Friday 23 March 2018

استراتيجيات قطف الأسهم للتداول سوينغ


استراتيجية التداول سوينغ كاملة.


الآن يتيح وضع كل شيء معا في استراتيجية التداول البديل. خطة التداول هذه هي للتجار التقديري. نجاحك سيعتمد على مدى استخدامك لتقديرك!


بعد فهم المفاهيم، ثم تعديل هذه الاستراتيجية التجارية إلى استراتيجية خاصة بك.


لا تتردد في تغيير الأشياء حول قليلا. ربما كنت ترغب في إضافة بعض نوع آخر من المؤشر الفني. أو، ربما كنت ترغب في دمج بعض الأساسيات في المزيج. مهما قررت، جعله بنفسك.


سوف تكون أكثر نجاحا بكثير مع استراتيجية التداول التي قمت بتصميم، بدلا من مجرد عمياء اتباع خطة شخص آخر! حسنا، دعونا نبدأ مع استراتيجية التداول لدينا. وسنبدأ بالإعداد للأسبوع المقبل.


التحضير لأسبوع التداول.


في صباح يوم الأحد، أستيقظ في وقت مبكر، والاستيلاء على فنجان من القهوة والتوجه إلى الكمبيوتر للحصول على استعداد لأسبوع التداول في المستقبل. أنا أريد أن أعرف ما أنواع الصفقات سأركز على الأسبوع القادم (طويلة أو قصيرة). هذا الجزء سهل. باستخدام استراتيجية توقيت السوق لدينا، ونحن ننظر في المتوسطات المتحركة لتحديد ما إذا كنا سوف تكون منحازة إلى الجانب الطويل أو القصير من السوق.


تذكر أن البقاء نقدا (عدم وجود مواقف) والخروج من السوق هو استراتيجية. لم يكن لديك للتداول!


وبمجرد أن نكتشف نوع التداول الذي سنقوم به، فمن الجيد أن نشعر بأننا سنؤثر على السوق للأسبوع المقبل. هذه بعض الأشياء التي أنظر إليها:


أنظر إلى الجدول الزمني الاقتصادي لمعرفة أنواع التقارير التي يمكن أن تؤثر على السوق. كما أنني أنظر إلى الرسوم البيانية لكافة مجموعات الصناعة الرئيسية لمعرفة أي منها قوية، والتي هي ضعيفة، والتي لديها القدرة على اتخاذ خطوات كبيرة.


لديك دفتر مفيد بجوار جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتدوين الأفكار حول الأسبوع المقبل. عندما كنت تتداول سوف ننسى البحوث عطلة نهاية الأسبوع الخاص بك! بعد أن تلاحظ بجانبك سوف تأتي في متناول اليدين.


مسح للأسهم.


الآن سوف نقوم بتشغيل المسح الضوئي لدينا للعثور على بعض الصفقات المحتملة. تذكر أننا نبحث عن الأسهم التي سحبت مرة أخرى إلى منطقة عمل التجار. هنا مثال:


على وجه التحديد، نحن نبحث عن الأسهم التي:


تفحص من خلال نتائج المسح الضوئي الخاص بك والعثور على تلك التي تظهر هذه الخصائص المحددة. أضف هذه إلى قائمة المراقبة.


انتقل إلى مثال الصفقات في هذه الصفحة للحصول على فكرة أفضل عن ما يجب أن تبحث عنه على مخطط الأسهم.


استراتيجية التداول.


وباستخدام إستراتيجية التداول هذه، سوف ننتظر أن يقدم لنا ويليامز٪ R إشارة قصيرة أو قصيرة (انظر صفحة توقيت السوق للحصول على التفاصيل). وبمجرد أن يحدث ذلك، ثم تشغيل من خلال قائمة المراقبة الخاصة بك للعثور على الصفقات المحتملة. قد يكون أن المسح الذي قمت بتشغيله يوم الأحد لن يقدم أي أجهزة جيدة، لذا قم بتشغيل المسح الضوئي الخاص بك للبحث عن الصفقات باستخدام نفس المعايير المبينة أعلاه.


الآن كنت تبحث عن إدخال محدد في الأسهم باستخدام أنماط شمعدان.


انتظر! قبل تداول الأسهم، تحقق للتأكد من أن الشركة ليست على وشك الإفراج عن تقرير أرباحهم. وإلا، فقد يحدث ذلك لك:


أمر وقف الخسارة لن يحميك من فجوة بين عشية وضحاها مثل هذا! هل تعتقد أنه يمكنك التنبؤ في وقت مبكر ما إذا كان إصدار الأرباح سيكون جيدا أو سيئا؟ فكر مرة اخرى. هذا لا يتداول - انها القمار. يمكنك أن تفقد الكثير من المال شراء أو تقصير الأسهم مباشرة قبل الإفراج عن الأرباح.


يمكنك التحقق بسهولة لمعرفة متى سهم على وشك الافراج عن تقرير أرباحهم باستخدام ياهو المالية. فقط اكتب في رمز شريط وسوف تظهر لك تاريخ تقرير الأرباح المقبل. من السهل جدا، هاه؟


الآن، مرة واحدة كنت في التجارة، ننسى السوق، ننسى الأخبار، ونسيان الآراء! تداول الرسم البياني. استخدام استراتيجية الخروج الخاص بك إما أن تأخذ الأرباح أو الخسائر. إذا كنت قد أدارت أموالك بشكل صحيح، ثم يجب أن يكون لديك خسائر صغيرة ومن قبل توقف زائدة الأرباح الخاصة بك وسوف تغطي هذه وأكثر!


نجاح استراتيجية التداول هذه يعتمد على تقديرك للعثور على أسهم جيدة للتجارة ومدى إدارتك لأموالك. في حين لا أستطيع ضمان أن يكون لديك النجاح مع هذه الاستراتيجية التداول، وسوف يضمن أن بعض هذه المفاهيم سوف يحسن نجاحك كالتاجر البديل.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


مقدمة للتداول سوينغ.


وقد تم وصف التداول البديل كنوع من التداول الأساسي الذي يتم عقد المراكز لفترة أطول من يوم واحد. ويرجع ذلك إلى أن معظم الأصوليين يتأرجحون فعليا لأن التغييرات في أساسيات الشركات تتطلب عادة عدة أيام أو حتى أسبوعا لتسبب حركة السعر الكافية التي تحقق ربحا معقولا. (انظر مقدمة إلى أنواع التداول: المتداولون الأساسيون)


ولكن هذا الوصف للتداول البديل هو تبسيط. في الواقع، يتأرجح التداول في منتصف السلسلة بين التداول اليومي والتداول الاتجاهي. وهناك تاجر اليوم عقد الأسهم في أي مكان من بضع ثوان لبضع ساعات ولكن أبدا أكثر من يوم واحد. يقوم تاجر الاتجاه بفحص الاتجاهات الأساسية طويلة الأجل لأسهم أو مؤشر، وقد يحتفظ بالسهم لبضعة أسابيع أو أشهر. يحتفظ التجار البديلون بمخزون معين لفترة من الزمن، وعادة ما يكون ذلك بضعة أيام أو أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، وهو ما بين هذين الطرفين المتطرفين، وسوف يتاجرون بالمخزون على أساس تذبذباته خلال الأسبوع أو خلال الشهر بين التفاؤل و تشاؤم.


مراجعة أنواع مختلفة من التجار.


سلخ فروة الرأس - المستغل هو الفرد الذي يجعل عشرات أو مئات من الصفقات في اليوم الواحد، في محاولة ل "فروة الرأس" ربحا صغيرا من كل التجارة من خلال استغلال انتشار طلب العطاء. (يمكنك أن تقرأ عن سلخ فروة الرأس مقدمة في أنواع التداول: السماسرة). زخم التداول - يبحث التجار الزخم للعثور على الأسهم التي تتحرك بشكل ملحوظ في اتجاه واحد على ارتفاع حجم ومحاولة القفز على متن الطائرة لركوب قطار الزخم لتحقيق الربح المطلوب . (يمكنك أن تقرأ عن تداول الزخم في مقدمة لأنواع التداول: التجار الزخم). التداول الفني - التجار الفنيون مهووسون بالرسوم البيانية والرسوم البيانية، ومشاهدة خطوط الأسهم أو الرسوم البيانية للمؤشرات لعلامات التقارب أو الاختلاف التي قد تشير إلى إشارات البيع أو البيع . (يمكنك أن تقرأ عن التداول الفني في مقدمة لأنواع التداول: التجار الفنيون). التجارة الأساسية - الأصوليين شركات التجارة على أساس التحليل الأساسي، الذي يدرس أشياء مثل أحداث الشركات مثل تقارير الأرباح الفعلية أو المتوقعة، انشقاقات الأسهم، إعادة التنظيم أو الاستحواذ. (يمكنك أن تقرأ عن التداول الأساسي في مقدمة لأنواع التداول: التجار الأساسية).


المفتاح الأول للتداول البديل الناجح هو اختيار الأسهم الصحيحة. وأفضل المرشحين هم من الأسهم القيادية التي تعد من بين الأسهم الأكثر تداولا في البورصات الرئيسية. في سوق نشطة، سوف تتأرجح هذه الأسهم بين الحدود القصوى العالية والمنخفضة على نطاق واسع، وسيتداول المتداول سوينغ الموجة في اتجاه واحد لبضعة أيام أو أسابيع فقط للتبديل إلى الجانب الآخر من الصفقة عندما يعكس السهم الاتجاه .


السوق الصحيح.


وبالتالي، فإن المتداول البديل يكون في وضع أفضل عندما لا تسير الأسواق في أي مكان - عندما ترتفع المؤشرات لبضعة أيام ثم تنخفض خلال الأيام القليلة القادمة فقط لتكرار نفس النمط العام مرارا وتكرارا. قد يمر بضعة أشهر مع الأسهم الرئيسية والمؤشرات تقريبا نفس مستوياتها الأصلية، ولكن كان تاجر سوينغ العديد من الفرص للقبض على الحركات على المدى القصير صعودا وهبوطا (وأحيانا داخل قناة).


بطبيعة الحال، فإن المشكلة مع كل من تداول سوينغ وتجارة الاتجاه على المدى الطويل هو أن النجاح يقوم على تحديد صحيح ما هو نوع من السوق يجري حاليا. وكان اتجاه التداول هو الاستراتيجية المثالية لسوق الثور الهائج في النصف الأخير من التسعينيات، في حين أن التداول البديل ربما كان أفضل ما كان عليه في عامي 2000 و 2001.


لذلك، لا يتطلع التجار البديلون إلى ضرب المدى المحلي من خلال صفقة واحدة - وهم لا يشعرون بالقلق إزاء التوقيت المثالي لشراء الأسهم في قاعها تماما وبيعها بالضبط في أعلىها (أو العكس). في بيئة تجارية مثالية، فإنها تنتظر السهم لضرب خط الأساس وتأكيد اتجاهها قبل أن تتحرك. القصة تزداد تعقيدا عندما يكون الاتجاه الصاعد أو الاتجاه الهبوطي أقوى في اللعب: قد يتناقض التاجر بشكل متناقض عندما يقفز السهم تحت المتوسط ​​المتحرك للشرق الأوسط وينتظر أن يعود السهم مرة أخرى في اتجاه صعودي، أو أنه قد يقصر الأسهم التي وقد طعن فوق إما وانتظر حتى إسقاط إذا كان الاتجاه أطول هو أسفل.


تداول سوينغ هو في الواقع واحدة من أفضل أساليب التداول للمتداول بداية للحصول على قدميه أو قدمها الرطب، لكنه لا يزال يوفر إمكانات ربح كبيرة للتجار المتوسطة والمتقدمة. ويتلقى المتداولون المتداولون ردود فعل كافية على صفقاتهم بعد بضعة أيام لإبقائهم متحمسين، ولكن مواقفهم الطويلة والقصيرة لعدة أيام هي المدة التي لا تؤدي إلى الهاء. على النقيض من ذلك، يوفر تداول الاتجاه قدرا أكبر من الربح إذا كان المتداول قادرا على التقاط اتجاه السوق الرئيسية لأسابيع أو أشهر، ولكن قلة من التجار لديهم الانضباط الكافي لعقد موقف لتلك الفترة من الزمن دون أن يصرف. من ناحية أخرى، التداول العشرات من الأسهم في اليوم الواحد (التداول اليومي) قد يثبت فقط كبيرة جدا ركوب المفصل الأبيض لبعض، مما يجعل تداول البديل وسيلة مثالية بين الأطراف المتطرفة.


الأسهم استراتيجيات التداول سوينغ - يمكنك اختيار السوق قمم؟


هناك لا الأسهم سوينغ استراتيجيات التداول التي يمكن التنبؤ سوق قمم.


موضوع اليوم هو لتغطية استراتيجيات التداول سوينغ الأسهم التي تساعد التجار في تحديد انعكاسات السوق. خلال الأيام القليلة الماضية كان السوق يبيع قليلا، وإذا شاهدت قنوات الأخبار المالية كنت قد لاحظت أنه كلما انزلق السوق قليلا، وهناك دائما الحديث عن العذاب والكآبة. إنها الطريقة التي تعمل بها وسائل الإعلام لمدة طويلة كما أستطيع أن أتذكر.


الحقيقة لا أحد يعرف ما إذا كان السوق هو الذروة أو لا، ليس هناك كرة وضوح الشمس وليس هناك استراتيجية التداول التي يمكن التنبؤ قمم السوق على المدى الطويل. ما يمكنني أن أقدم لكم هو عدد قليل من الأسهم بسيطة استراتيجيات التداول البديل الذي يقوم بعمل رائع من تحديد قمم السوق على المدى القصير. وسوف تظهر لك أول واحد اليوم والأسبوع المقبل سوف تظهر لك الثانية.


هذه الأسهم اثنين الأسهم استراتيجيات التداول ليست الكأس المقدسة وكلاهما استخدام وقف الخسارة وأهداف الربح بحيث إذا وعندما يذهب السوق ضد موقفكم سوف تكون محمية. وتسمى الاستراتيجية الأولى ترتد 1-2-3 وأنها تعمل بشكل جيد مع الأسهم والعقود الآجلة للمؤشر والسلع أيضا. قبل أن أعطيك القواعد وتظهر لك بعض الأمثلة على استراتيجية ترتد 1-2-3 أريد أن أذكركم بأن هذا هو نمط الرسم البياني حتى يكون هناك بعض درجة من التحليل الذاتي المعنية. على عكس المؤشرات الفنية التي تقوم على الرياضيات، وتحليل الرسم البياني ينطوي النظر بصريا في الرسم البياني.


البحث عن الأسهم التي تتداول فوق أعلى 50 يوم (نقطة 1) مراقبة الأسهم والانتظار لتراجع (نقطة 2) يجب أن يتجمع السهم خلال 15 يوم تداول ويقترب من مطابقة السعر العالي (النقطة 3) بيع 2 القراد أدناه (نقطة 2) وضع وقف وقائي (وقف شراء) 2 القراد أعلاه (نقطة 1) الهدف الربح هو 4 مرات مستوى الخطر الخاص بك.


سوف تظهر لك بعض المظاهرات حتى تحصل على فكرة جيدة حقيقية لكيفية تبدو ترتد 1-2-3 عندما يكون الإعداد.


تداول فوق 50 يوم سعر مرتفع.


الأسهم يسحب.


الأسهم يحاول التجمع واختبار ارتفاع مرة أخرى، لكنه فشل.


هنا هو كيف يبدو نمط 3 نقاط، عندما كل شيء يصل خطوط.


نقطة الدخول ونقطة الحماية. تذكر دائما استخدام أوامر وقف الخسارة. في هذه الحالة هو أمر وقف الشراء لأنك تقصير السوق.


هنا يمكنك ان ترى الصورة بأكملها. لاحظ نقطة الدخول ومستوى الربح المستهدف.


هنا مثال آخر للتداول 1-2-3 استراتيجية ترتد.


تداول الأسهم فوق سعر 50 يوم عالية.


السهم هو سحب من أعلى مستوى. هذا هو المكان الذي تقوم بإنشاء النقطة 1 والنقطة 2.


يمكنك أن ترى نمط كامل من البداية إلى النهاية. تأكد من وضع وقف الخسارة أو شراء وقف في هذه الحالة والنظام المستهدف الربح.


وأعتقد أن هذا سيوفر لك فكرة جيدة عن كيفية تحديد وتداول استراتيجية ترتد 1-2-3. وأميل إلى الاستفادة من هذه الاستراتيجية مع انخفاض أسعار الأسهم. أجد أنه منذ انخفاض الأسواق أسرع بكثير مما ترتفع، يمكنني استخدام عدم التقلب لجعل مستويات وقف الخسارة أكثر تشددا. تذكر حماية رأس المال الخاص بك يجب أن تكون الأولوية الأولى عند تعلم استراتيجيات التداول سوينغ الأسهم الجديدة.


إذا كان لديك أي أسئلة حول الأسهم سوينغ استراتيجيات التداول، يرجى الاتصال بي على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية].


متمنيا لكم كل التوفيق في التداول الخاص بك!


منشورات شائعة.


مقدمة في التقلب التاريخي والضمني.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.


دليل استراتيجيات انتقاء الأسهم.


عندما يتعلق الأمر بالتمويل الشخصي وتراكم الثروة، يتم الحديث عن مواضيع قليلة أكثر من الأسهم. فمن السهل أن نفهم لماذا: اللعب في سوق الأسهم مثيرة. ولكن على هذه ركوب السفينة الدوارة المالية، ونحن جميعا نريد لتجربة الصعود دون هبوطا.


هناك ما يقرب من 6000 شركة تداول في الولايات المتحدة في حين أن هذا يمثل انخفاضا بنسبة 37٪ في عدد الشركات المدرجة في الولايات المتحدة منذ ارتفاعها عام 1997، فإنه لا يزال هناك الكثير من الشركات. كيف يمكن للمستثمر أن يختار؟


في هذا البرنامج التعليمي، ونحن ندرس بعض من الاستراتيجيات الأكثر شعبية اختبار الزمن لإيجاد مخزون جيد (أو على الأقل تجنب سيئة منها). وبعبارة أخرى، سنقوم باستكشاف فن اختيار الأسهم - اختيار الأسهم استنادا إلى مجموعة معينة من المعايير، بهدف تحقيق معدل عائد أكبر من المتوسط ​​العام للسوق.


بعض هذه بسيطة: الكلاب من استراتيجية داو، على سبيل المثال، من السهل جدا أن يستغرق حرفيا بضع دقائق لمعرفة كيفية عمل النظام. ومن ناحية أخرى، فإن النمو والقيمة االستثمارية معقدة، ويجب على هذه األنواع من المستثمرين أن يضعوا وقتا كبيرا للتعرف على التقييم والنسب المالية وما شابه ذلك.


في هذا البرنامج التعليمي، وسوف نقدم تسع استراتيجيات الأسهم الانتقاء، بالإضافة إلى تفاصيل عن أول واحد. إذا وجدت واحدة التي تهمك، يرجى بذل كل ما بوسعك لمعرفة المزيد عن تلك الاستراتيجية - قراءة الكتب والمواد على الانترنت، مشاهدة ندوات وحضور الأحداث الحية - قبل استثمار أي أموال. نضع في اعتبارنا، وهذا البرنامج التعليمي بمثابة مقدمة لاستراتيجيات مختلفة، ولكن هناك أكثر من ذلك بكثير للتعلم. الصبر هو بالتأكيد فضيلة عندما يتعلق الأمر الاستثمار - ليس فقط من حيث الانتظار بصبر في الوقت المناسب للدخول في موقف، ولكن أيضا للانتظار حتى كنت قد فعلت واجبك قبل إجراء الاستثمار الأول الخاص بك. فرصك للنجاح سوف تتحسن كثيرا إذا كنت تعرف ما تفعلونه.


بعض المحاذير قبل أن نبدأ: العديد من المستثمرين الجدد في المشهد قطف الأسهم نعتقد أن هناك استراتيجية معصومة التي، مرة واحدة تليها، وضمان النجاح. ليس هناك نظام مضمونة لاختيار الأسهم! هذا لا يعني أنك لا يمكن توسيع ثروتك من خلال سوق الأسهم. فمن الأفضل أن نفكر في انتقاء الأسهم ك فن بدلا من العلم. هناك عدة أسباب لذلك:


1. العديد من العوامل تؤثر على صحة الشركة أنه يكاد يكون من المستحيل بناء صيغة من شأنها التنبؤ بالنجاح. هو شيء واحد لتجميع البيانات التي يمكنك العمل مع، ولكن آخر تماما لتحديد أي الأرقام ذات الصلة.


2. الكثير من المعلومات غير ملموسة ولا يمكن قياسها. الجوانب القابلة للقياس الكمي للشركة، مثل الأرباح، هي سهلة بما فيه الكفاية للعثور عليها. ولكن كيف يمكنك قياس العوامل النوعية، مثل موظفي الشركة، ومزاياها التنافسية وسمعتها وما إلى ذلك؟ هذا الجمع بين الجوانب الملموسة وغير الملموسة يجعل مخزونات قطف عملية ذاتية للغاية، وحتى بديهية.


3. بسبب العنصر البشري (غالبا غير عقلاني) المتأصل في القوى التي تحرك سوق الأسهم، الأسهم لا تفعل دائما ما كنت تتوقع أنها سوف تفعل. العواطف يمكن أن تتغير بسرعة وغير متوقعة. وللأسف، عندما تتحول الثقة إلى خوف، يمكن أن يكون سوق الأسهم مكانا خطرا.


وخلاصة القول هو أنه لا توجد طريقة واحدة لاختيار الأسهم. من الأفضل أن نفكر في كل استراتيجية الأسهم باعتبارها أكثر من تطبيق نظرية - "أفضل تخمين" لكيفية الاستثمار. وأحيانا نظريتين معارضة على ما يبدو يمكن أن تكون ناجحة في نفس الوقت. ربما لا يقل أهمية عن النظرية النظرية، هو تحديد مدى ملاءمة استراتيجية الاستثمار توقعاتك الشخصية، والإطار الزمني، والتحمل للمخاطر، ومقدار الوقت الذي تريد تخصيصه للاستثمار واختيار الأسهم.


عند هذه النقطة، قد تسأل نفسك لماذا اختيار الأسهم هو مهم جدا. لماذا تنفق ساعات تفعل ذلك؟ الجواب بسيط: الثروة. إذا أصبحت جيدة منقار الأسهم، يمكنك زيادة ثروتك الشخصية أضعافا مضاعفة. خذ ميكروسوفت، على سبيل المثال. لو كنت قد استثمرت في بنات أفكار بيل غيتس في الاكتتاب العام مرة أخرى في عام 1986 وببساطة أن الاستثمار، عودتك كان يمكن أن يكون في مكان ما في حي 35،000٪ بحلول ربيع عام 2004. وبعبارة أخرى، على مدى فترة 18 عاما، 10000 $ الاستثمار قد تحولت نفسها إلى بارد 3.5 مليون $! (في الواقع، هل كان لديك هذا التبصر في سوق الثور في أواخر 90s، عودتك يمكن أن يكون أكبر من ذلك.) مع عوائد مثل هذا، فإنه ليس من المستغرب أن المستثمرين مواصلة البحث عن "مايكروسوفت المقبل".


دعونا نبدأ من خلال الخوض في واحدة من الجوانب الأساسية والحاسمة من انتقاء الأسهم: التحليل الأساسي، النظرية التي تكمن وراء كل الاستراتيجيات التي نستكشف في هذا البرنامج التعليمي (باستثناء القسم الأخير على التحليل الفني). على الرغم من أن هناك العديد من الاختلافات بين الاستراتيجيات، فإنها جميعا وصولا إلى العثور على قيمة الشركة. ضع ذلك في الاعتبار ونحن نمضي قدما.


بسيطة سوينغ استراتيجية التداول.


هذا هو بلدي المفضل سوينغ استراتيجية التداول، من السهل العثور على الكثير من الأسهم واعدة ولها نسبة الفوز عالية جدا.


(ملاحظة، انقر على أي من المخططات لرؤيتها بالحجم الكامل)


2) الآن نحن الإعداد الشاشة مع المعلمات التالية:


متوسط ​​الحجم اليومي أكثر من 100 كيلو إشارة: سعر غير عادي حجم أكثر من 1 $ تا (التحليل الفني)


3) انتقل من خلال النتائج. نحن نبحث عن الأسهم التي شكلت قاعدة على مدى فترة لا تقل عن بضعة أشهر.


4) هنا مثال جيد على ما نبحث عنه كمرشح للاستراتيجية:


ومثال جيد آخر:


5) إذا كنت هافن & # 8217؛ ر إنشاء حساب بالفعل في فريستوكشارتس إنشاء محفظة تسمى & # 8220؛ حجم غير عادي & # 8221؛


ملاحظة: لقد أنشأت العديد من أشرطة الفيديو حول كيفية إعداد فريستوكشارتس، انقر هنا لبلدي أشرطة الفيديو يوتيوب.


6) ثم إعداد المتوسط ​​المتحرك 20 يوم حتى تتمكن من استخدام استراتيجية التداول سوينغ بسيط.


7) الآن أن يكون لديك فريستوكشارتس الإعداد وبعض الأسهم واعدة وأضافت سوف تحتاج إلى مراقبتها كل يوم تبحث عن الإعداد.


هنا هو ما نبحث عنه:


اندلعت الأسعار من بضعة أشهر قاعدة طويلة على حجم عالية. الأسعار ثم توطيد أو تصحيح بالسعر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة.


أنا باستخدام المخازن لإظهار الإعداد. من السهل أن نرى كيف يعمل.


8) هنا هو مثال عظيم من الإعداد الذي كنت تبحث عن استخدام استراتيجية التداول سوينغ بسيط، لاحظ الزيادة السريعة في الأسعار من قاعدة على أعلى بكثير من حجم متوسط:


9) هنا هو شراء، بمجرد إدخال الموقف، تعيين وقف الخسارة الخاصة بك فقط تحت شريط دخول (يظهر الرسم البياني التالي أسفل):


10) الآن نحن نبحث عن الحد الأدنى من الأرباح من 20٪، إذا وعندما نحصل على كسب 20٪ نحن الخروج نصف موقفنا:


11) الآن بعد أن أغلقنا نصف موقفنا، نرغب في التحرك أو التوقف وحماية أرباحنا:


12) في هذا المثال حصلنا على الحظ وحصلنا على مسيرة كبيرة أخرى لإغلاق الموقف لتحقيق مكاسب ضخمة 60٪:


وبطبيعة الحال فإنه لا يعمل على هذا الكمال. ولكن ما يكفي منهم لتعويض الخسائر التي سيكون لديك حتما.


طالما كنت تتبع استراتيجية التداول سوينغ بسيطة سوف كسب المال! يجب أن تكون منضبطة واستخدام محطات للحصول على الخروج من الصفقات التي لا & # 8217؛ ر العمل بها.


هذا هو واحد من الاستراتيجيات التي جميع خدمات قطف الأسهم الناجحة استخدام مثل جيسون بوند و ميكروكاب المليونيرات. أود أن أوصي باستخدام خدمة التداول سوينغ على الأقل حتى يمكنك اختيار الأسهم بشكل موثوق من تلقاء نفسها.


وفيما يلي اثنين من الأسهم قطف الخدمات يمكنني استخدام تقريبا كل من الصفقات بلدي: ميكروكاب المليونيرات و جيسون بوند اللقطات.


إذا الأسهم بيني هي الشيء الخاص بك، ثم يجب عليك بالتأكيد تحقق المليونيرات ميكروكاب.


يمكنك قراءة كل ما عندي من تعليقات على خدمات قطف الأسهم هنا:


إذا كنت تبحث لفتح حساب الوساطة أو تبحث عن واحد أفضل، كتبت بعض الاستعراضات من الوسطاء لقد استخدمت وتستخدم حاليا.


إذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في الاتصال بي.

No comments:

Post a Comment