Sunday 11 March 2018

أوفي خيارات التداول


أوفي تداول الخيارات
هارفيلس ™ ™ خيارات مؤشر التذبذب.
2. أسعار الإضراب.
4 - الأخبار الاقتصادية.
6. اتجاه السوق.
7. محلل الآراء.
8. معلومات عن الشركة.
ويمكن بعد ذلك نقل هذه المعلومات إلى هارفيلس ™ ™ خيارات التقلب الفورمولا، والتي سوف تعطي اتجاه الأسهم، وفي نهاية المطاف خيارات التجارة التي يتعين متابعتها، من خلال مراقبة هارفيسو ™ ™ خيارات تقلب متر.
1. اختيار الشركة لخيارات لعب Ђ "هناك العديد من المحفزات المحيطة بقرار لاختيار شركة، مثل: -
• تقارير الأرباح،
• المحللين الآراء،
Ђў التقارير الاقتصادية †"محليا ودوليا،
في القرارات السياسية،
• تغيير البعد الشركة على سبيل المثال. الرئيس التنفيذي الجديد، تقسيم الأسهم، الاستحواذ، الاندماج، الخ.
• شركة أخبار †"مفيدة أو كارثية على سبيل المثال. شركات الطاقة التي تعاني من تسرب النفط، وهو آخر صيدلية الصيدلة ™ تم الموافقة عليها أو لا،
في فترات الركود، والازدهار، والارتداد، والاكتئاب، والتضخم.
في الصراع العالمي على السلطة Ђ "الحروب، والأعمال الإرهابية، والاستيلاء، والتهديدات،
والکوارث الکبرى مثل الزلازل وأمواج تسونامي والأعاصیر التي سیکون لھا تأثیر إیجابي أو سلبي علی الشرکة المرتبطة بھذا القرار،
2. اتجاه السوق †"هو السوق تتحرك صعودا وهبوطا، تتراوح أو في طي النسيان؟ †"نظرة على الإغلاق الخمسة (5) السابقة هي إشارة بسيطة إلى حد ما، وسوف تساعد على تحديد الاتجاه الذي يأخذ السوق.
مد + سد + V / S + إي + إي = أود.
Harvi†™ ق خيارات تقلب متر.
تطبيق صيغة الفورمولا. استخدام مثال - ماتيل، Inc. (نسداق: مات)
الخطوة 1. تحديد السبب وراء اختيار ماتيل هو واضح عند النظر في تقرير الأرباح التي من المقرر في غضون أيام قليلة، كان هناك أيضا تخفيض المحلل، مشاكل الإدارة الداخلية، فضلا عن الاتجاه العام للسوق يجري في طفيف الاتجاه الهبوطي.
الخطوة 4. حجم / معنويات †"عموما، التجار الخيارات القمار على تراجع للأسهم، مع يضع التداول فوق وتيرة العادية مع خيارات قصيرة الأجل تزايد شعبية متزايدة مع حجم تفوق الفائدة المفتوحة - جميع علامات الرهانات الهابطة اشترى حديثا .
الجدول 2 "الضربات وضع".
الخطوة 5. التأثيرات الداخلية †"هناك العديد من المحفزات التي قد تؤثر على حركة هذا المخزون: -
1. تقرير الأرباح المستحقة --- سبق مناقشته في الخطوة 3.
الخطوة 6. التأثيرات الخارجية †"وهذا ينطوي في البلد وكذلك دوليا Ђuch. such كما: -
1. 15 أبريل الموعد النهائي الضرائب،
الخطوة 7. حساب "Ђ" أولا، وهذا ينطوي على استخدام الجدول للوصول إلى الرقم الذي يجمع بين المحفزات والأحداث والتدابير المؤثرة التي سوف تؤثر أو قد أثرت على سعر السهم.
بعد ذلك، قم بتطبيق هذه المعلومات على خيارات هارفي†™ s فولاتيليتي FormulaЂЂ|
”Success بسيطة. تفعل ما هو الصحيح، والطريقة الصحيحة، في الوقت المناسب.
تجار الخيارات ليست ناجحة لأنهم الفوز.
تجار الخيارات الفوز لأنها ناجحة.
فئات المادة.
معلومات عامة.
البحث عن خيارات الشراء.
تتمتع الاسترخاء أو سرعة وتيرة التداول؟ اختر نمط عضويتك.
إذا كنت تفضل أن تأخذ نهج مسترخي لتداول الخاص بك،
أو لتوجيه الاتهام إلى الأمام في خيارات التداول الخاصة بك،
& # xa0؛ خيارات الأسهم سهلة كرسي بذراع المتداول و قطع إلى مطاردة تاجر وضعت كل ما تحتاجه للنجاح في متناول يدك ل & # xa0 فقط؛ 39 دولارا أمريكيا أو 79 دولارا أمريكيا في الشهر.

النجاح = نمط السعر + أوفي + خطة التداول.
أولا، اسمحوا الأسبوع الماضي & نداش؛ بعد أسبوع من عطلة عيد العمال.
وفي يوم الثلاثاء، تراجعت الأسواق بشكل حاد قبل أن تغلق على أعلى مستوياتها اليوم. شهد اليوم مكاسب مستمرة على مؤشر داو، ناسداك و S & أمب؛ P، ولكن يوم الخميس والجمعة معظم هذه المكاسب تبخرت!
في حين بقي مؤشر أوفي سلبيا على مؤشر S & أمب؛ P، محايد ل داو وكان مجرد ارتفاع ليوم واحد لناسداك.
ومن الرائع مدى ارتباط أوفي بالأسواق السائدة.
ولكن حتى مع ذلك، ونحن فقط استخدام أوفي بالتزامن مع أنماط الرسم البياني. وهي فواصل الدعم والمقاومة. هذا هو المكان الذي يأتي أوفي إلى تلقاء نفسها.
نحن لا ننظر إلى الأظافر عالية أو منخفضة من السوق. في الواقع وصفة للكارثة.
نحن نتطلع إلى إجراء صفقات عالية الاحتمال على فواصل الدعم والمقاومة. تعزيز فرص نجاحنا هو المفتاح لماذا هذا الأسلوب التجاري يعمل بشكل جيد.
لدينا فرضية هي كما يلي.
سوق الأوراق المالية هي السوق التي خلقت ثروات معظم الفردية.
ونحن نركز على سوق الأسهم. وقد خلق نمط الاختراق (من التوحيد) ثروات معظم الأفراد.
ونحن نركز على أنماط العلم والهروب من الدعم والمقاومة. المطلعين جعل أكبر قدر من الثروات.
و أوفي يتبع المطلعين وتعلم التجار ويجمع بشكل جميل مع أنماط المخطط المفضل لدينا.
نقوم بتنشيط خطة التداول بناء على هذه المكونات الرئيسية:
خطة التداول لدينا يسمح لحقيقة أنه إذا كان هناك و رسكو؛ ق أي اختراق، لا يمكننا أن تفقد لأن تجارتنا لم يتم تشغيلها. خطة التداول لدينا يسمح فقط خسائر صغيرة، في حين مكاسبنا يمكن أن تكون صغيرة، متوسطة الحجم أو كبيرة.
مع كل ما سبق في مكان، يتم زيادة احتمالات نجاحنا بشكل كبير.
تمت مراجعة مؤشر أوفي.
تذكر من المقالات السابقة، أوفي يقيس بيانات المعاملات الخيارات ويحدد ذلك كخط بسيط يتراوح بين ارتفاع +1 و منخفضة من -1.
عندما يكون الخط إيجابيا، نحن أكثر ميلا للتركيز على أنماط الرسم البياني الصاعد؛ و عندما انها سلبية نحن نركز أنماط الرسم البياني أكثر هبوطا.
نحن فقط استخدام أوفي في تركيبة مع نمط الرسم البياني مثل التوحيد أو العلم.
نحن أبدا استخدامه في عزلة.
ويستمد أوفي من حجم الخيارات، وفتح الفائدة والتقلب الضمني. لا علاقة له بسعر السهم، ومع ذلك فإن الارتباط غالبا ما يكون مذهلا.
في العديد من المناسبات، سوف أوفي فعلا تسبق الاختراق، وهذا هو المفتاح لاستراتيجيتنا.
وعلى هذا النحو، غالبا ما يكون مؤشر أوفي مؤشرا رائدا. وهذا يضعه في ميزة كبيرة مقارنة بالمؤشرات المتخلفة مثل مؤشر الماكد، مؤشر ستوكاستيك، المتوسطات المتحركة ومؤشر القوة النسبية التي هي جميع المتوسطات لعدة أيام من البيانات.
المشكلة مع المؤشرات المتخلفة هي أنها عادة لا تتفاعل حتى بعد جعل السوق تحركها. وبعبارة أخرى، فهي بطيئة جدا، في حين أن أوفي هو فوري.
لذلك، تستخدم بشكل صحيح جنبا إلى جنب مع أنماط الرسم البياني محددة، أوفي يدل على أن أسواق الخيارات في كثير من الأحيان قبل سوق الأسهم.
والآن يمكننا القول إن الأسواق آخذة في الانهيار.
المؤشرات الرئيسية (S & أمب؛ P، داو وناسداك) تعطينا وجهة نظر الطيور من سوق الأوراق المالية الأوسع. أنها توفر نظرة ثاقبة الاتجاه العام الاتجاه والمعتقد السائدة.
التداول مع اتجاه السوق الحالي وجعل تريند صديقك يبدو أن أسهل وقال من القيام به لبعض التجار العاطفي، ولكن من المؤكد أنها أسهل طريقة للتجارة. باستخدام هذا الاتجاه، يمكن للمستثمر المنضبط القضاء على التحيز المحتمل واتباع خطة مدروسة للنجاح.
تم تصميم طريقة لدينا بحيث خطة التداول من السهل تنفيذ، وبالتالي من السهل على علم النفس الخاص بك. كما انها خطة كبيرة أن يحد من الخسائر الخاصة بك، وبعد يسمح لك للعب لتحقيق مكاسب غير متوقعة. نحن بالتالي إنشاء وصفة لوضع الاحتمالات في صالحك.
الاتجاه التداول: أسفل، جانبية أسفل، وهبوطا.
فحص عمل جولدمان ساكس الأسهم يوضح مدى قيمة مزيج من تحليل نمط السعر و أوفي يمكن أن يكون. باستخدام هذه الأدوات اثنين معا يعطي نظرة ثاقبة التحركات الاتجاه المستقبلية المحتملة مع دقة مذهلة. كما أنه يعطينا خطة التداول لدينا!
انظر في الرسم البياني أدناه كيف يكون مؤشر أوفي سلبيا بالفعل عندما يكسر السهم ثلاثة مستويات دعم رئيسية في شهري أبريل وأغسطس.
لنفصل المخطط إلى ثلاثة أجزاء من الفرص الرئيسية:
غس تتراوح بين 150 دولارا و 160 دولارا فقط. كسر أقل من 150 دولارا هو ما نحن في انتظار، ونحصل عليه في مايو، بعد فترة وجيزة تحولت أوفي السلبية. تحول مؤشر أوفي الهبوطي (دون الصفر بقراءة سلبية)، في منتصف أبريل، قبل عدة أيام من كسر الدعم.
2) مايو إلى أغسطس:
غس تتراوح بين 130 و 140 دولارا. وعادة ما تسبق قناة جانبية مطولة حركة متفجرة كبيرة، وغالبا ما تكون في اتجاه الاتجاه العام.
ملاحظة: نهاية مسيرة يوليو فشل لإنشاء مدخل طويل لأن نمط السعر لا ينفجر أبدا من خلال 140 $.
الانخفاض في أغسطس جنبا إلى جنب مع أوفي السلبية تحفز إشارة بيع أخرى.
3) سبتمبر: 100 دولار هو الآن مستوى الدعم الحرج. لا يزال مؤشر أوفي سلبيا، على الرغم من أن إجراء يوم الاثنين يقترح إقامة مؤقتة محتملة للتنفيذ. التقلب المتزايد جدير بالملاحظة & هيليب؛ وعادة ما تكون علامة هبوطية.
التجارة ما تراه ليس ما تعتقد.
هذا هو دائما بلدي تعويذة وندش]؛ التجارة ما تراه!
والمعلومات المالية وفيرة لدرجة الارتباك. هناك الكثير من المعلومات هناك، وليس قليلا جدا! ومما يؤسف له أن الكثير من المعلومات هناك سوء تصور، وسوء البحوث وبمجرد الانتهازية من جانب الموفق.
الضجيج المستمر للأسواق العالمية والتداول على مدار 24 ساعة يجعل من الصعب على نا & إيومل؛ أو أو كسول المستثمر للحفاظ على نهج منضبطة.
الأخبار الأساسية مثل أرقام البطالة الشهرية أو تقارير الأرباح الفصلية يمكن أن تكون ساحقة لتحليل وغالبا ما يكون من الصعب فك. حتى لو كنت تعرف بيانات التداول مقدما، فإنك لن تذهب بالضرورة لمعرفة كيف أن السوق سوف تتفاعل معها!
هذا هو المكان الذي أوفي يمكن أن تكون مفيدة جدا، إلى النقطة التي غالبا ما تكون غير عادية.
وتستمد المؤشرات التقنية التقليدية من الأسعار والحجم. والاستثمار الفعلي للدولار هو حقيقة قابلة للقياس يمكن استخدامها لاستباق التحركات في المستقبل.
و أوفي خطوة أبعد من ذلك. وهو المؤشر الرئيسي الذي يتبع المعاملات من تلك الأكثر في المعرفة و هيليب. للذهاب مع تدفق اتجاه السوق. مزيجها مع هبوط الأسعار يمكن أن يكون سحريا تقريبا.

أوفي في العمل - اختيار الأسهم مع مؤشر بسيط.
وبصفتنا البشر، لدينا عادة جعل الاستثمار أكثر تعقيدا مما يجب أن يكون، وخاصة في الأسواق المتقلبة. ثلاثة أشياء فقط يمكن أن يحدث لأية أسهم، فإنه يمكن التحرك صعودا وهبوطا أو جانبية.
أدوات كبيرة، ولكن استخدام تلك التي تجعل حياتك أسهل، وليس أصعب!
استخدام أدوات قوية والانضباط تحت تصرفكم لأخذ الأرباح مع البساطة المدهشة، وخاصة في ظل الظروف الراهنة من عدم اليقين.
خوارزميات متطورة بعد نهج بسيط بشكل لا يصدق.
مؤشر واحد يعطي نظرة ثاقبة الديناميات الداخلية في العمل في السوق. في الواقع أنه في كثير من الأحيان تسبق حركة السعر كمؤشر رائد. و أوفي، (مؤشر تقلبات الخيارات)، يحكي شراء أو بيع قصة الأسهم عن طريق قياس عمل الدولار من أكثر & لدكو؛ في معرفة & رديقو؛ التجار في أسواق الخيارات. ومع ذلك، فإن الشيء العظيم حول أوفي هو أنك لا تحتاج إلى معرفة أي شيء عن خيارات لتفسير ذلك!
ويستمد أوفي من مجموعة معقدة جدا من البيانات والخوارزميات. ولكن بحلول الوقت الذي نستخدمه، انها مجرد خط بسيط أن يسافر صعودا وهبوطا.
وصلت الخريف صعبة توقعت في وقت مبكر.
أنا & [رسقوو]؛ لقد كان يقول لبعض الوقت أن أوفي كان سلبيا بلا هوادة، ونحن في [رسقوو]؛ في لخريف صعبة، وأن هذا العام قد يشبه 2008 بطرق عديدة.
يبدو أن هذه التقييمات دقيقة جدا، ويبدو أن الأسواق موضوعة لمزيد من التعرجات البرية. حتى شنق على القبعات و هيليب. نحن & رسكو؛ إعادة في لرحلة لا تنسى وندش]؛ حتى لو كان ذلك لجميع الأسباب الخاطئة.
مهما كانت الأمور الصعبة على الرغم من، وهذه الأوقات هي فرص التعلم رائعة في حين أخذ على أي خطر. مراقبة وإلقاء نظرة على الأدوات التي يمكن أن يكون بالفعل تحت تصرفكم. كان أوفي هائل في تحديد المشهد. لقد كان لا لبس فيه تماما في يقول لنا الطريقة التي يسير السوق، وعلى هذا النحو، جعلت التجار أكثر ميلا المغامرة مكاسب هائلة وندش]؛ وإن كانت مصحوبة برحلة وعرة.
ننظر إلى الرسم البياني أدناه ويمكنك أن ترى أنه من الواضح جدا، ليس من & رسكو؛ ر ذلك! واسعة النطاق الحانات، كبيرة الساقين، زيادة التقلب و هيليب؛ هذا هو السوق الهابط & نداش؛ ليس صعودي. يمكنك الحصول على الحظ من خلال الذهاب لفترة طويلة في يوم معين، ولكن هل يمكن أن تفقد قميصك في اليوم التالي. التمسك بقواعد التداول الخاصة بالمتفجرات النظيفة المظهر، وسوف تكون آمنة حتى خلال هذه الأوقات البرية.
تمت مراجعة مؤشر أوفي.
وكما ذكرت من قبل، يقيس أوفي بيانات المعاملات الخيارات ويخطط كخط بسيط يتأرجح بين 1 و -1. بل هو جزء أساسي من خطة التداول الخاصة بي في كل مرة.
عندما يكون الخط إيجابيا، سنكون أكثر ميلا للتركيز على أنماط المخطط الصعودي؛ وعندما يكون سالبا نحن د التركيز أنماط المخطط الهبوطي أكثر.
نحن فقط استخدام أوفي في تركيبة مع نمط الرسم البياني مثل التوحيد أو العلم. نحن أبدا استخدامه في عزلة.
على الرغم من أن أوفي ليس له علاقة مع سعر السهم، فإن الارتباط غالبا ما يكون مذهلا كما سترى مرارا وتكرارا & نداش؛ مجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني أعلاه للمبتدئين!
في كثير من الحالات، سوف أوفي بالفعل تسبق الاختراق، وهذا هو المفتاح لاستراتيجيتنا. نحن لا نتطلع إلى اقتطاف أعلى مستوياته وأدنى مستوياته، واندلاعات فقط من مناطق واضحة من الدعم والمقاومة.
وبهذه الطريقة يقوم أوفي كمؤشر ليد لأنه غالبا ما يسبق الاختراق.
تستخدم أوفي بشكل صحيح جنبا إلى جنب مع أنماط المخطط المفضل لدينا، ويوضح أوفي أن أسواق الخيارات يمكن أن تكون في كثير من الأحيان قبل سوق الأسهم وأداة لا تقدر بثمن.
مخطط نمط تحديد المواقع.
نلقي نظرة على بساطة مسرحية قصيرة في أمزن الأسبوع الماضي. النمط الأول لديه نظرة المشؤومة الدب العلم الذي كان الدعم في منطقة 190 $. وقد كان مؤشر أوفي سلبيا بشكل حاد خلال الأسبوعين الماضيين، مما يذكرنا بأن هناك مخاطرة محتملة مع السهم. كما يضيف قفزة في التقلب مؤشرا آخر لصالح هذا الاختراق الهبوطي.
كما كسر السهم من 190 $، وكان انخفاض سريع لمدة يومين من أكثر من 10 $ للسهم الواحد لأخذ من خلال مشاهدة مجرد نمط و أوفي. ويمكن أن يؤدي مزيد من التوطيد، يليه انقطاع أدنى من أدنى مستوياته في شهر يونيو، إلى تحقيق مكاسب أكبر.
المسرحية أعلاه هي نموذجية لكسر التداول مع أوفي.
المسح الحالي للأسهم تشكيل أنماط العلم الدب يظهر بعض الاجهزة المحتملة كبيرة ونحن نتكلم. إمكانية تعني فقط أنه لم يحدث & هيليب؛ بعد.
1) نمط وندش]؛ بير فلاج لا يزال بحاجة إلى دعم خارج منطقة 34 $ للتأكيد.
2) أوفي & نداش؛ توفر القراءة السلبية لعدة أسابيع نظرة ثاقبة.
هذين مفاتيح بسيطة هي كل ما نحتاج لتبسيط كل من الأخبار والبيانات مربكة في السوق لتحديد المرشحين التداول. إن انهيار جمي من خلال مستوى 34 $ يحصل لنا قصيرة مع وقف شراء الأولي شراء إما في الجزء العلوي من العلم عند 38 $، أو أكثر تشددا في 35 $.
واحدة من أفضل مزايا & لدكو؛ نمط أولا & رديقو؛ النهج هو عندما نكون مخطئين. فشل في اختراق دعم العلم لا يؤدي إلى أي موقف في هذا المخزون. & لدكو؛ لا تجارة & رديقو؛ يعني لا خسائر! نحن أبدا في حتى ينفجر السعر. الآن نحن ننتظر فقط لمعرفة ما إذا كان السوق قطرات لتحريك دخول قصيرة جيم.
استخدام الأدوات المتاحة لبناء خطة التداول & نداش؛ انها حقا بسيطة جدا.
هذا النهج البسيط يجعل من استخدام أداة متطورة يضعك قانونيا على نفس الجانب مثل التجار المحترفين (والداخل). ويستخدم أيضا واحدة من أفضل استراتيجيات التداول وضعت من أي وقت مضى وندش]؛ هبوط التداول من الدعم والمقاومة.

النجاح = نمط السعر + أوفي + خطة التداول.
أولا، اسمحوا الأسبوع الماضي & نداش؛ بعد أسبوع من عطلة عيد العمال.
وفي يوم الثلاثاء، تراجعت الأسواق بشكل حاد قبل أن تغلق على أعلى مستوياتها اليوم. شهد اليوم مكاسب مستمرة على مؤشر داو، ناسداك و S & أمب؛ P، ولكن يوم الخميس والجمعة معظم هذه المكاسب تبخرت!
في حين بقي مؤشر أوفي سلبيا على مؤشر S & أمب؛ P، محايد ل داو وكان مجرد ارتفاع ليوم واحد لناسداك.
ومن الرائع مدى ارتباط أوفي بالأسواق السائدة.
ولكن حتى مع ذلك، ونحن فقط استخدام أوفي بالتزامن مع أنماط الرسم البياني. وهي فواصل الدعم والمقاومة. هذا هو المكان الذي يأتي أوفي إلى تلقاء نفسها.
نحن لا ننظر إلى الأظافر عالية أو منخفضة من السوق. في الواقع وصفة للكارثة.
نحن نتطلع إلى إجراء صفقات عالية الاحتمال على فواصل الدعم والمقاومة. تعزيز فرص نجاحنا هو المفتاح لماذا هذا الأسلوب التجاري يعمل بشكل جيد.
لدينا فرضية هي كما يلي.
سوق الأوراق المالية هي السوق التي خلقت ثروات معظم الفردية.
ونحن نركز على سوق الأسهم. وقد خلق نمط الاختراق (من التوحيد) ثروات معظم الأفراد.
ونحن نركز على أنماط العلم والهروب من الدعم والمقاومة. المطلعين جعل أكبر قدر من الثروات.
و أوفي يتبع المطلعين وتعلم التجار ويجمع بشكل جميل مع أنماط المخطط المفضل لدينا.
نقوم بتنشيط خطة التداول بناء على هذه المكونات الرئيسية:
خطة التداول لدينا يسمح لحقيقة أنه إذا كان هناك و رسكو؛ ق أي اختراق، لا يمكننا أن تفقد لأن تجارتنا لم يتم تشغيلها. خطة التداول لدينا يسمح فقط خسائر صغيرة، في حين مكاسبنا يمكن أن تكون صغيرة، متوسطة الحجم أو كبيرة.
مع كل ما سبق في مكان، يتم زيادة احتمالات نجاحنا بشكل كبير.
تمت مراجعة مؤشر أوفي.
تذكر من المقالات السابقة، أوفي يقيس بيانات المعاملات الخيارات ويحدد ذلك كخط بسيط يتراوح بين ارتفاع +1 و منخفضة من -1.
عندما يكون الخط إيجابيا، نحن أكثر ميلا للتركيز على أنماط الرسم البياني الصاعد؛ و عندما انها سلبية نحن نركز أنماط الرسم البياني أكثر هبوطا.
نحن فقط استخدام أوفي في تركيبة مع نمط الرسم البياني مثل التوحيد أو العلم.
نحن أبدا استخدامه في عزلة.
ويستمد أوفي من حجم الخيارات، وفتح الفائدة والتقلب الضمني. لا علاقة له بسعر السهم، ومع ذلك فإن الارتباط غالبا ما يكون مذهلا.
في العديد من المناسبات، سوف أوفي فعلا تسبق الاختراق، وهذا هو المفتاح لاستراتيجيتنا.
وعلى هذا النحو، غالبا ما يكون مؤشر أوفي مؤشرا رائدا. وهذا يضعه في ميزة كبيرة مقارنة بالمؤشرات المتخلفة مثل مؤشر الماكد، مؤشر ستوكاستيك، المتوسطات المتحركة ومؤشر القوة النسبية التي هي جميع المتوسطات لعدة أيام من البيانات.
المشكلة مع المؤشرات المتخلفة هي أنها عادة لا تتفاعل حتى بعد أن جعلت السوق تحركها. وبعبارة أخرى، فهي بطيئة جدا، في حين أن أوفي هو فوري.
لذلك، تستخدم بشكل صحيح جنبا إلى جنب مع أنماط الرسم البياني محددة، أوفي يدل على أن أسواق الخيارات في كثير من الأحيان قبل سوق الأسهم.
والآن يمكننا القول إن الأسواق آخذة في الانهيار.
المؤشرات الرئيسية (S & أمب؛ P، داو و ناسداك) تعطينا وجهة نظر الطيور من سوق الأوراق المالية الأوسع. أنها توفر نظرة ثاقبة الاتجاه العام الاتجاه والمعتقد السائدة.
التداول مع اتجاه السوق الحالي وجعل تريند صديقك يبدو أن أسهل وقال من القيام به لبعض التجار العاطفي، ولكن من المؤكد أنها أسهل طريقة للتجارة. باستخدام هذا الاتجاه، يمكن للمستثمر المنضبط القضاء على التحيز المحتمل واتباع خطة مدروسة للنجاح.
تم تصميم أسلوبنا بحيث خطة التداول من السهل تنفيذ، وبالتالي من السهل على علم النفس الخاص بك. كما انها خطة كبيرة أن يحد من الخسائر الخاصة بك، وبعد يسمح لك للعب لتحقيق مكاسب غير متوقعة. نحن بالتالي إنشاء وصفة لوضع الاحتمالات في صالحك.
الاتجاه التداول: أسفل، جانبية أسفل، وهبوطا.
فحص عمل جولدمان ساكس الأسهم يوضح مدى قيمة مزيج من تحليل نمط السعر و أوفي يمكن أن يكون. باستخدام هذه الأدوات اثنين معا يعطي نظرة ثاقبة التحركات الاتجاه المستقبلية المحتملة مع دقة مذهلة. كما أنه يعطينا خطة التداول لدينا!
انظر في الرسم البياني أدناه كيف يكون مؤشر أوفي سلبيا بالفعل عندما يكسر السهم ثلاثة مستويات دعم رئيسية في شهري أبريل وأغسطس.
لنفصل المخطط إلى ثلاثة أجزاء من الفرص الرئيسية:
غس تتراوح بين 150 دولارا و 160 دولارا فقط. كسر أقل من 150 دولارا هو ما نحن في انتظار، ونحصل عليه في مايو، بعد فترة وجيزة تحولت أوفي السلبية. تحول مؤشر أوفي الهبوطي (دون الصفر بقراءة سلبية)، في منتصف أبريل، قبل عدة أيام من كسر الدعم.
2) مايو إلى أغسطس:
غس تتراوح بين 130 و 140 دولارا. وعادة ما تسبق قناة جانبية مطولة حركة متفجرة كبيرة، وغالبا ما تكون في اتجاه الاتجاه العام.
ملاحظة: نهاية مسيرة يوليو فشل لإنشاء مدخل طويل لأن نمط السعر لا ينفجر أبدا من خلال 140 $.
الانخفاض في أغسطس جنبا إلى جنب مع أوفي السلبية تحفز إشارة بيع أخرى.
3) سبتمبر: 100 دولار هو الآن مستوى الدعم الحرج. لا يزال مؤشر أوفي سلبيا، على الرغم من أن إجراء يوم الاثنين يقترح إقامة مؤقتة محتملة للتنفيذ. التقلب المتزايد جدير بالملاحظة & هيليب؛ وعادة ما تكون علامة هبوطية.
التجارة ما تراه ليس ما تعتقد.
هذا هو دائما بلدي تعويذة وندش]؛ التجارة ما تراه!
والمعلومات المالية وفيرة لدرجة الارتباك. هناك الكثير من المعلومات هناك، وليس قليلا جدا! ومما يؤسف له أن الكثير من المعلومات هناك سوء تصور، وسوء البحوث وبمجرد الانتهازية من جانب الموفق.
الضجيج المستمر للأسواق العالمية والتداول على مدار 24 ساعة يجعل من الصعب على نا & إيومل؛ أو أو كسول المستثمر للحفاظ على نهج منضبطة.
الأخبار الأساسية مثل أرقام البطالة الشهرية أو تقارير الأرباح الفصلية يمكن أن تكون ساحقة لتحليل وغالبا ما يكون من الصعب فك. حتى لو كنت تعرف بيانات التداول مقدما، فإنك لن تذهب بالضرورة لمعرفة كيف أن السوق سوف تتفاعل معها!
هذا هو المكان الذي أوفي يمكن أن تكون مفيدة جدا، إلى النقطة التي غالبا ما تكون غير عادية.
وتستمد المؤشرات التقنية التقليدية من الأسعار والحجم. والاستثمار الفعلي للدولار هو حقيقة قابلة للقياس يمكن استخدامها لاستباق التحركات في المستقبل.
و أوفي خطوة أبعد من ذلك. وهو المؤشر الرئيسي الذي يتبع المعاملات من تلك الأكثر في المعرفة و هيليب. للذهاب مع تدفق اتجاه السوق. مزيجها مع هبوط الأسعار يمكن أن يكون سحريا تقريبا.

مكتبة غلافنايا.
خيارات التحميل سهل: دليلك إلى تجارة مربحة من قبل غي كوهين بدف.
أدمين ماي 24، 2017 التجارة الإلكترونية تعليقات خارج على خيارات التحميل سهل: دليلك إلى تجارة مربحة بي غاي كوهين بدف.
الاختيار الرئيسي شراء وبيع، بصريا، التدريب العملي على - وتحقيق مؤشر أوفي قوية وسهلة الاستخدام التي تقود السوق، وكشف ما يفعله مستثمرين بديل في العالم دون تأخير! البحث البديل شراء وبيع من أحدث الاختلافات من الرجل الأكثر مبيعا في الخارج كوهين خيارات سهلة، الذي حصل على اعتراف عالمي لبساطته، وقراءة والتدريب العملي على التطبيق العملي. مع صور غير عادية للدراسة خطوة بخطوة، تم تصميم هذا التعليم بسيطة مليئة الصفقات الفعلية لزيادة كل المغامرة دراسة المتداول الجديد.
باستخدام الرسوم التوضيحية الإنجليزية والشفافة بسيطة لإعطاء شرح لكل واحد من أساليب الشراء والشراء الرئيسية، كوهين يتجنب الرياضيات المتقدمة في حين من دون صعوبة في تقديم حكمة معقولة المستثمرين الرغبة. الآن، خلال هذا الاختلاف الثالث المرتقب بفارغ الصبر، كوهين بتحديث جميع الأمثلة والمعلومات، وذلك باستخدام رموز بديلة جديدة في السوق من خلال كل، وتقديم نظرة إضافية مبسطة، تركز، وتحديثها من أنماط الرسم البياني الصحيح والتحليلات الفنية. الأكثر أهمية، وقال انه يدخل تماما قفزة إلى الأمام مؤشر أوفي، وكشف عن الطريقة التي يلتقط نتائج الحقائق الصفقة اختيار الدقيق، ويقدم علامات حتى المبتدئين يمكن استخدامها لكسب مكاسب ثابتة. خطوة بخطوة، كوهين يمشي المستثمرين عبر:
اقرأ على الإنترنت أو تحميل خيارات سهلة: دليلك إلى تجارة مربحة بدف.
أفضل كتب التجارة الإلكترونية.
الأمازون المأجورون هو مجموعة من المساعدة في العالم الحقيقي، والأساليب، والاقتراحات على نطاق واسع إلى وظيفية يجعل من استخدام الأمازون. كوم والأمازون صافي مقدمي أبي. ويطرح المنشور العديد من الأساليب الرائعة لعملاء الطاقة للحصول على الرئيسية من الأمازون وحيها، للشركات التابعة لصقل أفكارهم لربط أكبر ورسوم إضافية الإحالة، للباحثين لإزالة الألغام كمية كبيرة من المعرفة في متجر المعلومات الأمازون، وبالنسبة ل بناة للجمع بين الأمازون الشركات الصافية في أغراضها وعرضة.
كتب من قبل المخضرم صافي المخضرم، والمؤسسة الحقيقية لتصميم الموقع يسير الماضي الفلسفة القياسية بسهولة جعل أكبر مغامرة المستفيد على الخط. كبديل، فإنه يقدم مجموعة من الممارسات تخطيط مرئية وأظهرت أفكار الشركة لتوضيح وتبسيط طريقة تحسين الإنترنت وخلق موقع ويب عميل إضافي لطيف.
في حين كنت صاحب شركة صغيرة إلى متوسطة الحجم الذي يرغب في فهم على الانترنت تسويق المعلومات، أو لوحات لمؤسسة العلاقات العامة الذين يرغبون في تحميل على الانترنت الأمثل وتسويق محرك البحث في البيانات الصحفية الخاصة بك، يتم كتابة هذا المنشور ل أنت. واكتشاف طرق لتحديد التوجهات وتحديد زوايا الأحياء التي قد تلحق إما بإدراك الصحفيين وتحمل الرؤية على الخط.
وتشمل هذه اللوحات القديمة عددا من الاطروحات التي شيدت الأولى ثابتة، متماسكة، ومنهجية مفهوم المعادلات الجبرية. الذي صدر في البداية في 1591، كان رائدا في مفهوم استخدام رموز من نمط 1 (حروف العلة) لمجهول ونوع واحد (الحروف الساكنة) لمبالغ المعترف بها.
معلومات إضافية عن خيارات سهلة: دليلك إلى تجارة مربحة.
الفصل 1. مقدمة إلى الخيارات لماذا هي خاطئة بحيث يتم اعتبارها حقول الألغام للخطر والمخاطر؟ كيف يمكننا أن نفهم هذا وننظر إلى الخيارات كأدوات للحد من المخاطر لدينا، وتعظيم عوائدنا، ونرى ما نقوم به في نفس الوقت؟ هذا هو جوهر أوبتيونيسي وهذا الكتاب كيفية جعل الأشياء تبدو معقدة بسيطة. بعيدا عن الاقتصار على المؤسسات ومديري النقود المهنية، فإن تداول الخيارات أصبح الآن سائدا بالنسبة للتجار "الأفراد" من جميع مناحى الحياة.
يتم تحديد أرقام التعادل والأرقام الاسمية للمخاطر أو المكافأة بدون علامة $. وحيثما كان ذلك ملائما، تصور أسماء الاستراتيجيات والمصطلحات بأحرف صغيرة. هذه هي الطريقة المعاصرة. الفصل الأول نقاط التعلم الرئيسية تذكر المتطلبات الرئيسية الستة: • الصبر • المثابرة • المعرفة • الصدق • التخطيط المسبق • الانضباط البدء في بناء خطة. يجب أن تشمل الخطة ما يلي: 1. ما هي الأسهم أو الأصول الأخرى التي يجب أن أضعها في الإعتبار للتداول الناجح؟ تفعل ما يشعر بالراحة.
مقدمة إلى الخيارات لماذا هي خاطئة إلى حد ما أن الخيارات حقل الألغام من الخطر والمخاطر؟ كيف يمكننا أن نفهم هذا وننظر إلى الخيارات كأدوات للحد من المخاطر لدينا، وتعظيم عوائدنا، ونرى ما نقوم به في نفس الوقت؟ هذا هو جوهر أوبتيونيسي وهذا الكتاب كيفية جعل الأشياء تبدو معقدة بسيطة. بعيدا عن الاقتصار على المؤسسات ومديري النقود المهنية، فإن تداول الخيارات أصبح الآن سائدا بالنسبة للتجار "الأفراد" من جميع مناحى الحياة.

No comments:

Post a Comment