إلى ضرب المستهلك على مستوى شخصي وأكثر لا تنسى.


وغالبا ما يكون التسويق العصابات مثالية للشركات الصغيرة التي تحتاج إلى الوصول إلى جمهور كبير دون كسر البنك. كما أنها تستخدم من قبل الشركات الكبرى في الحملات الشعبية لتكمل حملات الإعلام الجماهيري الجارية. وقد اعتمد الأفراد أيضا هذا النمط التسويقي كوسيلة للعثور على وظيفة أو المزيد من العمل.


تاريخ حرب العصابات التسويق.


يمكن أن يعود تاريخ الإعلان إلى 4000 قبل الميلاد حيث استخدم المصريون الأوائل البردي لجعل رسائل المبيعات وملصقات الحائط. ما نعتبره الإعلان والتسويق التقليدية تطورت ببطء على مر القرون ولكن لم تزدهر حقا حتى أوائل 1900s.


وكان في هذا الوقت أن الهدف الرئيسي من الإعلانات لتثقيف المستهلك على المنتج أو الخدمة بدلا من للترفيه وإشراكهم.


في عام 1960، تركز الحملات على الإنفاق الإعلاني الثقيل في مختلف القنوات الإعلامية مثل الإذاعة والطباعة.


حتى أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات من القرن العشرين بدأ التليفزيون الكبلي بمشاهدة الرسائل الإعلانية. وكان الرواد الأكثر تميزا خلال هذا الوقت متف حيث ركزوا على الحصول على المستهلك لضبط في الرسالة الإعلانية بدلا من كونه المنتج الثانوي من عرض متميز.


وكافحت الوكالات لجعل الانطباع على المستهلكين والمستهلكين تعبت من يجري تسويقها ل. لقد آن الأوان لإجراء تغيير.


في عام 1984، قدم المسوق جاي كونراد ليفينسون المصطلح الرسمي في كتابه المسمى، & # 8220؛ غيريلا ماركيتينغ. & # 8221؛


ليفينسون يأتي من خلفية نائب الرئيس الأول في J. والتر طومسون والمدير الإبداعي وعضو مجلس إدارة في ليو بورنيت الإعلان. في كتاب ليفنسون & # 8217؛ s، يقترح طرق فريدة من نوعها في الاقتراب ومكافحة الأشكال التقليدية للدعاية. وكان الهدف من التسويق حرب العصابات لاستخدام تكتيكات غير تقليدية للإعلان على ميزانية صغيرة. وخلال هذه الفترة، كانت الإذاعة والتليفزيون والطباعة في ازدياد، ولكن المستهلكين كانوا متعبين. يقترح ليفينسون أن الحملات يجب أن تكون صادمة، فريدة من نوعها، الفاحشة وذكية. فإنه يحتاج إلى خلق الطنانة.


وبدأت الشركات الصغيرة في تغيير طرق تفكيرها واقتربت من التسويق بطريقة جديدة. ويستمر مفهوم التسويق حرب العصابات لتطوير وتنمو عضويا.


يمكنك العثور على المزيد من المعلومات حول جاي كونراد ليفينسون في الموقع الرسمي ل غريلا التسويق.


كيف الشركات الكبيرة هي استخدام حرب العصابات التسويق.


كانت حرب العصابات التسويق في الأصل مفهوم يهدف إلى الشركات الصغيرة مع ميزانية صغيرة، ولكن هذا لم يمنع الشركات الكبرى من اعتماد نفس الأيديولوجية.


الشركات الكبيرة تستخدم التسويق غير التقليدي لتكمل حملاتها الإعلانية. بعض المسوقين يجادلون أنه عندما الشركات الكبيرة تستخدم تكتيكات التسويق حرب العصابات، فمن إيسن & # 8217؛ حرب العصابات الحقيقية. الشركات الكبرى لديها ميزانيات أكبر بكثير وعلاماتها التجارية وعادة ما تكون راسخة بالفعل.


ويمكن أيضا أن يكون أكثر خطورة بكثير لرجال الأعمال الكبيرة للقيام تكتيكات التسويق حرب العصابات. في بعض الحالات، يمكن للمثيرة حرب العصابات لها بالتخبط وتصبح في نهاية المطاف كابوس العلاقات العامة. الشركات الصغيرة دون & # 8217؛ ر تشغيل المخاطر كما أن معظم الناس سوف مجرد كتابته قبالة كما حيلة فاشلة أخرى.


ومن الأمثلة على ذلك الشهيرة في عام 2007 في بوسطن بومب سكير التي تسببها تيرنر بروادكاستينغ في 31 يناير 2007. ما بدأ كحملة تسويق عصابات للترويج لفيلم جديد يضم عرض شبكة الكرتون يسمى أكوا في سن المراهقة قوة الجوع، تحولت إلى قنبلة على مستوى المدينة فزع. تيرنر البث بمساعدة وكالة حرب العصابات، التدخل، وشركة، وضعت البطاريات ليد تعمل بالطاقة الصمام تشبه & # 8216؛ مونينيت & # 8217؛ حرف على عرض الرسوم المتحركة. وضعت لافتات ليد في جميع أنحاء بوسطن وماساتشوستس والمدن المحيطة بها.


وضعت اللافتات في مواقع عشوائية وظلت غير محصورة خلال النهار. في الليل أضاءت لافتات لإظهار & # 8216؛ مونينيت & # 8217؛ أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، خصر، فينغر. الأجهزة تشبه بعض خصائص الأجهزة المتفجرة وسرعان ما تسبب في تخويف.


انتهت الحملة بتكلفة تيرنر برودكاستينغ أند إنتيرفيرنس، Inc. 2 مليون دولار للحادث. تلقت الحملة نفسها الكثير من النقد سواء كانت جيدة أو سيئة.


& # 8220؛ لا أحد يمكن أن يكون قد تصور أن لايت برايت شخصية الرسوم المتحركة كان من شأنها أن تثير ذعر قنبلة. بمجرد أن تأخذ العاطفة للخروج منه، كانت حملة مبتكرة حقا. هذا ما سيتذكره الناس. العديد من العلامات التجارية التي نعمل معها تطالبنا بحملات تسويق العصابات، مع عنصر من الغموض، لكنها لا تفهم حقا ما يعنيه. يمكن إوين رفع هذه التجربة إلى شيء لهذه الصناعة للتعلم من، وتقديم المشورة بشأن ما يعنيه. يجب أن يكون هناك يتحدث عن هذا إلى مجموعات الصناعة. & # 8221؛ & # 8211؛ دونا سوكولسكي، المؤسس المشارك لشركة سبارك بيأر في سان فرانسيسكو.


حسنا يبدو أن العديد من الشركات قد تعلمت من النجاحات والفشل الماضية. العلامة التجارية الرئيسية التي تم القيام بعمل رائع هو كوكا كولا.


في يناير 2018، أنشأت شركة كوكا كولا & # 8220؛ السعادة آلة & # 8221؛ فيديو بمساعدة وكالة التسويق التفاعلية، تعريف 6. عرض الفيديو آلة بيع كوكا كولا التي صرفت أكثر بكثير من مجرد المشروبات الباردة. الفيلم كان محل في جامعة سانت جون في جامعة كوينز بنيويورك، باستخدام 5 كاميرات مخبأة وضع استراتيجي. ردود الفعل من الطلاب كانت غير محروسة تماما.


لقد انتشر الفيديو بشكل فادح وأصبح لديه الآن أكثر من 4.5 مليون مشاهدة على يوتوب. في مايو 2018، فازت بجائزة كلو الذهبية التفاعلية المرموقة. حقق الفيلم أعلى نسبة انتشار في البرازيل والمكسيك واليابان وروسيا.


بعد رؤية عائد الاستثمار المدهش على هذا الفيديو، قررت كوكا كولا مواصلة & # 8216؛ السعادة & # 8217؛ موضوع عن طريق الافراج عن عدة أشرطة الفيديو الأخرى باستخدام نفس المفهوم.


في 14 أكتوبر 2018، ريد بول والرياضة النمساوية المتطرفة فيليكس بومغارتنر رقما قياسيا عالميا لأعلى القفز بالمظلات القفز بالمظلات. كانت ريد بول ستراتوس حملة لإرسال بومغارتنر على قفزة الموت المتقلبة على أكثر من 128100 قدم في الستراتوسفير. بومغارتنر كسر سرعة الصوت لتصل إلى سرعة تقدر ب 833.9 ميل في الساعة (1،342.8 كم / ساعة) بعد اللثة [من أصل بالون مملوء بالهليوم. استمرت الرحلة بأكملها إلى الأرض 9:09 دقيقة مع 4:22 من ذلك الوقت في السقوط الحر.


الأهم من ذلك، جذبت ريد بول اهتماما كبيرا يستحق هذه الحيلة الكبرى. في هذا اليوم، كسروا أيضا سجلات وسائل الاعلام الاجتماعية عندما وصلت إلى أكثر من 8 ملايين وجهات النظر المتزامنة المؤكدة على موقع يوتيوب. وقد حقق الفريق ذلك بعدة جهود كبيرة على فريقهم في وسائل التواصل الاجتماعي. من خلال زيارة موقع ريد بول ستراتوس، يمكن للمستخدمين الاستماع إلى القفز العيش، والبقاء تشارك عبر تيار تويتر والاتصال مع الآخرين في الفيسبوك.


الوظائف ذات الصلة على الإبداعية حرب العصابات التسويق:


كيف الشركات الصغيرة هي استخدام حرب العصابات التسويق.


قد تكون حرب العصابات التسويق الحل المناسب لأعمالك الصغيرة. لماذا ا؟ عندما يتم تنفيذها بشكل جيد، فإنه غالبا ما تكون منخفضة التكلفة بعد الوصول إلى الجمهور المستهدف للغاية. ويمكن أيضا أن يكون وسيلة رائعة للحصول على لاحظت، والتمييز عن المنافسة وكسب سمعة لكونه متعة ومختلفة.


وفي مقابلة مع مجلة إنتربرينور، كشف العديد من خبراء وكالة حرب العصابات أن التسويق الجيد لحرب العصابات هو & # 8230؛


& # 8220؛ & # 8230؛ تنشيط العلامة التجارية التي لا يسمح بها 100٪ في المدينة أو الحدث أو المؤسسة. & # 8221؛ & # 8211؛ آدم سلاكوس، مؤسس ورئيس ألت ترين.


& # 8220؛ & # 8230؛ هو حالة ذهنية. إنه ببساطة ليس غنائيا إذا كان إيسن & # 8217؛ t نيوسوورثي. & # 8221؛ & # 8211؛ درو نيسر، الرئيس التنفيذي لشركة رينيغاد ماركيتينغ.


أحد أشهر الأمثلة هو مشروع بلير الساحرة، وهو فيلم تمت ترقيته باستخدام جهود تسويق حرب العصابات. مشروع بلير الساحرة هو فيلم الرعب النفسي الأمريكي عام 1999 الذي تم إنتاجه من قبل خمسة خريجين من برنامج جامعة سينترال فلوريدا السينمائي مع ميزانية الحد الأدنى وكاميرا. وأقام الاثنان حملة على الإنترنت لنشر شائعات حول أسطورة وهمية من & # 8220؛ بلير الساحرة. & # 8221؛


أنشأ الثنائي موقعا مكرسا لساحرة بلير للمساعدة في دعم القضية لهذا الشبح وهمية القائم على الخشب. وكتبوا في الشعار: "في تشرين الأول / أكتوبر من عام 1994، اختفى ثلاثة من المخرجين السينمائيين في الغابة بالقرب من بوركيتسفيل بولاية ماريلاند أثناء تصوير فيلم وثائقي. وبعد عام، تم العثور على لقطاتهم ".


في نيسان / أبريل 1998، عرضت المعاينة على برافو ولفتت الكثير من الاهتمام. طلب منتج عرض برافو سبليت / سكرين من الثنائي بناء موقع مستقل، لأن التعليقات بلير الساحرة كانت تسيطر على موقعها الخاص ومناقشة المجلس. كان هناك أشخاص مهتمون بهذا الفيلم ولم ينجز ذلك.


& # 8220؛ هذا هو كيف بدأ كل شيء. الموقع الذي تم إطلاقه في صيف عام 1998 وفي نوفمبر، اكتشفنا أننا قبلنا في مهرجان سوندانس السينمائي. كان لدينا كل هذا الطنين الذهاب الى سوندانس. لم يكن لأننا أنفقنا المال. كان ذلك لأن لدينا المشجعين بالفعل، الذين لم يشاهدوا حتى الفيلم. كان فتح العين، & # 8221؛ يقول مايك مونيلو، وهو أحد منشئي مشروع ساحرة بلير.


وقد حقق مشروع ساحرة بلير مبلغا قدره 099 639 248 دولارا في جميع أنحاء العالم.


الوظائف ذات الصلة على الإبداعية حرب العصابات التسويق:


البحث في موقعنا.


© 2018 الإبداعية حرب العصابات التسويق. جميع الحقوق محفوظة.


حرب العصابات.


تعريف "حرب العصابات"


تقنية التداول قصيرة الأجل جدا والتي تهدف إلى توليد أرباح صغيرة في حين أخذ القليل جدا من المخاطر في التجارة وتكرار هذا عدة مرات في جلسة التداول. عادة ما تكون مدة حرب العصابات أقصر من تلك التي تتدحرج في الصفقات اليومية أو نادرا ما تستمر لأكثر من بضع دقائق على الأكثر. ونظرا لارتفاع حجم التداول وطبيعة العائد المحدود، فإن انخفاض العمولات وفوارق التداول الضيقة هي شروط مسبقة لنجاح تجارة حرب العصابات. كما أنه يتطلب أيضا خبرة تجارية كبيرة، لا ينصح عموما تجارة حرب العصابات للتجار المبتدئين.


انهيار "حرب العصابات"


وفي حين يمكن تطبيق تجارة حرب العصابات في أي سوق مالي، فإنها مناسبة بشكل خاص لتداول العملات الأجنبية. ويرجع ذلك إلى أن أزواج العملات الرئيسية لديها عادة فروقات تداول ضيقة للغاية بسبب سيولة وفيرة التي تتوفر على مدار الساعة تقريبا. كما يقدم العديد من وسطاء الفوركس عبر الإنترنت مستويات من الرافعة المالية للتجار للعملات التي تكون أعلى بكثير من تلك المتاحة على الأسهم.

No comments:

Post a Comment