Wednesday 14 March 2018

إيجابيات وسلبيات خيارات الأسهم الموظف


فهم خيارات الأسهم الموظف.


تعرف على خطط الأسهم الموظف.


صورة من مايكل شيك من فوتوليا.


مقالات ذات صلة.


1 ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟ 2 كيفية فهم خيارات أسهم الشركة الخاصة 3 طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم 4 المحاسبة عن حقوق تقدير الأسهم.


وخيارات أسهم الموظفين هي خطط حافزة تستخدمها الشركات لجذب العمال أو الاحتفاظ بهم. مرة واحدة في المجال الحصري من المديرين التنفيذيين رفيعي المستوى، ويمكن الآن أن تقدم خيارات الأسهم الموظف في كل مستوى تقريبا من الشركة. توفر الشركة خيارات الأسهم المتاحة للموظفين بسعر ثابت ويسمح للموظفين لممارسة حقهم في هذه الخيارات لفترة محددة من الزمن. قبل الموافقة على خطة خيار الأسهم، يجب على الموظفين فهم الخطط المختلفة، ومزايا وسلبيات لممارسة الخيارات.


يمثل خيار الأسهم للموظفين نوع من الاتفاق التعاقدي: توافق الشركة على أن الموظف قد يشتري كمية معينة من الأسهم بسعر معين. على سبيل المثال، قد تسمح الشركة للموظفين بشراء ما يصل إلى 5000 سهم من الأسهم بسعر 3 دولارات للسهم الواحد. ويحدد العقد أيضا الوقت الذي يجوز فيه للموظف ممارسة هذا الخيار، أو إجراء عملية الشراء بالفعل. قد تلاحظ الشركة، على سبيل المثال، أن الموظف قد يمارس خياره عندما يصل سهم الشركة إلى 10 دولارات للسهم الواحد. الموظف لا يزال يشتري الأسهم في 3 $ للسهم الواحد، وانه يمكن ثم يستدير وبيع الأسهم في 10 $ للسهم الواحد، وكسب ربح قدره 7 $ للسهم الواحد.


خيارات الأسهم الحافزة.


وخطط خيارات الأسهم الحافزة، أو إسو، تعرف أيضا باسم خطط خيار الأسهم المؤهلة، لأنها تأتي مع مجموعة متنوعة من المؤهلات. والأهم من ذلك هو العبء الضريبي الذي يوضع على خيار مؤهل. وعادة ما تخضع الضريبة إسو لضريبة الدخل أقل من معدل ضريبة الدخل. ونتيجة لذلك، يتم توفير إسو عادة للمديرين التنفيذيين رفيعي المستوى فقط.


خيارات الأسهم غير المؤهلة.


وعادة ما تكون خطط خيار الأسهم غير المؤهلة متاحة للغالبية العظمى من الموظفين ويتم فرض ضريبة على معدل ضريبة الدخل عندما يمارس الموظف الخيار. ويفضل أصحاب العمل خيارات غير مؤهلة لمعظم الموظفين، لأن صاحب العمل لديه القدرة على خصم ربح الموظف من ضرائب الشركات. خيارات الأسهم غير المؤهلة قابلة للتحويل، وهذا يعني أن الموظف يمكن نقلها إلى أفراد الأسرة الآخرين أو حتى إلى منظمة خيرية.


الفائدة المباشرة لخيارات الأسهم للموظفين هي الحق في ممارسة الخيار وبالتالي كسب ربح كبير. خيارات الأسهم الموظف لا تأتي بالضرورة مع ضمان أن أسهم الشركة سوف تزيد إلى المبلغ المسماة، ولكن الشركات أيضا الحق في إعادة تقييم الخيار. وبعبارة أخرى، إذا كانت الخطة الأصلية تنص على أن سعر السهم يجب أن يكون في 10 $ - ولكن السعر ليس لديه فرصة حقيقية للوصول إلى تلك النقطة - الشركة قد خفض سعر الخيار.


سلبيات.


ويمكن أن يكون عبء ضريبة الدخل على خيارات الأسهم غير المؤهلة مساويا عندما يدور يوم الضرائب. بالإضافة إلى ذلك، تصبح الإقرارات الضريبية أكثر تعقيدا عندما يكون هناك أي نوع من التداول، حتى لو كان الموظف يختار شراء السندات فقط ولكن لم يبيعها بعد خلال السنة المالية. وفي حالة نشوء قضية قانونية، فإن لجنة الأوراق المالية والبورصات لا تراجع قضايا خيار أسهم الموظفين؛ بدلا من ذلك، تقع جميعها تحت قانون الولاية والنظام القانوني للدولة.


المراجع (3)


عن المؤلف.


بدأت كريستي لوريت الكتابة مهنيا في عام 1996. وقالت انها حصلت على درجة البكالوريوس في العلوم في التسويق والأعمال متعددة الجنسيات من ولاية فلوريدا جامعة وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة نوفا جنوب شرق. وقد ظهر عملها على الانترنت في بيل الادخار، المال الحياة الذكية وقرض الرهن العقاري.


قروض الصورة.


صورة من مايكل شيك من فوتوليا.


المزيد من المقالات.


الفرق الضريبي بين إسو و إسو.


كيفية حساب المسؤولية عن مصاريف تعويض المخزون.


خيارات أسهم الموظفين (إسو)


إن خيارات أسهم الموظفين (إوسوس) هي شكل من أشكال تعويضات الأسهم التي تمنحها الشركات لموظفيها والمديرين التنفيذيين. كما هو الحال مع الخيار العادي) المكالمة (، يعطي إسو لصاحب الحق الحق في شراء األصل الأساسي - أسهم الشركة - بسعر محدد لفترة محددة من الزمن. هذه الشروط (المحددة أيضا بمزيد من التفصيل في الفصل 2) والشروط موضحة في اتفاقية خيارات الأسهم للموظفين.


في هذا البرنامج التعليمي، نقارن منظمات المجتمع المدني على الخيارات المدرجة (تبادل التداول)، واستكشاف أساسيات تقييم إسو، وتقييم المخاطر والمكافآت المرتبطة عقد منظمات المجتمع المدني خلال حياتهم المحدودة. كما نقوم بدراسة إيجابيات وسلبيات ممارسة منظمات المجتمع المدني في وقت مبكر. (ذات صلة: الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف)


ما هي خطة تعويض الأسهم على أي حال؟ كما يوحي هذا المصطلح، فإنه يقدم تعويضات مالية أو مكافأة لأصحاب المصلحة الداخليين الرئيسيين للشركة - موظفيها، المديرين التنفيذيين وفي بعض الحالات، أعضاء مجلس الإدارة - من خلال حصة من حقوق ملكية الشركة.


منظمات المجتمع المدني ليست الشكل الوحيد لتعويضات رأس المال، ولكنها من بين أكثر أشكال التعويض شيوعا. وتشمل األنواع األخرى من خطط تعويض األسهم ما يلي:


منح الأسهم المقيدة - تمنح الموظفين الحق في الحصول على الأسهم أو استلامها بمجرد تحقيق معايير معينة، مثل العمل لعدد محدد من السنوات أو تحقيق أهداف الأداء. حقوق تقدير الأسهم - تمنح السھم حق الزیادة في قیمة عدد محدد من الأسھم. وتدفع هذه الزيادة في القيمة نقدا أو أسهم الشركة. فانتوم الأسهم - وهذا يدفع مكافأة نقدية في المستقبل مساوية لقيمة عدد محدد من الأسهم؛ لا يحدث نقل قانوني لملكية الأسهم عادة، على الرغم من أن الأسهم الوهمية قد تكون قابلة للتحويل إلى أسهم فعلية في حالة حدوث أحداث محفزة محددة. خطط شراء الأسهم الموظف - هذه الخطط تعطي الموظفين الحق في شراء أسهم الشركة، وعادة بخصم.


وبصفة عامة، فإن القواسم المشتركة بين جميع خطط تعويض حقوق الملكية هذه هي أنها تعطي الموظفين وأصحاب المصلحة حوافز نقدية لبناء الشركة والمشاركة في نموها ونجاحها. والفرق الرئيسي يكمن في الجانب الضريبي لهذه الخطط، وهو موضوع يتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي.


بالنسبة للموظفین، فإن الفوائد الرئیسیة لخطة تعویض الأسھم ھي:


فرصة للمشاركة مباشرة في نجاح الشركة. فخر الملكية؛ قد يشعر الموظفون بدافع ليكونوا منتجين بالكامل لأنهم يمتلكون حصة في الشركة؛ توفر تمثيلا ملموسا لمدى مساهمة مساهمتهم لصاحب العمل؛ ووفقا للخطة، قد توفر إمكانية تحقيق وفورات ضريبية عند بيع األسهم أو التخلص منها.


فوائد خطة تعويض حقوق الملكية لأرباب العمل هي:


بل هو أداة رئيسية لتجنيد أفضل وألمع في اقتصاد عالمي متكامل على نحو متزايد حيث هناك المنافسة في جميع أنحاء العالم على أعلى المواهب؛ تعزيز رضا الموظفين الوظيفي والرفاه المالي من خلال توفير حوافز مالية مربحة؛ تحفيز الموظفين لمساعدة الشركة على النمو والنجاح لأنها يمكن أن تشارك في نجاحها. يمكن أن تستخدم كاستراتيجية خروج محتملة للمالكين، في بعض الحالات.


من حيث خيارات الأسهم، وهناك نوعان رئيسيان:


وعادة ما تكون خيارات الأسهم الحافزة (إسو)، والمعروفة أيضا بالخيارات القانونية أو المؤهلة، متاحة فقط للموظفين الرئيسيين والإدارة العليا. وهم يتلقون معاملة ضريبية تفضيلية في كثير من الحالات، حيث تعامل مصلحة الضرائب المكاسب في خيارات مثل المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل. ويمكن منح خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) للموظفين على جميع مستويات الشركة، وكذلك لأعضاء المجلس والاستشاريين. وتعرف األرباح على هذه األسعار أيضا باسم خيارات األسهم غير النظامية باعتبارها إيرادات عادية وتخضع للضريبة على هذا النحو. يركز هذا البرنامج التعليمي على خيارات الأسهم غير المؤهلة.


تجدر الإشارة إلى أنه لا ينبغي الخلط بين خطط خيار أسهم الموظفين وبين مصطلح "إسوب" أو خطة ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطة تقاعد مؤهلة. وفي حین أن ھؤلاء العاملین لدیھم أیضا یھدفون إلی مواءمة مصالح موظفي الشرکة ومساھمیھا، إلا أن لدیھم خصائص مختلفة وفروق معینة لا یتم تناولھا في ھذا البرنامج التعلیمي


ويحتفظ موظفي الخدمة المدنية بملايين الموظفين والموظفين التنفيذيين في أمريكا الشمالية وفي جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن محاولة الحصول على التعامل مع مخاطرها، من منظور الضرائب والإنصاف، ليست سهلة، فإن القليل من الجهد في فهم أساسيات منظمات المجتمع المدني سوف تقطع شوطا طويلا نحو إزالة الغموض عنها. هذه المعرفة يجب أن تمكنك من الحصول على مناقشة أكثر استنارة مع مخطط المالية أو مدير الثروة، ونأمل أن تمكنك من اتخاذ قرارات سليمة حول مستقبلك المالي.


إيجابيات وسلبيات مزايا الموظفين.


تقييم خيارات الأسهم لتحديد قيمتها على المدى الطويل.


مقالات ذات صلة.


1 [معنويات الموظفين الجيدة] | فوائد معنويات الموظفين الجيدة في العمل 2 [مزايا الموظفين] | الغرض من منافع الموظفين 3 [العيوب] | عيوب مؤتمر عن بعد 4 [عودة البطالة] | هل يتوجب عليك دفع استحقاقات البطالة؟


قد لا تعتقد أن منافع الموظفين هي شيء سيء، ولكن يمكن أن تكون إذا أعطيت بدلا من الأجر. لتحديد إيجابيات وسلبيات استحقاقات الموظفين الخاصة بك، وتقييم ما إذا كانت الفائدة تكلفك شيئا - مثل ارتفاع الضرائب أو انخفاض الأجور. بعض مزايا الموظفين تتطلب منك أن تدفع من جيبك للخدمة، لذلك يجب عليك أن تقرر ما إذا كان بيرك يستحق التكلفة. قد تكون مزايا الموظفين إضافة مضافة إلى الحزمة المالية الخاصة بك، ولكن لا تفترض أنها فعالة من حيث التكلفة حتى تقوم ببحث مزاياها وعيوبها على المدى الطويل.


خيارات الأسهم.


تقدم بعض الشركات خيارات الأسهم كجزء من حزمة مزايا الموظفين. وعادة ما تصدر الخيارات في "المنح" - عدد معين من أسهم الشركة. يمكن أن تكون خيارات الأسهم قيمة قيمة إذا كان الاقتصاد قويا والشركة مزدهرة، ولكن هناك مخاطر. إذا كان صاحب العمل يريد أن يقدم لك خيارات الأسهم بدلا من رفع الأجور أو مكافأة، تحتاج إلى تقييم ما إذا كان السهم لديه إمكانات طويلة الأجل. خيارات الأسهم هي مفيدة لأن سعر الخيار الأسهم كنت عرضت كموظف هو أقل من سعر التداول الحالي، لذلك إذا كانت الشركة لديها سنة ناجحة، وجعل لكم مكاسب رأس المال عند ممارسة الخيار الخاص بك على تلك الأسهم. ومع ذلك، إذا انخفض سعر التداول أقل من سعر الشراء الأصلي، انها لا قيمة لها. تحتاج أيضا إلى معرفة كم من الوقت قبل أن يعتبر خيار الأسهم الخاصة بك "مكتسبة". الانتصار هو حق تكسب مع مرور الوقت للحفاظ على خيارات الأسهم الخاصة بك حتى إذا كنت تحصل على النار أو اختيار مغادرة الشركة. إذا تركت الشركة قبل مرور هذا الوقت، فإنك تفقد جميع خيارات الأسهم غير المستثمرة. على سبيل المثال، قد تمنح خياراتك 25 في المائة سنويا على مدى أربع سنوات، أو قد تحصل على نسبة معينة في الشهر لمدة ثلاث سنوات.


بعض الشركات تستخدم معدلات الأجور الحالية للموظفين لحساب المكافآت في نهاية العام. ونتيجة لذلك، قد يكون من المفيد التخلي عن بعض مزايا الموظفين للحفاظ على مستوى راتبك السنوي على أعلى مستوى ممكن. على سبيل المثال، قبول الأموال لنقل النفقات أو النفقات التعليمية بدلا من راتب أعلى يقلل من مستوى الراتب السنوي الذي يتم احتساب المكافأة الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك، على الرغم من مكافأة نهاية العام هو مجزية ماليا، قد تحتاج إلى القيام ببعض إعداد الضرائب. وفقا لتعليق المستهلك، إذا كان صاحب العمل لا يحسب المكافآت مكافأة كجزء من الأرباح العادية للموظف، فإن دائرة الإيرادات الداخلية يسمح له بحجب شقة 25 في المئة لأغراض الضرائب. اعتمادا على إجمالي الدخل الخاص بك والحجز للسنة، 25 في المئة قد لا تكون كافية، وسوف يطلب منك دفع أي ضريبة إضافية مدينون لك. إذا كنت تتلقى المكافأة الخاصة بك في أواخر ديسمبر وقضاء المال دون حجب اضافية، لديك فقط حتى 15 أبريل من أجل الخروج مع الضرائب الإضافية المستحقة.


فوائد التأمين الصحي.


توفر بعض الشركات استحقاقات التأمين الصحي دون أي تكلفة للموظف. وهذا دائما ما يكون منفعة مفيدة طالما لم يتم إعطاء تغطية التأمين الصحي بدلا من راتب أعلى. وتتطلب شركات أخرى من الموظفين دفع جزء من أو جميع أقساط التأمين الصحي وحجز الأجور من رواتبهم لتغطية تلك النفقات. في هذه الحالة، قد تكون فائدة التأمين الصحي مفيدة إذا لم تتمكن من شراء تغطية مماثلة بنفسك. إذا كنت تستطيع أن تجد تغطية تأمين صحي مماثلة لأقل، قد يكون من الأفضل أن ترفض استحقاق التأمين، وتلقي راتب أعلى وشراء التأمين بنفسك.


الأهلية.


بعض مزايا الموظفين تبدو كبيرة على الورق، ولكن إذا لم تكن مؤهلا للحصول عليها، فهي غير مجدية لك. في معظم الشركات، بمجرد أن تعمل في الشركة لبضعة أشهر، كنت مؤهلا للحصول على فوائد. بعض الشركات قد تقدم فقط مزايا للموظفين بدوام كامل أو أولئك الذين يعملون على عدد معين من ساعات كل أسبوع. على سبيل المثال، وفقا لإدارة الموارد البشرية في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، والموظفين الذين يعملون لمدة ثلاثة أشهر على الأقل في 50 في المئة من الساعات بدوام كامل المتوقع الحصول على منافع. افحص متطلبات الأهلية لتحديد كيفية ومتى ستكون مفيدة لك.


المراجع (2)


عن المؤلف.


وقد استمتعت كريستين تاكر، كمطور للمناهج التعليمية ومعلمة، بعدد كبير من الواجبات الإنجليزية التي قرأتها (وتدرجت على مر السنين). وقد أتاحت لها خبرتها كنائبة لرئيس شركة استشارات الطاقة الفرصة لاستكشاف الكتابة التجارية والموارد البشرية. تاكر لديه بكالوريوس ويحمل أوهايو وثائق التفويض التدريس.


قروض الصورة.


جوبيتريماجيس / صور / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[الحد الأدنى للأجور] | كيف يؤثر الإنتاج الحد الأدنى للأجور؟


[صاحب العمل] | كيفية تحديد ما إذا كان صاحب العمل الخاص بك يدفع البطالة.


[الاحتفاظ] | الاحتفاظ مقابل استبدال للموظفين.


[وظائف الحكومة] | أسرار للحصول على وظيفة الحكومة.


إيجابيات وسلبيات: تقدم الموظفين خيارات الأسهم.


لجذب أفضل الموظفين، تحتاج إلى الحصول على حزمة تعويضات تنافسية. بالإضافة إلى الرواتب الصلبة، ومزايا الرعاية الصحية وصناديق التقاعد، قد موظفيك أيضا يتوقعون خيارات الأسهم. كوسيلة للحصول على الموظفين استثمرت في مستقبل الشركة، وخيارات الأسهم هي عرض جدير بالاهتمام لكل من الموظفين وأصحاب العمل.


ولكن خيارات الأسهم ليست دائما فكرة عظيمة. ونظرا لوجود مخاطر مرتبطة بالاستثمار في سوق الأسهم، قد لا يرى العديد من الموظفين خيارات الأسهم كبديل قابل للاستمرار لارتفاع الراتب. ومع ذلك، لا تزال هناك بعض الأسباب التي قد ترغب في تقديمها لموظفيك - وبعض الأسباب التي قد لا تريدها.


لمساعدتك في تحديد ما إذا كانت خيارات الأسهم هي فكرة جيدة لموظفيك، دعونا نلقي نظرة على بعض إيجابيات وسلبيات.


برو: الموظفين تصبح جزءا أكبر من الشركة.


إن الحفاظ على دوافع الموظفين قد يكون صعبا. عندما توقفوا عن تحدي أنفسهم ويظهرون فقط للعمل للحصول على راتبهم، فإنه يمكن أن يكون مرهقة للحصول عليها لوضع أكثر من ذلك بقليل من الجهد.


ولكن عندما يكون لدى موظفيك خيارات الأسهم، وسوف تحصل على المزيد من المكافآت اعتمادا على مدى أداء الشركة. هذا يمكن أن تبقيهم الدافع للحفاظ على المضي قدما.


كون: النفقات الإضافية.


إعطاء خيارات الأسهم الموظف ليست مسعى حر. ليس فقط هناك آثار ضريبية أن الموظف سوف تحتاج إلى الامتثال، ولكن الأسهم يمكن أيضا أن تصبح مخففة ومكلفة.


في حين أن هناك طرق لخفض النفقات المرتبطة بتقديم خيارات الأسهم لموظفيك، تحتاج إلى النظر في ما إذا كانت أو لا يستحقون هذا الجهد.


برو: تقليل دوران الموظف.


إذا كانت شركتك تؤدي أداء جيدا، فإن منح الموظفين خيارات الأسهم قد يمنعهم من أخذ وظيفة في مكان آخر.


وضع قيود على المدة التي يجب أن يكون الموظف مع الشركة قبل أن يتمكنوا من بيع أسهمهم قد يجبرهم على البقاء مع رجال الأعمال حتى هذه الفترة الزمنية هو ما يصل. إذا كانوا يهتمون رؤية العائدات من الأسهم، يمكن أن دوران الموظفين البقاء منخفضة.


كون: تتأثر الأسهم من قبل الشركة - وليس الموظف الفردي.


كما ذكرنا، السماح للموظفين أن يشعر وكأنه جزء أكبر من الشركة قد يدفعهم إلى العمل بجد أكبر. إذا كانت هذه الفكرة لا تنطبق على جميع الأفراد داخل الشركة، إلا أن بعض الموظفين الذين يعملون بجد قد يعانون من العواقب.


لأن العائد الإيجابي على السهم يعتمد على العمل الشاق للشركة بأكملها، قد يرى بعض الموظفين خسارة إذا كان فريقهم لا يعمل على معاييرهم.


برو: فعالة من حيث التكلفة لأرباب العمل.


يمكن لحزم المزايا الحصول على المنافسة، خاصة إذا كنت تحاول جذب أفضل المواهب. عندما لا يمكنك تحمل تكاليف إضافة وجبات غداء يومية أو وجبات عمل مثيرة، تحتاج إلى إيجاد طرق جديدة لتنويع مزاياك. تقديم خيارات الأسهم للموظفين هو وسيلة رائعة لإضافة شيء مختلف إلى مزيج دون الأرفف حتى فاتورة كبيرة للشركة.


هل يجب أن تقدم خيارات الأسهم لموظفيك؟


خيارات الأسهم يمكن أن يكون منطقيا للعديد من الشركات، ولكنها قد تكون أيضا فكرة سيئة للآخرين. كل ذلك يعتمد على حالة شركتك، من موظفيك وما النمو الذي تتوقع أن ترى مع عملك.


إذا كنت شركة ناشئة صغيرة مجرد الخروج من الأرض، وخيارات الأسهم يمكن أن تكون مثيرة لموظفيك - وخاصة إذا كنت تتوقع أن نرى بعض النمو الحقيقي. قد ترغب الشركات المملوكة للقطاع العام أيضا في تقديم موظفيها بعض خيارات الأسهم.


ومع ذلك، إذا قررت إعطاء خيارات الأسهم، ينبغي توفيرها كحافز اختياري. في حين يتمتع العديد من الموظفين وجود بعض الاستثمارات في الشركة، والبعض الآخر قد لا. عندما لا تتمكن من وعد عوائد عالية على أسهمهم، قد لا يرى الموظفين خيارات الأسهم كبديل المرتب.


النظر في إيجابيات وسلبيات تكثيف خيارات الأسهم.


التفكير مرتين حول معيار فاسب المقترح.


& # 8220؛ القيمة الحقيقية للخيارات، & # 8221؛ هارفي غولوب، 8 أغسطس 2002.


& # 8220؛ ذي سيتينغس-أكونتينغ سيدشو، & # 8221؛ روبرت ل. بارتلي، 29 يوليو 2002.


في العدد التالي من جبر (المجلد 6، رقم 1) يقول الأستاذ ستيف فيرارو عن الرأي المعارض بأن الخيارات يجب أن يتم صرفها. لقراءة هذا الجانب من الوسيطة، انتقل إلى & # 8220؛ التعرف على التكلفة الحقيقية للتعويض: خيارات التكثيف تزيد الشفافية في التقارير المالية. & # 8220؛


في عصر ما بعد إنرون أصبح من شعبية كبيرة لاقتراح شرط أن الشركات تسجيل حساب في الوقت الذي يتم منح خيار الأسهم. وقد تابع المؤلف عن كثب إجراءات مجلس معايير المحاسبة المالية والإجراءات المتعلقة بهذا الموضوع منذ عام 1991 واتخذ باستمرار موقف الأقلية الذي يرى أن النفقات غير مناسبة.


هناك نوعان من القضايا المحيطة بتسجيل حساب عندما يتم منح خيار:


ھل یوفر التکالیف مجالا متکافئا في المحاسبة عن تعویض الإدارة؟ هل سيؤدي تسجيل النفقات عند منح خيار إلى تحسين حوكمة الشركات؟


خلفية.


وفي عام 1991، طرح مجلس معايير المحاسبة المالية مشروع معيار محاسبي جديد مقترح. وأشارت الهيئة إلى أنه لا يوجد مجال متكافئ في الإبلاغ عن تعويض الحوافز الإدارية. ويتعين على الشركات التي تكافئ الإدارة بمكافآت نقدية أن تبلغ عن حساب تعويض عن مبلغ المكافأة المدفوعة، مما يخفض صافي الدخل. وعلى النقيض من ذلك، ذكرت الشركة أن الشركات التي تكافئ الإدارة بخيارات الأسهم لم يكن لديها انخفاض مماثل في صافي الدخل. فاسب & # 8217؛ s مقترح هو أنه في الوقت الذي منحت شركة خيار الأسهم لموظف، فإنه يسجل حساب ل & # 8220؛ القيمة العادلة للخيار & # 8221 ؛.


ولا ينبغي تكليف طريقة الحساب. ومع ذلك، فإن الأسلوب الذي غالبا ما اقترح منذ عام 1991 كان نموذج التسعير الخيار بلاك سكولز. وقد تم تطوير هذا النموذج في عام 1973، ويتكون من مجموعة من المعادلات الجبرية. وقد تم استخدامه من قبل العديد من التجار الخيار. في جوهرها، فاسب كان يقول أنه إذا كانت الشركة باعت الخيار في السوق العامة، فإنه سيتلقى دفعة نقدية من المشتري. من خلال منح الخيار للموظف، كانت الشركة تتخلى عن النقد الذي ستحصل عليه إذا باعت الخيار. القيمة العادلة & # 8220؛ & # 8221؛ من الخيار، على النحو الذي يحدده نموذج بلاك سكولز، أو بعض نماذج التقييم الأخرى، ينبغي بالتالي تسجيلها كمصروفات.


وعقب تعويم مشروع الاقتراح الذي قدمه فاسب في عام 1991، أعربت العديد من شركات التكنولوجيا الفائقة عن اعتراضها الشديد. وذهبت هذه الشركات إلى أن خيارات أسهم الموظفين هي الحافز الأساسي الذي تعينه على توظيف المهنيين في مجال التكنولوجيا ولتحفيز مستويات مختلفة من الموظفين. لم تؤثر المعارضة من قبل شركات التكنولوجيا على الفور فاسب، واستمر تطوير معيار مقترح يتطلب مصاريف. وفي تلك المرحلة بدأت شركات التكنولوجيا الفائقة بالاتصال بممثلي الكونغرس. وتوقف العديد من أعضاء الكونجرس مع شركات التكنولوجيا الفائقة وانتقلوا إلى إبطال فاسب على بيان فاسب 123. عندما فشل فاسب في الانحناء، اتخذ أعضاء الكونغرس موقف عدواني للغاية في هذه المسألة & # 8212؛ لدرجة أن وجود فاسب كمعيار مستقل كان مهددا. واستجابة لهذا التهديد، تم تنقيح بيان فاسب 123 ليتطلب فقط الكشف عن الحاشية عن التأثير المبدئي على صافي الدخل وعائد السهم إذا تم تسجيل نفقات.


الأحداث الأخيرة.


في فترة ما بعد إنرون، فاسب & # 8217؛ s في وقت مبكر 1990 & # 8217؛ s الموقف على & # 8220؛ صرف من خيارات الأسهم & # 8221؛ . وقد استكمل مفهوم مجال تكافؤ الفرص بمبرر جديد لتسجيل النفقات. ويبدأ هذا الأساس المنطقي على أساس أن شركات مثل إنرون و غلوبال كروسينغ و ورلدكوم تستخدم معالجات محاسبية كانت غير سليمة وغير أخلاقية من أجل تضخيم صافي الدخل وعائد السهم الواحد. وكان الدافع وراء هذه الشركات المديرين التنفيذيين لزيادة سعر السهم لأنه سيكون مجزيا من الناحية المالية للإدارة نظرا لأنها تحتفظ بخيارات كبيرة على الأسهم. وإذا كان مطلوبا من الشركات تسجيل نفقات في الوقت الذي منح فيه الخيار، فإنها لم تكن سخية جدا مع الخيارات. ومن خلال تقليص الخيارات، كان من الممكن تخفيض الحافز لتضخيم صافي الدخل وكسب السهم.


إيجابيات وسلبيات أوف & # 8220؛ إكسنسينغ ستوك أوبتيونس & # 8221؛


وقد طرحت عدة حجج، سواء كانت مؤيدة أو متعارضة، بشأن هذه المسألة. وفيما يلي موجز للحجج الرئيسية لكلا الجانبين.


سوف توفر خيارات التكافؤ مجالا متكافئا بحيث تكون الشركات التي تستخدم المكافآت النقدية والشركات التي تستخدم خيارات الأسهم لكل منها نفقات على بيان الدخل. وسيؤدي ذلك إلى تحسين حوكمة الشركات من خلال تخفيض أو إلغاء الحوافز لتضخيم الدخل والإيرادات للسهم الواحد.


مجال اللعب هو بالفعل مستوى. الشركة التي تستخدم المكافآت النقدية كتعويض حوافز الإدارة لديها انخفاض في صافي الدخل وانخفاض في العائد على السهم. عندما يتم منح خيار الأسهم ويكون سعر الإضراب في المال، تصبح الأسهم الإضافية معلقة لأغراض احتساب ربحية السهم. وبما أن ربحية السهم يتم احتسابها بقسمة صافي الدخل على المتوسط ​​المرجح للأسهم القائمة، فإن الزيادة في الأسهم، تنخفض ربحية السهم. لطلب شركة لتسجيل حساب للخيار، وبالتالي زيادة الأسهم القائمة هو ضرب مزدوج لأرباح السهم الواحد. وفيما يتعلق بتحسين إدارة الشركات، يصعب الاعتقاد بأن إدارة مجلس إدارة شركة إنرون أو مجلس إدارتها كان سيحد من عدد الخيارات ببساطة بسبب اشتراط تسجيل النفقات. الإدارة التي لا ضمير حقا تتعلق حصرا حول مكاسب شخصية وليس عن الشركة & # 8217؛ ق بيان الدخل. خلال السنوات الأخيرة، في كل مرة يتم فيها التدقيق في إدارة الأرباح، يقول المحللون بانتظام، & # 8220؛ اتبع النقد. & # 8221؛ تجاهل الإدخالات التي هي محض المحاسبة وليس لها تأثير النقدية. هذه هي طبيعة تسجيل المصروفات عند منح خيار. هذا هو إدخال المحاسبة التي ليس لها تأثير نقدي. ومن المرجح جدا أن المحللين سوف إزالة حساب الخيار من بيان الدخل للحصول على رؤية واضحة لأداء الشركة. ومن المرجح أن يؤدي ذلك إلى شركات تشمل بيان الدخل المبدئي الذي يستثني نفقات الخيار.


كما حاشية إلى & # 8220؛ اتبع النقدية & # 8221؛ المبدأ التوجيهي، ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أنه ليس فقط ليس هناك أي تأثير نقدي من خيار حساب، وهناك تدفق نقدي إيجابي للشركة. في الوقت الذي يمارس فيه الخيار، يجب على الموظف دفع ثمن الأسهم المستلمة.


استنتاج.


وفيما يتعلق بالوضع األصلي للمركز فاسب، ال يبدو أن هناك أي سبب إلجراء التغيير المقترح من أجل توفير فرص متكافئة.


أما فيما يتعلق بتحسين حوكمة الشركات من أجل التغيير، فإن لجنة األوراق المالية والبورصة لديها بالتأكيد سبب عادل لالتماس التحسينات في حوكمة الشركات. ومع ذلك، هناك طرق لتحقيق ذلك دون خلق متطلبات محاسبية مثيرة للجدل ومعاقبة الموظفين دون المستوى الأعلى من الإدارة. هناك طرق أكثر فعالية لتحقيق ذلك من اقتراح فاسب على خيارات التكليف.


هناك طريقتان مقترحتان للتعامل مع الخيارات التي يمكن أن تحسن حوكمة الشركات هي:


يمكن للمجلس الأعلى للتعليم أن يضع حدا على النسبة المئوية لخيارات الشركة التي يمكن إصدارها لأهم ثلاثة أشخاص في الشركة. قد يطلب المجلس الأعلى للأوراق المالية إصدار أول ثلاثة أشخاص في الشركة خيارات على الأسهم المقيدة (غالبا ما تسمى & # 8220؛ مخزون إلكتروني & # 8221؛ أو المادة 141 من الأسهم). يجب أن يكون هذا المخزون لمدة عامين قبل أن يمكن بيعها.


للحصول على آراء إضافية حول موضوع تكبد خيارات الأسهم، يرجى الرجوع إلى مقالات وول ستريت جورنال التالية:


تشارلز J. مكبيك، مبا، كبا.


بناء قيمة في الأعمال التجارية الصغيرة.


أصحاب الأعمال الصغيرة يمكن أن تصبح & # 8220؛ متفوقة مشروع المفكرين & # 8221؛ عن طريق إعادة توجيه تركيز تمويل الأعمال التجارية لتعظيم ثروة المساهمين.


حماية أسرار التجارة الخاصة بك.


الاستفادة من الحماية المنصوص عليها في قانون الأسرار التجارية الموحدة.


الإدارة في عصر الثقافات المتعددة.


في الاقتصاد العالمي اليوم، يجب أن يكون المديرون قادرين على تحديد والعمل مع أنواع كثيرة من الثقافات التي توجد في وقت واحد داخل منظمة أو شبكة الأعمال.


النظر في إيجابيات وسلبيات تكثيف خيارات الأسهم.


الموضع الشعبي ل & # 8220؛ إكسنسينغ ستوك أوبتيونس & # 8221؛ قد لا تكون حلا سحريا لحوكمة الشركات.


إيت ماترس: خدمات الويب قد جسر الفجوة الثقافية العظمى.


ستمكن خدمات الويب المنظمات من دمج معلوماتها وتطبيقاتها وسير العمل ومعاملات العملاء في بيئات الويب الأكثر تنوعا.


المحرر & # 8217؛ s ملاحظة.


لم يعد واحد زائد واحد دائما على قدم المساواة اثنين - في فترة الإبلاغ معينة على أي حال. ما الفن.


كبر العدد الخاص: القيادة الروحية.


الذين يعيشون في عالم معقد والانتقال إلى عصر الجهاز الذكية، والحاجة إلى قيادة جيدة هو أكبر من ذلك؛ القيادة الروحية توفر بوصلة للتنقل من خلال القرارات الصعبة.


كيف تؤثر المعتقدات الدينية على صنع القرار المالي.


إن استعراض التفاعل بين التمويل والدين لا يظهر فقط علاقة تاريخية طويلة بينهما، ولكن الدين لا يزال يؤثر على اتخاذ القرارات المالية.


كيف الصوت هي فاني ماي وفريدي ماك الاسترداد؟


في هذه المقالة، يقدم المؤلفون تقريرا عن نتائج التغيرات في جودة قروض الرهن العقاري في فاني ماي وفريدي ماك من خلال تحليل أكثر من 15 مليون قرض من 2001-2018.

No comments:

Post a Comment