Monday 26 March 2018

إيفولو فوريكس


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، فإنه من الأسهل بكثير لتحديد أفضل جدا. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت زيادة متطلبات رأس المال من الصعب على بعض الوسطاء المنافسة. وتشمل الاختلافات التنظيمية بين الولايات المتحدة وبقية العالم حدود الرافعة المالية المنخفضة، 50: 1 مقارنة ب 400: 1، وانخفاض إمكانية الوصول إلى المنتجات الأخرى التي لا تحتاج إلى وصفة طبية مثل عقود عقود الفروقات. أفضل سماسرة الفوركس في الولايات المتحدة هي رأس المال بشكل جيد، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء في الولايات المتحدة إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية.


ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يكونوا واثقين من أنها جيدة رأس المال وجيدة التنظيم. وذلك لأن تد أميريتراد يتوافق مع اللوائح ليس فقط من فينرا، ولكن أيضا نفا، سيبيك و سيك. منصة ثينكورسويم تمكنك بسهولة من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات كلها من حساب واحد، لذلك يمكن للعملاء الولايات المتحدة تداول الأسهم المحلية أو العقود الآجلة لأسعار الفائدة جنبا إلى جنب مع تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. القدرة على الضغط على اختبار المواقف الخاصة بك أو رؤية مؤامرة في الوقت الحقيقي من p / ل الخاص بك هما مثالان على أدوات التداول القوية التي تجعل ثينكورسويم واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات من خلال أي نوع من أجهزة الكمبيوتر وتقريبا أي جهاز محمول.


الفوركس هو خيار آخر عظيم للوسطاء الفوركس الولايات المتحدة، ولكن لأسباب مختلفة قليلا. فوركس، وهي جزء جيد رأس المال من مجموعة غين كابيتال في نيو جيرسي، لا توفر الوصول القوي إلى أسواق الاستثمار الأخرى، وإنما هي شبكة الاتصالات الإلكترونية المتطورة (إن). هذا أمر مهم لأن العديد من وسطاء الفوركس قادرون على التداول لحساباتهم الخاصة من خلال التداول على جانب الشراء والبيع. في بعض الأحيان، يمكن للوسيط التجارة ضد العميل. عملاء الولايات المتحدة عادة معتادون على التعامل مع البورصات المنظمة مثل بورصة نيويورك وتميل إلى تفضيل الشفافية أن إن لديها أكثر من أساليب التنفيذ الأخرى.


مانهاتن بيتش (مب) ترادينغ هو وسيط الولايات المتحدة في الفوركس ومقرها في ولاية كاليفورنيا. ونظرا لأن شركة مب ترادينغ المحلية تفهم البيئة التنظيمية المتغيرة في الولايات المتحدة وقد تكيفت معها بشكل جيد. مب رسملة جيدا وفاز العديد من الجوائز من بارون & # 8217؛ s والمجلات الأخرى لمنصاتها. مثل ثينكورسويم، مب يعطي عملاء الولايات المتحدة القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات من حساب واحد على منصة ليتواف قوية.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


إشارات إيفولو.


مسؤولية المشتري. السماح للمشتري حذار. كلمات قيمة لأي شخص أن يتباهى ولكن حذار من ماذا؟ في بعض الأحيان عليك أن حذار من المنتج أو الخدمة وأحيانا عليك أن حذار من مزود وأحيانا عليك أن حذار من الاثنين معا. لماذا أتحدث عن هذا الآن؟ لأن هناك مخادع آخر على فضفاضة أن التجار الخيارات الثنائية تحتاج إلى أن تكون على بينة من وحذر من. هذه هي إشارات إيفولو. هذا الموقع الجديد هو مزود جديد من الخيارات الثنائية البرمجيات الحرة التي ترسل إشارات مباشرة لك في مجموعة متنوعة من الطرق. يستخدم النظام واجهة الملكية وبديهية التي هي قادرة على توفير لكم مع دقة +/- 80٪.


أفضل شيء عن هذه الخدمة الجديدة، واحدة من الأشياء الأولى جدا سوف تتعلم عن ذلك، هو أنه مجاني. تماما، 100٪، لا دفع المطلوبة، لا سلاسل المرفقة مجانا. كان ينبغي أن أضع اقتباسات حول الجزء "لا توجد قيود" لأن هذا ما يقولونه. بدون قيود أو شروط. في مقالات سابقة لقد شرحت على ما يعني الحرة حقا حتى فزت & # 8217؛ ر القيام بذلك هنا ولكن لمجرد لمس قاعدة العديد من التعاريف القياسية مجانا تشمل صياغة مشابهة جدا ل "لا سلاسل المرفقة". الشيء الوحيد الذي عليك تقديمه هو عنوان بريد إلكتروني صالح من أجل الحصول على مفتاح ترخيص للبرنامج. بمجرد التأكد من أنك سوف تكون قادرة على البدء في استخدام البرنامج وتلقي إشارات على الفور. دون & # 8217؛ ر تقلق على الرغم من أنهم يقولون أنهم يقدرون خصوصيتك وأنت تعرف يمكنك أن تثق دائما ما تقرأ على شبكة الإنترنت.


ما هو بالضبط إيفولو الإشارات؟ بل هو حزمة البرمجيات توفير خوارزمية إشارات تداول الخيارات الثنائية. يستغرق الأمر ثلاث خطوات بسيطة فقط، وفقا لموقع الويب. ببساطة تحميل وتفعيل وبدء التداول. إنه & # 8217؛ s بهذه البساطة. الإشارات تأتي من خلال نظام تسليم الملكية. لقد طوروا هذا النظام لأن رسائل البريد الإلكتروني يمكن أن تبطئك وتسبب أوجه القصور في التداول. نظامهم "إنتيرغراتد" يسلم إشارات الحق لك في 40 ميلي ثانية. أما بالنسبة للأداء فإنها تدعي نسبة نجاح + 80٪. هذا جيد جدا وليس إلى البرية ادعاء الاعتقاد ولكن عند القراءة في مطالباتهم وجدت أول فكرة وتحذير علامة أنه ليس كل شيء كان يبدو.


من أجل اختبار مطالباتهم والحصول على ما يفترض أن الاستعراضات الموضوعية والآراء تحصل على مفتاح الترخيص مجانا تماما كما قالوا، لمدة 30 يوما فقط. هذا & # 8217؛ s الحق الناس، تماما مثل يشتبه، حر إيسن & # 8217؛ ر حقا حقا، ويبدو أن هناك بالتأكيد على الأقل سلسلة واحدة المرفقة. وهذا أمر يبعث على القلق بالنسبة لي لأنهم قالوا بوضوح في البداية أنه لم تكن هناك أية قيود. أما بالنسبة لبيان مهمتهم، والرغبة في العمل بنزاهة لتوفير عمليات شفافة وإشارات دقيقة. إن أساليب الطعم والتبديل المعروضة هنا لا تفعل شيئا يذكر لتوفير الشفافية أو دليل النزاهة. أما بالنسبة لدقة إشاراتهم كيف يمكنك حتى البدء في الوثوق بها؟


الضربة الأخيرة لهذا سب، آخر مسمار في نعش لهم إذا جاز التعبير، هو ما وجدت في الجزء السفلي من الصفحة. ليس فقط هو خدمة ليست حرة، وليس فقط أنها مضللة التجار في شبكة الإنترنت، بل هي أيضا عملية احتيال التسويق التابعة لها! لديك للانضمام من خلال واحدة من وسطاء موثوق بهم من أجل الحصول على الرموز الخاصة بك وتفعيل الخدمة. لا يهم أن بعض الوسطاء الذين أوصوا هم موافقون، إذا جعلواك تقوم بالتسجيل وتمويل حساب ما يعني أنهم كسب المال من أنت والخدمة هي بالتأكيد ليست حرة. أوه، وإذا كان لديك بالفعل حساب يمكنك فقط المضي قدما وشرائه.


أنا اتبع إشارة، فقط لا إشارات إيفولو.


أنا فعلا اتبع بعض الإشارات ولكن فزت & # 8217؛ ر استخدام هذا الموفر. يمكن دائما العثور على أفضل الإشارات والنصائح والمشورة التجارية في منتدى الخيارات الثنائية مثل واحد هنا على بونيت. منتديات هي أماكن رائعة للعثور على أشخاص آخرين الذين يتداولون بالفعل ثنائي ويؤدي ذلك بنجاح. إذا كنت قلقا من خداع من خلال منتدى لا & # 8217؛ ر يكون. صدق أو لا تصدق أنه من السهل تقريبا للكشف عن بس من خلال غرفة الدردشة كما هو في شخص. كل ما عليك القيام به هو أن تسأل نفسك هذا السؤال واحد، هو الشخص فعلا مساعدتي أو هو / انها محاولة للحصول على لي لإيداع أو تمويل أو شراء أي شيء؟ مساعدة حقيقية سوف تكون مفيدة وفاز & # 8217؛ ر تأتي مع أي سلاسل. لقد وجدت شيئا واحدا من القيمة أثناء التحقق من هذا الموقع، اقتباس من بن فرانكلين هذا صحيح كما كان عليه قبل 250 عاما. "الاستثمار في المعرفة يدفع أفضل أرباح".


الفيسبوك يمنحك الأصدقاء. تويتر يمنحك أتباع.


إيفولو يتيح لك الأصدقاء، أتباع والمال.


إيفولو يتيح لك الأصدقاء، أتباع والمال.


اليوم كبار إيفولو أرباب.


للانضمام إلى نادي إيفولو ملء هذا النموذج:


لماذا إيفولو؟


خشب الزان، أسفل، وف.


آخر مشاركة المدونة.


أثناء قضاء العطلة في جزر المالديف التقيت بعض الناس باردة ومثيرة للاهتمام الذي اقترح أحاول الغوص. كونه المدقع الرياضة المتطرفة أنني وبعد أن أمضى الأشهر القليلة الماضية وراء التداول مكتب على منصة إيفولو، وهو النشاط الذي يسمح لي أن تحمل مثل هذه الإجازة الباهظة، قررت أن يفسد نفسي واتبع نصيحتهم. في صباح اليوم التالي استأجرت اليخوت الفاخرة 31 متر السيارات جنبا إلى جنب مع الطاقم وقبطان البحر. التالي أنا استأجرت مدرب الغوص المهنية الذي قدم لي مع معدات الغوص. وأخيرا، بعد كل الترتيبات اللازمة للرحلة، قررت دعوة أصدقائي الجدد على طول التجربة. نحن أبحر لموقع الغوص مانتا، وتقع قبالة شواطئ منتجع باروس الفاخر. ما اعتقدت في البداية أن يكون مجرد نشاط متعة أخرى تحولت إلى أن تكون تجربة من وقت الحياة. كانت مشاهد ببساطة لالتقاط الأنفاس، وبما أن الكلمات لا يمكن أن تصف ما شاهدته في ذلك اليوم المجيد، أنا خلقت صورة ملصقة توضح تجربتي، استمتع.


في السنوات الأخيرة شراء منزل في منطقة بوسطن أصبح عدد قليل الفاخرة يمكن تحمله. أنا وزوجتي أنقذت لسنوات قبل أن تكون قادرة على تحمل لشراء منزل متواضع في جنوب بوسطن. لم يكن المنزل فخما ولم يكن الحي كبيرا، ولكن في ذلك الوقت كان كل ما يمكننا تحمله. لسنوات كنا نحلم فرصة للانتقال إلى حي أفضل مع مدارس أفضل وانخفاض معدل الجريمة. ومع ذلك، في حين تعمل وظائف البناء من أجل لقمة العيش وزوجتي التي تشغل وظيفة إدارية في نظام المدارس العامة بوسطن، ورأينا فرصة مثل هذا قد لا تصل أبدا. بضعة أشهر مرة أخرى الرجل الذي عملت مع قدم لي إلى منصة التداول الاجتماعي إيفولو، في أربعة أشهر لقد قدمت ما يكفي من المال لوضع دفعة أولى على منزل جميل في نيوتن، ماس. بلدان جزر المحيط الهادئ أدناه تظهر لدينا منزل القديم والجديد لدينا جميلة واحدة. شكرا إيفولو.


غراند، المرج، ألبرتا.


يكبرون الفقراء على مشارف دالاس أنا لم أتمنى للأصناف الفاخرة، وأنا فقط لم أشعر بالحاجة إلى أن يكون الأشياء الفاخرة والفاخرة. ومع ذلك، كان هناك شيء واحد أن أتمنى ل، سيارة لطيفة. أعتقد أن حبي لسيارة غرامة يمكن أن يعزى إلى حقيقة أن والدي كان عشاق السيارات كبيرة كذلك. حتى عندما كنت في سن المراهقة وأنا قدمت وعدا لوالدي أنه بمجرد أنا قادرة على ذلك سوف تشتري لنا كل من السيارات الجميلة التي كنا دائما المطلوب. الحق بعد الكلية أنا اشتريت سيارتي الأولى، 1998 هوندا أكورد. في ذلك الوقت كان والدي لا يزال يقود سيارته عام 1993 تويوتا كورولا. مع الطريقة التي كانت تسير الأمور في العمل اعتقدت أن حلمي في سن المراهقة يبقى مجرد ذلك، حلما. ومع ذلك بضعة أشهر مرة أخرى اكتشفت إيفولو، وأيضا، سأترك الصور تفعل الحديث.


كل فتاة صغيرة تنمو عن الخيال عن يوم زفافها. من الواضح أن هذا الحلم لتصبح واقعا يجب أن يحدث اقتراح الزواج أولا. لقد قابلت العديد من الرجال الذين قالوا لي إن التأخير في اقتراح الزواج في علاقات كل منهما حدث بسبب القضايا النقدية. قال لي بعض الرجال إنهم لا يستطيعون تحمل حفل زفاف، وقال قلة منهم إن فكرة الزواج لا يمكن فهمها لأنها غارقة في حالة من عدم اليقين المالي، والبعض الآخر مثل زوجي في المستقبل، اعترف أنهم لا يستطيعون تحمل شراء زوجته المستقبلية خاتم الخطوبة التي كانوا يعتقدون أنها تستحق. ومع ذلك، بعد شهرين من الاستثمار في إيفولو تمكنت خطيبتي من حل المشكلة. اقترح لي مع خاتم من الماس 3 قيراط، قبلت (أنا ذاهب لنقول نعم حتى لو اقترح دون حلقة على الإطلاق :)) لدهشتي، قصتنا لم تكن فريدة من نوعها، في الأشهر السبعة الماضية تسعة وكان الأزواج جديدة قادرة على الانخراط مع مساعدة من هذه المنصة الاجتماعية المدهشة. سألت جميع الفتيات محظوظا أن ترسل لي بلدان جزر المحيط الهادئ من خواتم الخطوبة.


تويتر تغذية.


التداول الاجتماعي.


يسمح التداول الاجتماعي للمتداولين بالتداول عبر الإنترنت بمساعدة الآخرين. التداول الاجتماعي يقصر منحنى التعلم من المبتدئ إلى المتداول الفوركس من ذوي الخبرة. يمكن للتجار التفاعل مع الآخرين، ومشاهدة الآخرين تأخذ الصفقات، ثم تكرار الصفقات الخاصة بهم وتعلم ما دفع أعلى أداء لاتخاذ التجارة في المقام الأول. من خلال نسخ الصفقات، يمكن للتجار معرفة أي استراتيجيات العمل والتي لا تعمل، دون المخاطرة محفظتها بأكملها. وعلى الرغم من تدفق منصات التداول الاجتماعي الجديدة، فإن الأرقام لا تزال مستمرة في الزيادة مما يدل على الاهتمام المتزايد والمتنامي بالنشاط.


ولا يزال عدد شبكات التجارة الاجتماعية يزداد كما يرى الوسطاء كمحركات نمو جديدة لتحويل العملاء القدامى الجدد والاحتفاظ بهم. ويزيد التداول الاجتماعي من المشاركة في السوق ويؤدي إلى زيادة حجم الصفقات التي تمر.


إفولو & # 8211؛ هيرامينتا دي كوبي ترادينغ دي إمبيروبتيون.


إيفولو إس أونا نويفا هيرامينتا دي إمبيروبتيون كيو لي بيرميت a لوس كلينتيس دي إيست بروكر إنكريمنتار سوس غانانسياس إن سوس أوبيراسيونيس كون أوبسيونيس بينارياس. بور ميديو دي إيفولو، لوس أوسواريوس بيدن كوبيار لاس أوبيراسيونيس دي لوس ميجوريس ترادرس دي إمبيروبتيون كون أون سولو كليك. دي إستا مانيرا، لا ترانزاتشيون إس كوبيادا دي فورما أوتوماتيكا e إنستانتانيا إن لا كونتا ديل أوسواريو وتيليزاندو سو بروبيو كابيتال.


إيفولو إس إل أفانس ماس إمبورتانت دي إمبيروبتيون إست أنو. إس أونا هيرامينتا سومامنت سينسيلا كيو تي permissionirá كوبيار لاس أوبيراسيونيس إكسيتوساس دي أوتروس إنفرسوريس. نو نيسسيتاس تينر كونوسيمينتو ألغونو دي لوس ميركادوس فينانسيروس بارا أوتيليزارلا، تان سولو ديبيس فير نيسترو رانكينغ، سيليسيونار إنفيرزوريس a سيغير y إن مينوتوس إستاراس رياليزاندو أوبيراسيونيس إكسيتوساس. ريجيسترات، كوبيا y غانا دينيرو.


إنتيرفاز دي إيفولو كون لا سيلتشيون دي ترادرس كيو بيدن سيغيرز.


إيفولو سي كونسيراونا لا ميجورا ماس إمبورتانت إن لوس سيرفيسيوس دي إمبيروبتيون دي إست أنو، يا كيو بيرميت a لوس كلينتيس دي إيست بروكر وتيليزار لا إنتيليجنسيا كولكتيفا دي ميل دي ترادرس، إنكلويندو أوبيرادوريس إكسيتوسوس كون إكسيرينسيا إن إل كامبو دي لاس أوبسيونيس بينارياس.


إن أوتراس بالابراس، كون إيفولو إل أوسواريو بيد كوبيار لاس أوبيراسيونيس كيو رويليزان أوتروس ترادرس كيو تينن مايور إكسيرينسيا y إنتندينتو دي لوس ميركادوس & # 8211؛ y كيو بور لو تانتو سون ماس رينتابلز & # 8211؛ لو كيو لي بيرميت أوبتينر لوس ميسموس ريسولتادوس دي إستوس. كادا ديا، إمبيروبتيون ميسترا كوينس سون لوس ترادرس كون ماي بورسنتيج دي éxito إن سوس ترانزاتشيونس كون أوبسيونيس بينارياس y pondrá إستوس ترادرس a ديسبوسيسيون دي لوس ديماس كلينتيس بارا كيو كوبين سوس أوبيراسيونيس.


إل أسواريو podrá سيغير تانتوس ترادرس كومو ديسي "(5 إس لا كانتيداد ماكسيما دي ترادرس كيو بيد سيغوير أون كلينت دي فورما سيمونتانيا)، سيليتشيوناندو لوس ميجوريس بور أكتيفو سوبياسنت o سيمبليمنت لوس ميجوريس a نيفيل جينيرال.


سيليتشيون دي ترادرس بارا لا كوبيا دي سوز سيناليس.


إل رانكينغ دي ترادرس دي إمبيروبتيون está أورغانيزادو كون بيس إن لا تاسا دي éxito دي سوس أوبيراسيونيس رياليزاداس y لا كانتيداد دي دينيرو غانادا. دي إستا مانيرا، بارا كادا ترادر ​​سي ميستران لاس إنيسياليس ديل نومبر، لا ناسيوناليداد، إل نوميرو دي إنفيرزوريس سيغدوريس y إل نوميرو دي بوسيسيونيس كيو ها أبيرتو هاستا إل مومينتو.


إن لا إيماجين أنتيريور، سي ميسترا لا إنتيرفاز دي إيفولو لا كوال إنكلوي إل رانكينغ دي ترادرس دي إمبيروبتيون. A ترافيس دي إيست رانكينغ، إل أوسواريو بيد فيريفيكار لاس إستاديستيكاس ديسكريتاس أنتيريورمنت بارا كادا ترادر ​​دي تال مانيرا كيو تينغا لا بوسيبيليداد دي سيليتشيونار لوس أوبيرادوريس ماس رينتابلز.


كونفيغوراسيون بارا إل سيغيمينتو دي لوس ترادرس.


بارا كونفيغورار لوس ديتاليس دي سيغيمينتو دي أون ترادر ​​سي ديبن سيليسيونار لاس سيغوينتس أوبسيونيس:


بيريودو دي سيغيمينتو: سي بيدن إسكوجر بيريوديوس ديستينتوس، كيو فاريان دي أون ديا a أون أنو. إنفرسيون بور أوبيراتيون: لوس مونتوس إنفرتيدوس إن كادا أوبيراسيون نو سيران إيدنتيكوس a لوس ديل ترادر ​​سيليتشيونادو، a مينوس كيو إل إنفرسور سيليتشيون لا أوبسيون & # 8220؛ سين ليميت & # 8221 ؛. دي لو كونتراريو، ديب دي سيليسيونار أونا كانتيداد فيجا دي إنفيرزيون (أونا بريما فيجا) بارا توداس لاس أوبيراسيونيس كيو سون كوبياداس. ليميت دي إنفيرزيون غلوبال: سي كولوكا أون مونتو ماكسيمو دي إنفرسيون بارا لاس أوبيراسيونيس توتيس كيو سون كوبياداس. سي إل أوسواريو سيليتشيونا & # 8220؛ سين ليميت & # 8221 ؛، إنتونسس إل سيستيما copiará توداس لاس أوبيراسيونيس هاستا كيو ديسيدا ديجار دي سيغوير آل ترادر ​​o هاستا كيو سي أغوت لا كانتيداد دي فوندوس ديسبونيبل إن إل سالدو دي لا كونتا.


سيغير o ديجار دي سيغوير.


إل كلينتي دي إمبيروبتيون بيد كومينزار a سيغوير أون ترادر ​​كواندو así لو كونزيدير كونفينينت، y آل ميسمو تيمبو بيد ديجار دي سيغويرلو كواندو لو ديسي. إن لا فنتانا دي & # 8220؛ سيغيمينتو & # 8221 ؛، إل أوسواريو سيمبر tendrá إستا أوبسيون ديسبونيبل.


فينتاجاس دي إيفولو بارا إل ترادر ​​برينسيبيانت.


إيفولو إس أونا هيرامينتا بارا ترادرس برينسيبيانتيس كون بوكا o نينغونا إكسيرينسيا إن إل ترادينغ كون أوبسيونيس بينارياس. إستو سي ديب a كيو بيرميت كيو إل أوسواريو تينغا تيمبو بارا ديسارولارس كومو ترادر، يا كيو مينتراس أبريند، podrá غانار دينيرو غراسياس آل كونوسيمينتو y إكسيرينسيا دي أوتروس أوبيرادوريس دي أوبسيونيس بينارياس.


إكسيستن موتشاس أوبورتونيدادس إن إل ميركادو دي إستوس ديريفادوس فينانسيروس، y موشوس ترادرس نو بيدن أبروفيشارلاس ديبيدو a سو فالتا دي كونوسيمينتو، بور لو كيو إيفولو ليس أوفريس لا بوسيبيليداد دي فيسواليزار لاس ديسيسيونيس كوريكتاس دي أوتروس إنفرسوريس كومو إلوس. بارا إل برينسيبيانت، إستو سيرف كومو أونا غويا بارا سيغير إل ميجور كامينو إن سوس أوبيراسيونيس.


فينالمنت، أوترا فنتاجا إمبورتانت دي إيفولو إس سو إنتيرفاز سيمبل y أميغابل كون إل أوسواريو، لا كوال بيد سر وتيليزادا سين بروبلماس أون بور أوسواريوس سين إكسيرينسيا.


سي تينن إنتيرس إن أوبتينر ماس إنفورماسيون سوبري لا بلاتافورما إيفولو y أوتروس سيرفيسيوس دي إيست بروكر، بيدن إنغريزار آل سيتيو ويب دي إمبيروبتيون بور ميديو ديل سيغوينت إنليس:


إيفولو كلوب ريفيو هو إيفولو نادي توب منصة التداول الاجتماعي أو احتيال؟


إيفولو نادي استعراض النظام هو إيفولو نادي الغش نظام أم لا؟ هل إيفولو كلوب سوفتوار ليجيت؟ قراءة بلدي إيفولو نادي استعراض حتى التفكير لتحميل إيفولو نادي أب البرمجيات.


إيفولو كلوب هو برنامج تداول الخيارات الثنائية التي تهدف إلى مساعدة التجار على الانخراط في تداول الخيارات الثنائية مع مخاطر أقل من فرص الاستثمار التقليدية. تم إنشاء برنامج إيفولو نادي من قبل مايك كارون الذي هو تاجر ثنائي المهنية وراء البرنامج. معرفة كل شيء عن إيفولو نادي البرمجيات التي كتبها مايك كارون.


أعلن إيفولو كلوب ثنائي خيارات نظام التدريب توافر برامج التداول الخيارات الثنائية الجديدة مع محتوى تعليمي عالي الجودة لمعرفة التداول اعتبارا من مارس 2018. مزيد من المعلومات حول إيفولو نادي البرامج يمكن العثور عليها هنا ...


وصف المنتج من إيفولو نادي البرمجيات:


اسم المنتج: إيفولو نادي.


إيفولو كلوب الرئيس التنفيذي: مايك كارون.


إيفولو نادي السعر: مجانا.


نتائج نادي إيفولو.


وقد تم تطوير نادي إيفولو مع المستخدم في الاعتبار، وقادرة على "السيطرة تماما على عملية تداول الخيارات الثنائية" من خلال إيجاد وأتمتة الصفقات للمستثمر. وهناك عدد من المستثمرين يصلون إلى أكثر من 3،295 دولار يوميا باستخدام إشارات التداول الحية التي يقدمها برنامج إيفولو كلوب.


جديد الخيارات الثنائية التاجر يمكن سد العجز في إشارات حية والبدء في تلقي التنبيهات في الوقت الحقيقي على الفور حتى أنها لم يكن لديك لقضاء وقت التعلم من الداخل والخارجية من الاستثمار الثنائي.


برنامج إيفولو نادي سوف تجد أفضل الفرص التجارية التي سوف تعطيك القدرة على كسب ما يصل إلى 97٪ الربح في التجارة الناجحة. والثاني في إيفولو نادي يستشعر التجارة المستثمر سوف تحصل على تنبيه فوري والتي سوف اقول لهم بالضبط ما وكيفية التجارة.


هناك عدد محدود من الخيارات الاستثمارية عندما يتعلق الأمر ثنائي، وهذه هي "الدعوة" أو "وضع". البرمجيات الحرة نظام المال يخبر التاجر لإجراء مكالمة الخيار سوف تتحرك صعودا من خلال إشارات من انتهاء الصلاحية في حين يعني وضع الخيار على الأرجح أن تتحرك نحو الأسفل.


كل خيار لديه انتهاء التي تم تعيينها من قبل التاجر وهذا يمكن أن تتراوح من 30 ثانية لطالما سنة واحدة (365 يوما). في حال تحرك الخيار في الاتجاه الذي يختاره التاجر قبل انتهاء صلاحيته سيحصل على أرباح أرباح بنسبة 89٪ -98٪.


وستكلف التجارة المفقودة الاستثمار الأولي الذي وضع في هذا الخيار المحدد الذي يتراوح عادة بين 5 دولارات و 000 1 دولار في التجارة. النقطة وراء برنامج إيفولو نادي هو لإخراج العمل تخمين ومنحنى التعلم لتداول الخيارات الثنائية. باتباع الإشارات التي يوفر البرنامج التجار يمكن أن تبدأ الاستثمار مع القليل أو لا الخلفية في الخيارات الثنائية.


أحدث ميزة تمت إضافتها إلى برنامج إيفولو كلوب هي ميزة التشغيل الآلي التي سوف تتحكم تماما في التداول عن طريق وضع الصفقات في وسيط إيفولو كلوب. هذا هو عامل القيادة الرئيسي وراء الطنين من برنامج إيفولو نادي ومئات من الأعضاء الجدد التي لا تزال تنضم على أساس يومي.


تداول الخيارات الثنائية مع إيفولو نادي الخيارات الثنائية نظام البرمجيات منذ فترة طويلة وسيلة ممتازة لكسب المال على الانترنت وجعل الربح الكمال. الملايين من الخيارات الثنائية التجار في جميع أنحاء العالم تهدف إلى النزول في هذا الطريق لجعل قدرا كبيرا من الأرباح. ومع ذلك، فإنها تأتي عبر مجموعة من العقبات التي تترك لهم تبث للهواء في عالم لا يرحم. مايك كارون قد حان حتى مع نظام تداول الخيارات الثنائية يسمى "نادي إيفولو"، والتي تم تصميمها لجعل الخيارات الثنائية التي أسهل بكثير لتحقيق النجاح مع. لقد تصدع رمز الخيارات الثنائية للتجارة البرمجيات السري، ولكن لا إيفولو نادي ترقى إلى الوعد؟ وهذا إيفولو نادي استعراض تأخذ نظرة على إيجابيات وسلبيات نادي إيفولو لمعرفة ما إذا كان يعيش ما يصل الى الضجيج.


دعونا نبدأ من خلال محاولة لفهم ما إيفولو نادي قبل النظر في إيجابيات وسلبيات. إيفولو كلوب هو ثنائي منتجات البرمجيات الخيار التي أنشأتها مايك كارون لاستغلال تداول الخيارات الثنائية مع نظام الخيارات الثنائية في مكانها في الوقت الراهن. لقد وجدوا ثغرة تقلل من المخاطر وتزيد من مكافآتك.


مايك كارون توفر لك مع إيفولو نادي النظام لاستغلال النظام وتقليل تلك المخاطر بشكل كبير. برنامج iFollow. Club هو الحرف بالنسبة لك بعد إدراج معلومات عن ميزانيتك.


فوائد نادي إيفولو:


ما هي إيجابيات هذا النظام إيفولو كلوب؟ للبدء، يعمل وهذا هو ما يهم. إذا كان المنتج لا يفعل ما يقوله، فإنه لا يستحق وقتك. سهل هكذا.


إيفولو نادي هو رائع ثنائي خيارات التداول أب لأنها قادرة على توفير النتائج ولقد وجدت أنه من المفيد للغاية. بعد استخدامه لمدة شهر أو نحو ذلك، لقد ولدت قدرا كبيرا من المال الذي من شأنه أن لا يكون ممكنا.


دعم إيفولو كلوب على مدار 24 ساعة رائع. وهي واحدة من تلك الايجابيات التي يغفل ببساطة ولكن لا ينبغي. دعم نادي إيفولو هو مدهش كلما كان لديك سؤال أن نسأل. كان لدي بعض العقبات للعبور وكان فريق الدعم دائما هناك لمساعدتي.


السلبي من إيفولو نادي:


هل هناك أي سلبيات مع منتج إيفولو كلوب سوفتوار؟ نعم، فمن المستحيل تقريبا العثور على المنتج الذي ليس لديه سلبيات. المخروط الوحيد مع هذا المنتج سيكون لك لن تجد نجاح 100٪. فمن المستحيل ببساطة الفوز بكل خيار، وهذا هو الطريق.


سوف لا يزال لديك للجلوس ودراسة الخيارات الخاصة بك من وقت لآخر قبل المضي قدما للحصول على نوع من النتائج نادي إيفولو كنت حنين. هذه مشكلة طفيفة وتحتاج فقط إذا كنت تريد 100٪ النتائج.


كيفية جعل نظام إيفولو نادي العمل بالنسبة لك؟


والثاني الذي تمويل حساب تداول الخيارات الثنائية نادي إيفولو الخاص بك سوف تحصل على رابط التحميل الفوري ل إيفولو نادي أب. في ذلك الوقت يمكنك تحميل برنامج إيفولو نادي، بدء تلقي إشارات التداول الثنائية الحية، ووضع أول تداول الخيارات الثنائية.


لحظة برنامج إيفولو نادي يخبر التاجر لوضع التجارة أنها سوف يتوجه إلى وسيط الخيارات الخاصة بهم ووضع التجارة الدقيقة التي اقترح برنامج إيفولو نادي. مواصلة متابعة إشارات التداول الحية للوصول إلى نسبة الصفقات الناجحة 98٪ التي كان عدد من اختبار بيتا نادي بيتولو قادرة على تحقيق.


إليك الخطوات التي يجب اتخاذها لحجز نسخة مجانية من برنامج إيفولو كلوب ..


1) توجه إلى الموقع الرسمي إيفولو كلوب واحتفظ بنسخك عن طريق الاشتراك.


2) تمويل حسابك مع واحدة من الوسطاء إيفولو نادي المقبولة.


3) تحميل برنامج إيفولو نادي والبدء في استخدام نسخة مجانية اليوم.


إيفولو نادي تقدم حاليا مكافأة التداول الفورية والمستثمرين المهتمين يجب زيارة الموقع الرسمي لمعرفة المزيد.


إفولو كلوب الرأي الختامى.


هو نادي إيفولو يستحق كل هذا العناء؟ نعم، لقد تم استخدام إيفولو نادي لأكثر من شهر، وأنه يفعل خدعة. برنامج إيفولو نادي سهل الاستخدام ولا أستطيع أن أتخيل استثمار المال دون ذلك.


هذا iFollow. Club هو بسيط كما يحصل ويمكن لأي شخص استخدامها. هذا النوع من المنتجات نادرة ولها صدر الآن هو مدهش جدا. أود أن أوصي بالتأكيد إيفولو نادي لأولئك الأفراد الذين يرغبون في كسب المال الآن وجعل الكثير من ذلك.


يوصى نادي إيفولو جدا! إذا قمت بتحميل إيفولو نادي والبدء في تنفيذ ما يعلمك ليس لدي أي شكوك أنك سوف كسب المال. إيفولو نادي هو يعمل وانها ليست عملية احتيال.


هذا هو ما يعمل بالنسبة لي. وعموما، فإنه يستحق ثمنه. ينصح به بشده! أنت لن نأسف لذلك!

No comments:

Post a Comment