Tuesday 13 March 2018

بقعة الفوركس حجم القراد


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.


هل تعتقد في حجم مؤشر الفوركس؟


في كثير من الأحيان، أحصل على طلبات من تجار الفوركس لتنفيذ هذا المؤشر أو ذلك أو مستشار الخبراء الذي ينطبق حجم القراد لتحليل أو تداول زوج العملات. ويستند حجم القراد الذي هو موجود في كل منصة ميتاتريدر على عدد من التحديثات السعر (القراد) التي تأتي أثناء تشكيل شريط معين. للوهلة الأولى، يبدو أن يكون تقريب جيد من الحجم الحقيقي، ولكن في الواقع هو بديل الفقراء، والتي يمكن أن تكون بمثابة مقياس محاكاة ل & # 8220؛ شيء & # 8221 ؛.


أولا، الفكرة الرئيسية لحجم القراد معيبة & # 8212؛ قد يكون سبب علامة واحدة (تحديث الأسعار) إما عن طريق حجم صغير التجارة أو تجارة كبيرة جدا & # 8212؛ فإنه لن يتم احتسابها في حجم القراد، والتي سوف تزيد بمقدار واحد فقط. وعلاوة على ذلك، قد تحدث صفقات كبيرة ضمن انتشار السعر الحالي، والتي لن تولد القراد.


ثانيا، العامل الرئيسي الذي يساهم في قيم حجم القراد هو خلاصة بيانات الوسيط. وهنا لقطات الشاشة التي تستحق أكثر من ألفي كلمة:


أعلى صورة من إكسنيس، والصورة السفلى من أجي. يظهر كل من الصور الرسوم البيانية الأسبوعية من ور / أوسد مع حجم القراد كل منها.


ثالثا، حجم القراد لا يرتبط مع الحجم الحقيقي في سوق العقود الآجلة. وبطبيعة الحال، لا يمكن أن يكون هناك ارتباط كامل بين الأسواق الفورية والعقود الآجلة، ولكن يجب أن يكون هناك على الأقل بعض الارتباط بين الاثنين. وفيما يلي الرسوم البيانية غير التجارية والمخططات المفتوحة الفائدة (التي تقدمها أواندا) من الالتزام من تقرير المتداولين، والتي تبين البيانات الأسبوعية ور / أوسد لنفس الفترة من الرسوم البيانية أعلاه. التزام تقرير التجار يظهر البيانات التي تقدمها التبادلات الآجلة المنظمة للولايات المتحدة الأمريكية. التغييرات في الاهتمام المفتوح تبين لنا حجم الحقيقي & # 8212؛ يجب على المشاركين التبادل تنفيذ الصفقات لإغلاق أو فتح مراكز جديدة. على ما يبدو، لا يوجد ارتباط بين حجم إكسنيس عالية خلال الفترة ملحوظ والتغيرات أوي ضئيلة على الرسم البياني أدناه:


كما كنت قد فهمت حتى الآن، وأنا لا أعتقد أن حجم القراد لديه أي استخدام فعال في تداول العملات الأجنبية. وماذا عنك أنت؟


إذا كنت ترغب في مشاركة رأيك حول كيف يمكن تقدير حجم التداول الحقيقي في سوق الصرف الأجنبي الفوري، يرجى استخدام نموذج التعليق أدناه.


الوظائف ذات الصلة:


6 الردود على & # 8220؛ هل تعتقد في حجم حجم تداول الفوركس؟ & # 8221؛


نجاح باهر، كانت نتائج هذا مفاجئا بعض الشيء؟ يمكنني استخدام حجم نشاط القراد كأداة التداول الرئيسية لي بقعة علامات القوة / الضعف في السوق، وعدم وجود العرض & أمب؛ الطلب.


لا أقول إما التصويت الجواب هو الصحيح أو الخطأ، ولكن أستطيع & # 8217؛ ر ننظر إلى السعر دون حجم!


5 أكتوبر، 2017 في 5:47 صباحا.


سيكون من الرائع حقا إذا كان حجم القراد يمثل العرض & أمب؛ الطلب بطريقة أو بأخرى.


وأعتقد أن حجم الفوركس سوف تحصل على حياته الثانية فقط عندما سيبدأ مزودي السيولة كبيرة تغذية نوع من تغذية الحجم التراكمي لسماسرة التجزئة.


بيانات القراد مفيدة بشكل لا يصدق إذا قارنت عبر وسطاء موثوقة قليلة ل فسا. أنا شخصيا أنا أكثر نجاحا معها من دون ذلك على أي حال.


22 مارس، 2018 في 5:33 مساء.


تحليل حجم انتشار.


هل يمكن أن تخبرني المزيد عن كيفية استخدام حجم القراد لجهودكم في الصفقات السابقة من فضلك؟ هل تستخدم فسا كذلك. وسأكون ممتنا الاستماع إلى اتخاذ الخاص بك على هذا بكيس.


البيانات التاريخية المنتجات: بيانات الفوركس.


تيك البيانات التاريخية لحظيا البيانات الفوركس هو متاح من 1 مايو 2008، وتشمل:


أكثر من 2000 أزواج بيانات الفوركس الفوري - انظر قائمة الأزواج المتاحة قائمة الأسعار حسب الأسعار (أسعار الطلب وأسعار الشراء) البارات التي تم إنشاؤها قبل دقيقة واحدة (مفتوحة وعالية ومنخفضة وإغلاق لكل فاصل زمني مدمج من جانب العرض من علامات الاقتباس) بيانات الفوركس من 95+ المساهمين (على سبيل المثال البنوك وغيرها من المشاركين في السوق) من أكثر من 80 مدينة دولية الوقت ختمها إلى ميلي ثانية البيانات التاريخية الفوركس تسليمها في ملفات نصية أسي لسهولة التكامل (على سبيل المثال أونيتيك ®، R، ماتلاب ®، مونغودب ®، كدب، الخ.) بناء سلسلة زمنية مخصصة عبر تيكوريت ® 7، تيكوريت ® ويب، أو الاشتراك تيكابي ® تحديث المتاحة للحفاظ على بقعة البيانات فكس الحالية نموذج البيانات البيانات خيارات التسليم البيانات التسعير ملف البيانات.


الفوركس التسعير البيانات.


أسعار الفوركس الفوركس ل 2،000+ أزواج المتداولة في سوق العملات في الفترة ما بين مايو -7-2008. بالنسبة إلى تسعير بيانات أبي / المؤجرة، يرجى النقر هنا. جميع الأسعار بالدولار الأمريكي:


الخصومات متاحة لطلبات البيانات المخصصة والعريضة، بما في ذلك أوامر مجموعة البيانات كاملة. الرجاء النقر هنا للاتصال بقسم المبيعات.


معلومات التسعير الإضافية.


قم بطلب بيانات لمجموعة فرعية للرمز والنطاق الزمني المخصص باستخدام التسعير بير سيمبول-يار أو طلب بيانات لجميع الأزواج المتاحة لنطاق زمني مرغوب ضمن تسعير آل بايرس.


الحد الأدنى لمبالغ الطلب.


1000 دولار للعملاء الجدد و 500 دولار للعملاء العائدين.


ضع علامة على مجلدات المؤشر.


ويفترض العديد من تجار الفوركس عدم وجود حجم في سوق الصرف الأجنبي. وأنها ستكون صحيحة. ليس هناك تبادل مركزي، ليس بعد على أي حال. وحتى لو كانت هناك، ماذا سيقدم التقرير؟


ما هو هناك ولكن هناك نشاط، وهذا هو التقاط حجم القراد. بعد كل شيء، وحجم هو ببساطة عرض النشاط، والمشترين والبائعين في السوق. لذلك للنشاط قراءة حجم، والنشاط قراءة حجم & # 8211؛ بسيط. منصة MT4 يسلم البيانات القراد الذي يعرض مؤشر الكم وحدات التخزين ثم يعرض بطريقة أكثر أناقة ومفيدة.


أولا، مؤشر يرسم قضبان حجم نفس لون الشموع على الرسم البياني. هذا يعني أنك يمكن أن تطابق بسرعة الأسعار والحجم حجم معا. إذا كنت تتداول باستخدام حجم والسعر، وهذا أمر حتمي. سوف يعتمد التحليل الخاص بك على تفسير سريع لعلاقة سعر السعر.


ثانيا، يطبع المؤشر مستوى ديناميكي استنادا إلى البيانات اليومية، مما يتيح لك صورة فورية عما إذا كان حجم عالية، متوسطة أو منخفضة في الإطار الزمني المحدد. مرة أخرى، وهذا أمر ضروري لتحليل صحيح ديناميكية حجم السعر. في نهاية المطاف، ما هو متوسط ​​الحجم في دورة لندن، قد يكون حجم كبير في الدورة الآسيوية. المستوى الديناميكي يكشف هذا على الفور على المؤشر، مما يساعدك على جعل الشعور من أعلى وأدنى من كل شريط حجم.


تجدنا على شبكة الإنترنت.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


تجارة السلع.


الأسهم التجارية.


تابعني على تويتر.


منصات التداول لدينا.


تنصل.


العقود الآجلة والأسهم، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والأسهم والسلع وأسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة والأسهم والسلع أو الفوركس. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق للمؤشرات أو المنهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


الحجم الحقيقي مقابل حجم القراد في الفوركس الفوري.


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


الحجم الحقيقي مقابل حجم القراد في الفوركس الفوري.


لقد لاحظت أن الحجم الحقيقي والمعاملات ارتفعت أعلى بكثير بالنسبة إلى حجم القراد خلال الدقيقة أفرج عنه. ماذا يمكن أن تعني الفروق النسبية بين هذه المؤشرات إذا كان أي شيء؟


خلال أحداث مثل نف برودوكت / أوفر يحصل على كمية كبيرة بحيث أن هناك القليل من العمل المستمر من مستوى واحد إلى آخر من خلال جميع المستويات المتداخلة. على سبيل المثال ربما انخفض من 3640 إلى 3620 دون أن تقدم على في العديد من المستويات الأخرى بينهما. العمل هو "مكتنزة" بدلا من المرحلة الانتقالية أكثر طبيعية. حتى في الأسواق السريعة هناك عادة خطوة انتقالية أكثر سلاسة على طول مجموعة عرض / عرض القراد.


القراد حجم للوسطاء التفاعلية.


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


القراد حجم للوسطاء التفاعلية.


هل يمكنني الاحتفاظ بحساب يب، فقط استخدام نت أو مولتيشارتس و / أنا الاشتراك في بيانات مختلفة (الحركية الخ).


هل يمكنني الاحتفاظ بحساب يب، فقط استخدام نت أو مولتيشارتس و / أنا الاشتراك في بيانات مختلفة (الحركية الخ).


- & GT. حجم الوقت الحقيقي غير صحيح.


- & GT. لا توجد بيانات القراد التاريخية المتاحة.


- & GT. البيانات اليومية لا تأتي مع سعر التسوية للمستقبل.


- & GT. حقيقية في الوقت الحقيقي حجم.


- & GT. تاريخية ملء مرة أخرى للبيانات القراد.


- & GT. البيانات اليومية تمشيا مع القيم التي نشرتها البورصة.


- & GT. الاتصال الثاني نينجاترادر ​​للوسطاء التفاعلية (لإدارة النظام)


حسنا أعتقد أساسا أن القضية لها علاقة مع التزامن. إذا تم إنشاء المخطط الخاص بك من قبل إكفيد، ويؤدي إلى إشارة، ثم تتوقع الوسيط الخاص بك لملء لك في نفس & كوت؛ المتوقع & كوت؛ السعر على أساس الرسم البياني الخاص بك. حتى إذا كان اثنين من متزامنة، فإنه سوف يسبب مشاكل.


1) وقف تغيير الأشياء. لا جديد المؤشرات، الرسوم البيانية، أو الأساليب. كن متسقا مع ما هو أمامك أولا.


2) بدء مجلة ونشرها يوميا مع الصفقات التي قمت بها لإظهار نقاط القوة والضعف لديك.


3) تحديد الأهداف لنفسك للوصول يوميا. جعلها حول كيفية التجارة، وليس كم من المال تقوم به.


4) قبول المسؤولية عن أفعالك. التوقف عن البحث في مكان آخر لشرح بعيدا سوء الأداء.


5) أين تبدأ كتاجر؟ مشاهدة هذا البرنامج التعليمي على الويب وقراءة هذا الموضوع لمئات من الأسئلة والأجوبة.


6) مساعدة في استخدام المنتدى؟ شاهد هذا الفيديو لمعرفة النصائح العامة حول استخدام الموقع.


إذا كنت تاجرا على المدى القصير، ونوعية المسائل تغذية البيانات. في حالة تأخر تغذية البيانات أو إظهار معلومات غير مكتملة، فإنك تستند إلى قرارات التداول الخاصة بك على بيانات خاطئة.


ما هو مهم للنظر: هناك أساسا نوعين من الأسواق.

No comments:

Post a Comment