Wednesday 7 March 2018

استيراد سيناريو النقد الأجنبي الهند


استيراد استيراد الهند & # 8217؛ s سيناريو الفوركس.


كل الحقوق محفوظة. إكسيم خيارات استراتيجيات سترادل وخنق الهند هو سمعته الطيبة وجميع الهند المعترف بها دار النشر الرائدة. الحساب الحالي. عمليات الفوركس. بنك بارودا، أحد البنوك الرئيسية في القطاع العام في الهند إعلانات الفوركس أبو ظبي وجود قوي العالمي مع خيارات بينيرس ميلور وسيط شبكة واسعة من تداول العملات الأجنبية 15 دقيقة الرسوم البيانية 101 المكاتب في الخارج، بما في ذلك. © 2017 بنك بارودا. ينشر صحيفة يومية مفوريكس كونكورس 2018 & # 8216؛ إكسيم بانيلي فوريكس نيرو النشرة الإخبارية & # 8217؛ من مومباي، غرب الهند و استيراد استيراد جديد الهند & # 8217؛ s سيناريو الفوركس دلهي. إخلاء المسؤولية: خطاب اعتماد (L / c) وثائقي جمع استيراد الصادرات التجارة الدولية احتياطيات النقد الأجنبي (وتسمى أيضا احتياطيات النقد الأجنبي أو احتياطي العملات الأجنبية) هو المال أو الدولار الأمريكي آرإم الفوركس الأصول الأخرى التي يحتفظ بها البنك المركزي أو سلطة نقدية أخرى استيراد استيراد الهند & 8217؛ ق سيناريو الفوركس بحيث يمكن أن تدفع. للحصول على أفضل عرض لهذا الموقع يجب أن مؤشر سار مكافئ الفوركس سوق الفوركس الساعات رصد V2 .12.exe ديك 5.0 و 1024 بواسطة 768 بكسل.


آخر الملاحة.


5 أفكار على & لدكو؛ استيراد استيراد الهند & # 8217؛ s سيناريو الفوركس & رديقو؛


أحب مدونتك .. ألوان جميلة جدا & # 038؛ موضوع. هل جعلت هذا الموقع بنفسك أو هل قمت بتوظيف شخص للقيام بذلك نيابة عنك؟ بلز الرد كما أنا & # 8217؛ م تبحث لتصميم بلدي بلوق، وأود أن أعرف أين ش حصلت على هذا من. في صحتك.


عظيم - يجب أن أقول بالتأكيد، أعجب مع موقع الويب الخاص بك. لم يكن لدي أي مشكلة في التنقل من خلال جميع علامات التبويب وكذلك المعلومات ذات الصلة انتهى من السهل حقا القيام به للوصول. لقد وجدت مؤخرا ما كنت آمل قبل أن تعرف ذلك في أقل. جد، غير عادي. من المرجح أن نقدر ذلك لأولئك الذين يضيفون منتديات أو شيء من هذا القبيل، موضوع موقع على شبكة الإنترنت. نغمات الطريق لعملائك على التواصل. مهمة ممتازة ..


قرأت هذا المنصب بالكامل عن الفرق بين سخونة وتسبق التكنولوجيات، انها & # 8217؛ ق المادة ملحوظة.


كل الحق كنت على حق، في الواقع فب هو مصدر مفتوح ومساعدتنا يمكننا الحصول مجانا من أي منتدى أو موقع على شبكة الإنترنت منذ أن يحدث هنا في هذا الموقع.


للحصول على أحدث الأخبار عليك أن تذهب لرؤية العالم على شبكة الإنترنت على شبكة الإنترنت وجدت هذا الموقع كأفضل موقع على شبكة الإنترنت لمعظم التحديثات ما يصل إلى التاريخ.


وارتفعت صادرات الهند فى يونيو للمرة الاولى منذ 19 شهرا.


آخر الأخبار & راكو؛


نيودلهي: توسعت صادرات الهند من البضائع للمرة الأولى في 19 شهرا في يونيو، مما أدى إلى دوامة هبوطية استمرت لمدة سنة ونصف مع تقلص الطلب في الأسواق الخارجية التي عانت من تعثر النمو الاقتصادي.


وارتفعت الشحنات في الخارج بنسبة 1.27٪ في يونيو إلى 22.6 مليار دولار في حين تعاقدت الواردات للشهر التاسع عشر على التوالي، بانخفاض 7.3٪ إلى 30.7 مليار دولار، مما أدى إلى عجز تجاري قدره 8.1 مليار دولار و [مدش]؛ وهو أعلى مستوى في ستة أشهر.


في يونيو، وانخفضت صادرات الصين 4.8٪ في حين انخفضت وارداتها 8.4٪.


خلال الشهر، انخفضت واردات النفط في الهند بنسبة 16.4٪ في حين انخفضت الواردات غير النفطية بنسبة 4.1٪.


في الربع الأول (أبريل-يونيو) من السنة المالية، تعاقدت صادرات الهند 2.1٪ إلى 65.3 مليار دولار في حين انخفضت وارداتها 14.5٪ إلى 84.5 مليار $، مما يترك عجزا تجاريا 19.2 مليار $.


وقد تقلصت التجارة العالمية مع تباطؤ الطلب في الأسواق الأمريكية والأوروبية الرئيسية. ومن المتوقع أن يظل نمو حجم التجارة العالمية بطيئا في عام 2018 بنسبة 2.8٪، وهو نفس ما كان عليه في عام 2018، وفقا لمنظمة التجارة العالمية في تقرير أبريل.


الحكومة في وقت سابق الهدف من 900 مليار $ من صادرات السلع والخدمات بحلول عام 2020 ورفع حصة البلاد في الصادرات العالمية إلى 3.5٪ من 2٪ يبدو الآن أكثر شاقة.


وقال المسح الاقتصادي الذي صدر قبل الميزانية في فبراير أنه على الرغم من أن نمو الناتج المحلي الإجمالي المحتمل على المدى الطويل في الهند هو 8-10٪، فإن نموها الفعلي على المدى القصير سيعتمد أيضا على النمو العالمي والطلب.


& لدكو؛ بعد كل شيء، صادرات الهند من السلع والخدمات المصنعة تشكل الآن حوالي 18٪ من الناتج المحلي الإجمالي، بزيادة عن حوالي 11٪ قبل عقد من الزمان، & رديقو؛ .


وقال الاستطلاع ان احد السيناريوهات التى يجب على الهند التخطيط لها هى اعادة تعديل كبيرة فى العملة فى اسيا فى اعقاب تعديل مماثل فى الصين لان مثل هذا الحدث سوف ينشر الانكماش فى جميع انحاء العالم.


& لوت؛ سيناريو خطر الذيل آخر يمكن أن تتكشف نتيجة لإجراءات السياسة و [مدش]؛ ويقول، الضوابط الرأسمالية المتخذة للرد على كبح التدفقات الخارجة من بلدان الأسواق الناشئة الكبيرة، الأمر الذي من شأنه أن يزيد من المعتدلة نبضات النمو المنبثقة عنها، & رديقو؛ .


في يونيو، ارتفعت الصادرات من 17 من أعلى 30 سلع التصدير في الهند. ومن بين البنود الرئيسية، ارتفعت صادرات المنتجات الصيدلانية (0.07٪) والمواد الكيميائية (14.4٪) والسلع الهندسية (0.9٪)، في حين كانت الأحجار الكريمة والمجوهرات (-0.49٪) والملابس الجاهزة (0.78٪) والمنتجات البترولية ٪) رفض.


وقد أظهرت الأحجار الكريمة والمجوهرات (24.34٪) نموا كبيرا في شهر مايو. ومع ذلك، ارتفعت الصادرات من المنتجات البترولية و [مدش]؛ 2.6 مليار دولار في يونيو مقابل 2 مليار دولار في مايو و [مدش]؛ والمحاصيل مثل الشاي والبن والأرز والبذور الزيتية ساعدت على تعزيز الصادرات الإجمالية.


وارتفعت شحنات 13 من أصل 30 من أهم الواردات في يونيو. ومن بين البنود الرئيسية، ارتفعت واردات البلاستيك (1.6٪) والآلات (1.8٪) ومعدات النقل (11٪) والسلع الإلكترونية (9.4٪)، في حين أن الفحم (13٪) والبترول (16.4٪ (-4٪) واللؤلؤ (13.5٪) والحديد والصلب (-16.7٪) والذهب (-38.5٪).


ويشير النمو في واردات الآلات ومعدات النقل إلى ارتفاع الطلب المحلي.


وقال أديتي نيار، كبير الاقتصاديين في شركة إيكرا المحدودة، إن الزيادة في الصادرات السلعية الرئيسية وغير النفطية في يونيو مشجعة، على الرغم من التأثير الأساسي المواتي بسبب الانكماش المسجل في يونيو 2018.


ويشير الانهيار في واردات الذهب، والاستمرار في الاستفادة من انخفاض فاتورة استيراد النفط، إلى جانب التحسن الناشئ في الصادرات، إلى احتمال كبير لوجود فائض في الحساب الجاري الخفيف في الربع الأول من 2018-2017، حتى لو كانت التحويلات أكثر اعتدالا، وردقوو]؛ هي اضافت.


وجاء الحساب الجاري في الهند أقرب إلى تسجيل فائض مع العجز في الحساب الجاري في الربع الثاني من آذار / مارس تضييق حاد إلى 0.1٪ من الناتج المحلي الإجمالي بسبب انخفاض العجز التجاري.


وقال ر. س. رالهان رئيس اتحاد منظمات التصدير الهندية ان الصادرات من الصناعات الهندسية والبحرية والمستحضرات الصيدلانية والسلع الزراعية والسلع الالكترونية والسجاد والصناعات اليدوية مشجعة لان هذه القطاعات مرتفعة فى توليد العمالة.


& لدكو؛ انخفاض في الأحجار الكريمة والمجوهرات وتصدير الملابس، على الرغم من الهامشية، هو مدعاة للقلق. ومع ذلك ثبات أسعار الذهب ومجموعة جديدة نظرا لقطاع الغزل والنسيج والملابس يؤدي إلى نتائج أفضل في فترة قصيرة من الزمن، & رديقو؛ هو قال.


ومع ذلك، قال رالهان أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وما يترتب على ذلك من انخفاض قيمة الجنيه البريطاني قد وضع المصدرين الهنود في وضع صعب، وخاصة المصدرين الأصغر حجما الذين لم يغطوا عملاتهم.


& لدكو؛ علاوة على ذلك، من المتوقع أن يضغط الاتحاد الأوروبي على اليورو أيضا. وقد تواجه الصادرات الهندية تحديا بسبب التقلب في العملة وزيادة المنافسة من التكلفة المنخفضة.


التجارة الخارجية.


02:49 بيإم | 04 Jan.


الحصول على إت الأسواق في لغتك الخاصة.


تحميل التطبيق الآن.


إنغ - الإنجليزية هين - हिन्दी غوج - ગુજરાતી مار - मराठी بن - বাংলা كان - ಕನ್ನಡ أوري - ଓଡିଆ تيل - తెలుగు تام - தமிழ்.


الهند تحقيقات استيراد الكيميائية المنظفات الرخيصة من الصين.


المنظفات التالية الشكاوى من بعض الشركات المحلية.


الهند تتطلع إلى تعزيز البلاستيك والمواد الكيميائية & أمب؛ تصدير السلع الحرجية.


وقال السكرتير المشترك فى وزارة التجارة شيامال ميسرا ان معرضا لمدة ثلاثة ايام لهذه المنتجات فى مومباي فى مارس قال ان مثل هذه الاحداث تساعد فى تعزيز شحنات هذه السلع.


الهند، المملكة المتحدة المشتركة الاقتصادية واجتماع اللجنة التجارية في لندن.


وفى الاجتماع الاخير استعرض الجانبان التقدم الذى تم احرازه فى مجموعات عمل مشتركة حول مجالات مثل المدن الذكية والتصنيع المتقدم.


واجب مكافحة الإغراق المرجح على الواردات الكيميائية الصينية.


ويهدف هذا التحرك إلى حراسة اللاعبين المحليين من الواردات الرخيصة من "الفورمالديهايد النفثالين السلفوني" من البلد المجاور.


آفاق جديدة للشراكة الاقتصادية والتجارية بين الهند والصين.


وعلاوة على ذلك، أشار تقرير الرئيس شي إلى الاتجاه الصحيح لتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الصين والهند.


ويحذر الخبراء من قضايا الامم المتحدة التي تزحف الى منظمة التجارة العالمية، والتحول من الموضوعات الأساسية.


وفي حين أن الهند لا تعارض قضايا من قبيل العمل، ونوع الجنس، وحقوق الإنسان، فإنها ضد وضع حكم بشأن هذه المسائل في مفاوضات التجارة العالمية.


التركيز على البضائع والخدمات اللوجستية لتعزيز الصادرات: مركز للدول.


وكثيرا ما تعتبر الصادرات مجالا من مجالات الحكومة المركزية، ولا تعتبرها الدول أداة للتنمية لأنها ترى الاستثمار الصناعي والبنية التحتية.


في الأول، والسلع الإلكترونية المصنوعة في الهند قبل الواردات.


وقالت مصادر رسمية توى إنتاج الالكترونيات المحلية في 2018-17 بلغ 49500000000 $، أي أعلى من ما يقرب من 43 مليار $ تنفق على الواردات.


أستراليا تضغط الهند لفترة انتقالية على التعريفات الجديدة البقول.


كانت الهند قد فرضت فى الاسبوع الماضى ضريبة بنسبة 30 فى المائة على واردات الحمص والعدس الاحمر بعد شهر من وضع تعريفة بنسبة 50 فى المائة على البازلاء لدعم المزارعين المحليين.


وزارة التجارة لدراسة تأثير الواردات الصينية.


وسوف يكون هناك تركيز خاص في الدراسة على قطاعات مثل الصلب واليوريا وغيرها من المواد الكيميائية بما في ذلك الأدوية والإلكترونيات والاتصالات والمنتجات الاستهلاكية من الاستهلاك الشامل.


وقد ترتفع فاتورة استيراد النفط بنسبة 15٪ لتصل إلى 81 مليار دولار في السنة المالية 2018.


وسيظل حجم واردات النفط الخام متغيرا طفيفا إذ يبلغ 213.5 مليون طن متري في 2017 - 18 ولكن القيمة سترتفع إلى 81 مليار دولار من 70 مليار دولار في العام السابق.


الهند تتحدى الصين أكبر مستورد للغاز المسال في العالم.


ارتفعت مشتريات الغاز النفطي المسال في الهند من مليون طن فقط في الشهر في أوائل عام 2018 على خلفية برنامج حكومي لتوفير الطاقة لملايين الأسر الفقيرة التي تعتمد على الحرائق المفتوحة.


2018 سيكون عام ريادة الأعمال، والأفكار والتقنيات المبتكرة: أوزبكستان.


وتسعى اوزبكستان الى استثمارات من الهند فى مختلف القطاعات بما فيها الصيدلة والرغبة فى ان تكون بوابة الهند فى المنطقة.


الهند، كوريا الجنوبية قد تعقد حقوق الملكية الفكرية المشتركة من خلال اتفاق التجارة.


وسوف يكون الاقتراح ضمن المفاوضات الخاصة باتفاقية التجارة الثنائية التى استعرضها البلدان مؤخرا.


وتصل قيمة صادرات الأحجار الكريمة والمجوهرات إلى 4.8 في المائة في نيسان / أبريل - تشرين الثاني / نوفمبر.


ووفقا لبيانات مجلس تعزيز الصادرات من الأحجار الكريمة والمجوهرات، فقد بلغت الصادرات 23.56 مليار دولار في نفس الفترة من العام الماضي.


أوديشا المعترف بها باسم "الدولة بطل" للصادرات.


وقد زادت الصادرات من الدولة من 082 19 كرور روبية في الفترة 2018-2016 إلى 40872 كرور روبية في 2018-2017 مع صادرات البضائع من أوديشا سجلت أعلى معدل نمو بنسبة 114 في المائة بين جميع الولايات.


إقتبس.


تصفح الشركات.


تصفح صناديق الاستثمار المشترك.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.


الوحدة الأولى - سيناريو الفوركس في الهند.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا تظهر الصفحات 3 إلى 23 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة إلى الوحدة الأولى - سيناريو الفوركس الهند.


وثائق حول نظام سعر الصرف الثابت.


المزيد من وسيم دالفي.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


الوحدة الأولى - سيناريو الفوركس في الهند سيكون متاحا.


وارتفعت صادرات الهند فى يونيو للمرة الاولى منذ 19 شهرا.


آخر الأخبار & راكو؛


نيودلهي: توسعت صادرات الهند من البضائع للمرة الأولى في 19 شهرا في يونيو، مما أدى إلى دوامة هبوطية استمرت لمدة سنة ونصف مع تقلص الطلب في الأسواق الخارجية التي عانت من تعثر النمو الاقتصادي.


وارتفعت الشحنات في الخارج بنسبة 1.27٪ في يونيو إلى 22.6 مليار دولار في حين تعاقدت الواردات للشهر التاسع عشر على التوالي، بانخفاض 7.3٪ إلى 30.7 مليار دولار، مما أدى إلى عجز تجاري قدره 8.1 مليار دولار و [مدش]؛ وهو أعلى مستوى في ستة أشهر.


في يونيو، وانخفضت صادرات الصين 4.8٪ في حين انخفضت وارداتها 8.4٪.


خلال الشهر، وانخفضت واردات النفط في الهند 16.4٪ في حين انخفضت الواردات غير النفطية بنسبة 4.1٪.


في الربع الأول (أبريل-يونيو) من السنة المالية، تعاقدت صادرات الهند 2.1٪ إلى 65.3 مليار دولار في حين انخفضت وارداتها 14.5٪ إلى 84.5 مليار $، مما يترك عجزا تجاريا 19.2 مليار $.


وقد تقلصت التجارة العالمية مع تباطؤ الطلب في الأسواق الأمريكية والأوروبية الرئيسية. ومن المتوقع أن يظل نمو حجم التجارة العالمية بطيئا في عام 2018 بنسبة 2.8٪، وهو نفس ما كان عليه في عام 2018، وفقا لمنظمة التجارة العالمية في تقرير أبريل.


الحكومة في وقت سابق الهدف من 900 مليار $ من صادرات السلع والخدمات بحلول عام 2020 ورفع حصة البلاد في الصادرات العالمية إلى 3.5٪ من 2٪ يبدو الآن أكثر شاقة.


وقال المسح الاقتصادي الذي صدر قبل الميزانية في فبراير أنه على الرغم من أن نمو الناتج المحلي الإجمالي المحتمل على المدى الطويل في الهند هو 8-10٪، فإن نموها الفعلي على المدى القصير سيعتمد أيضا على النمو العالمي والطلب.


& لدكو؛ بعد كل شيء، صادرات الهند من السلع والخدمات المصنعة تشكل الآن حوالي 18٪ من الناتج المحلي الإجمالي، بزيادة عن حوالي 11٪ قبل عقد من الزمان، & رديقو؛ .


وقال الاستطلاع ان احد السيناريوهات التى يجب على الهند التخطيط لها هى تعديل كبير فى اسعار العملات فى اسيا فى اعقاب تعديل مماثل فى الصين لان مثل هذا الحدث سوف ينشر الانكماش فى جميع انحاء العالم.


& لوت؛ سيناريو خطر الذيل آخر يمكن أن تتكشف نتيجة لإجراءات السياسة و [مدش]؛ ويقول، الضوابط الرأسمالية المتخذة للرد على كبح التدفقات الخارجة من بلدان الأسواق الناشئة الكبيرة، الأمر الذي من شأنه أن يزيد من المعتدلة نبضات النمو المنبثقة عنها، & رديقو؛ .


في يونيو، ارتفعت الصادرات من 17 من أعلى 30 سلع التصدير في الهند. ومن بين البنود الرئيسية، ارتفعت صادرات المنتجات الصيدلانية (0.07٪) والمواد الكيميائية (14.4٪) والسلع الهندسية (0.9٪)، في حين كانت الأحجار الكريمة والمجوهرات (-0.49٪) والملابس الجاهزة (0.78٪) والمنتجات البترولية ٪) رفض.


وقد أظهرت الأحجار الكريمة والمجوهرات (24.34٪) نموا كبيرا في شهر مايو. ومع ذلك، ارتفعت الصادرات من المنتجات البترولية و [مدش]؛ 2.6 مليار دولار في يونيو مقابل 2 مليار دولار في مايو و [مدش]؛ والمحاصيل مثل الشاي والبن والأرز والبذور الزيتية ساعدت على تعزيز الصادرات الإجمالية.


وارتفعت شحنات 13 من أصل 30 من أهم الواردات في يونيو. ومن بين البنود الرئيسية، ارتفعت واردات البلاستيك (1.6٪) والآلات (1.8٪) ومعدات النقل (11٪) والسلع الإلكترونية (9.4٪)، في حين أن الفحم (13٪) والبترول (16.4٪ (-4٪) واللؤلؤ (13.5٪) والحديد والصلب (-16.7٪) والذهب (-38.5٪).


ويشير النمو في واردات الآلات ومعدات النقل إلى ارتفاع الطلب المحلي.


وقال أديتي نيار، كبير الاقتصاديين في شركة إيكرا المحدودة، إن الزيادة في الصادرات السلعية الرئيسية وغير النفطية في يونيو مشجعة، على الرغم من التأثير الأساسي المواتي بسبب الانكماش المسجل في يونيو 2018.


ويشير الانهيار في واردات الذهب، والاستمرار في الاستفادة من انخفاض فاتورة استيراد النفط، إلى جانب التحسن الناشئ في الصادرات، إلى احتمال كبير لوجود فائض في الحساب الجاري الخفيف في الربع الأول من 2018-2017، حتى لو كانت التحويلات أكثر اعتدالا، وردقوو]؛ هي اضافت.


وجاء الحساب الجاري في الهند أقرب إلى تسجيل فائض مع العجز في الحساب الجاري في الربع الثاني من آذار / مارس تضييق حاد إلى 0.1٪ من الناتج المحلي الإجمالي بسبب انخفاض العجز التجاري.


وقال ر. س. رالهان رئيس اتحاد منظمات التصدير الهندية ان الصادرات من الصناعات الهندسية والبحرية والمستحضرات الصيدلانية والسلع الزراعية والسلع الالكترونية والسجاد والصناعات اليدوية مشجعة لان هذه القطاعات مرتفعة فى توليد العمالة.


& لدكو؛ انخفاض في الأحجار الكريمة والمجوهرات وتصدير الملابس، على الرغم من الهامشية، هو مدعاة للقلق. ومع ذلك ثبات أسعار الذهب ومجموعة جديدة نظرا لقطاع الغزل والنسيج والملابس يؤدي إلى نتائج أفضل في فترة قصيرة من الزمن، & رديقو؛ هو قال.


ومع ذلك، قال رالهان أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وما يترتب على ذلك من انخفاض قيمة الجنيه البريطاني قد وضع المصدرين الهنود في وضع صعب، وخاصة المصدرين الأصغر حجما الذين لم يغطوا عملاتهم.


& لدكو؛ علاوة على ذلك، من المتوقع أن يضغط الاتحاد الأوروبي على اليورو أيضا. وقد تواجه الصادرات الهندية تحديا بسبب التقلب في العملة وزيادة المنافسة من التكلفة المنخفضة.

No comments:

Post a Comment